النتائج 1 إلى 2 من 2
    طالب جديد

حالة الإتصال : