النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: استفسار مهم

طالب جديد

حالة الإتصال : شبرور غير متواجد حالياً
    شبرور غير متواجد حالياً

افتراضي استفسار مهم

استفسار مهم

هل 1200 دولار تكفيك كطالب في جمهورية مصر العربية ؟؟؟

طالب مجتهد

حالة الإتصال : سكــــــ طويلـــه ــــــه غير متواجد حالياً
    سكــــــ طويلـــه ــــــه غير متواجد حالياً

تحيه طيبه

1200 $ تكفيك وزياده اذا كانت مصاريفك اكل وشرب ومواصلات وغير ذلك ، بمعنى آخر ( معيشة طالب جاي يتعلم ) .

اما لو الطالب حاب يفطر في فندق ويتغدى بالثاني ويتعشى بالثالث ، ويسافر ، وغير ذلك فـأعتقد أن 3000 $ لا تكفيه .

تقبل مروووووووووووووووووووووووووووووووووري وشكرا .

طالب مجتهد

حالة الإتصال : العربي2008 غير متواجد حالياً
    العربي2008 غير متواجد حالياً

السفير يقول تكفي
    لكن لمى تجي تقارنا بطلاب امريكا وغيرها واعتقد ظروفهم والغلا لايفرق كثيرا
    والله اعلم اعتقد 1800 معقولة جدا وتكفي ان شاء الله

سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته

طالب مجتهد

الصورة الرمزية bsooom

حالة الإتصال : bsooom غير متواجد حالياً
    bsooom غير متواجد حالياً

لا طبعاً ما بتكفي

الحياة غاليه بمصر والسفير مو حاس بالشي دا

طالب جديد

الصورة الرمزية algentel2002

حالة الإتصال : algentel2002 غير متواجد حالياً
    algentel2002 غير متواجد حالياً

والله الموضوع اثار حفيظتي وخلاني اعلق انا واثق ان تعليقي لا يفيد ولا يقدم او يؤخر بس مع احترامي للاخ الي يقول لو اتغديت في فندق وتعشيت في فندق اصلا المكافئة ولله الحمد ماتكفي اصلا تركب تكسي للفندق وتقريبا انت ما تاكل ولا تشرب ولا تاخذ دروس ولا تدفع ايجار ولا ولا ولا ....... تقريبا انت عايش في الفضاء مو في مصر وبعدين ممكن نحسبها بالمتوسط العادي علشان مانزعل احد وارجو التعليق من الاخوان الافاضل اذا موافقين ولا لأ لو فطرة وتغديت وتعشيت ب 40جنيه يوميا يعني 1200 دروس في الشهر 2000 هذا لو اخذت درس في خمس مواد فقط مثلا ممكن تقل او تزيد ايجار شقة شهريا نحط 1300 مثلا مواصلات 200جنيه طلبات جامعة لو انت في اسنان او بشري او هندسه ممكن تكون 1000 جنية مثلا هذا من 5700 الى 6000 جنيه هذا وانت مادفعت لا كهرباء ولا جوال ولا غسلت ملابسك ولا جبت حتى مويه للشرب ولا طبيت بقالة ولا شربت حتى كاس موية في الجامعة ولا اجرت مريض والناس الي في اسنان بالذات هم الي يحسون بكلامي وبشري كمان وغير وغير وغير الممنوعات اي وجبات من اي مكان محترم مثل ماك او اي مكان كويس ممنوع غسل الملابس ممنوع شرب اي مشروبات تعيش في الظلام ماتشرب موية تقشف تقشف ههههههههههههههههه كذا كفت المكافئة ودرست وخلاص ووفرت 1300جنيه كمان الحمد لله على كل حال وممنوع تتعب كمان نسيت او تجيب معك من الديرة كولد اند فلوا

طالب مجتهد

الصورة الرمزية bsooom

حالة الإتصال : bsooom غير متواجد حالياً
    bsooom غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algentel2002 مشاهدة المشاركة
    والله الموضوع اثار حفيظتي وخلاني اعلق انا واثق ان تعليقي لا يفيد ولا يقدم او يؤخر بس مع احترامي للاخ الي يقول لو اتغديت في فندق وتعشيت في فندق اصلا المكافئة ولله الحمد ماتكفي اصلا تركب تكسي للفندق وتقريبا انت ما تاكل ولا تشرب ولا تاخذ دروس ولا تدفع ايجار ولا ولا ولا ....... تقريبا انت عايش في الفضاء مو في مصر وبعدين ممكن نحسبها بالمتوسط العادي علشان مانزعل احد وارجو التعليق من الاخوان الافاضل اذا موافقين ولا لأ لو فطرة وتغديت وتعشيت ب 40جنيه يوميا يعني 1200 دروس في الشهر 2000 هذا لو اخذت درس في خمس مواد فقط مثلا ممكن تقل او تزيد ايجار شقة شهريا نحط 1300 مثلا مواصلات 200جنيه طلبات جامعة لو انت في اسنان او بشري او هندسه ممكن تكون 1000 جنية مثلا هذا من 5700 الى 6000 جنيه هذا وانت مادفعت لا كهرباء ولا جوال ولا غسلت ملابسك ولا جبت حتى مويه للشرب ولا طبيت بقالة ولا شربت حتى كاس موية في الجامعة ولا اجرت مريض والناس الي في اسنان بالذات هم الي يحسون بكلامي وبشري كمان وغير وغير وغير الممنوعات اي وجبات من اي مكان محترم مثل ماك او اي مكان كويس ممنوع غسل الملابس ممنوع شرب اي مشروبات تعيش في الظلام ماتشرب موية تقشف تقشف ههههههههههههههههه كذا كفت المكافئة ودرست وخلاص ووفرت 1300جنيه كمان الحمد لله على كل حال وممنوع تتعب كمان نسيت او تجيب معك من الديرة كولد اند فلوا
    والله كلامك صح انا ادفع بالمواصلات شهريا قريب الـ 2000 جنيه مو 200 جنيه
    غير الدروس المعدل الشهري 1500 جنيه

غير الاكل لو اكلت وجبتين باليوم 40*2=80 80*30=2400
    طبعاً غير كروت شحن الجوال والدخاان وفاتورة الكهرباء وموية شرب وشوية مقاضي للبيت وغير بالجامعه تشتري من البقاله بيبسي ولا شكولاته
    ولو خرجت مره بالاسبوع جلست باي كفي تشوف النااس

صراحه انا عن نفسي كل شهر لازم اصرف زياده عن 1200$

والله يعيننا ياارب

طالب جديد

حالة الإتصال : hammodee غير متواجد حالياً
    hammodee غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
    بصراحة موضوع أكثر من رائع للطرح والنقاش أول حاجة بالنسبة ل algentel 2002 انا معك المكافأة لا تكفي انك تاخذ تكسي للفندق بعدين ياخي كل يووم حاتفطور فوول وطعمية ما علينا انا سوف اتكلم عن نفسي 200 اقل شئ دخان لو كل يوم 60 جنيه للأكل يعني 1800 شهريا ايجار بيت 1400 ودفعت 2000 جنيه مستلزمات طب أسنان مع العلم اني في الفرقة الرابعة والمرضى إكسروا الظهر أقل شئ 80 جنيه او 70 للحشو غير التركيبات والتنظيف ودروس ب 5000 جنيه على مدار الترم مصاريف بنزين قوول 500 انترنت وخدمات اخرى 500 شوفوا انتو احسيبوها و قولولي تكفي ولا لأ اما عن رأي الشخصي لا تكفي ابداا خاصة اللي ادروسو طب بشري واسنان وهندسة ودمتم بود

تقبلوووووووووو مرورررررررري

طالب جديد

حالة الإتصال : شبرور غير متواجد حالياً
    شبرور غير متواجد حالياً

بس ياشباب يد وحدة ماتصفق انا طب اسنان والله اني ادفع ومايجي نص الشهر الا والمكافئة مخلصة كلو يروح على العيادات والدروس ...

ومشكورين على الرد

طالب جديد

حالة الإتصال : سعودي 2012 غير متواجد حالياً
    سعودي 2012 غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ارى ان معظم اخواني الطلبة يرى انه مبلغ المكافأة الحالي لا يكفي .. وانا اضم صوتي لهم .. وارى ان معظمهم اجمعوا على ان مصاريف الدروس الخصوصية وتكاليف الادوات الطبية او الهندسية تستهلك مبلغ لا باس به من المكافاة .. وهناك موضوع في منتدانا يطرح قضية صرف تعويض الدروس الخصوصية كمساواه لنا مع طلبة الاردن وتكلموا الاخوان في الموضوع بالتفصيل وارجوا من الملحقية الثقافية ان تستجيب لهذا الطلب .. اما بالنسبة للادوات الطبية فيمكن للطالب تعويض تكلفتها.. فاللائحة تكفله هذا الحق . ومرفق في المشاركة صورة لكشف حساب احد الاخوان في الاردن وموضح فيه مبلغ تعويض مصاريف دروس خصوصية .ودمتم بخير

نسال الله لنا ولكم التوفيق ؛؛؛

المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	732165134.jpg‏ 
مشاهدات:	1 
الحجم:	75.0 كيلوبايت 
الهوية:	985  
    التعديل الأخير تم بواسطة سعودي 2012 ; 12-14-2011 الساعة 04:26 PM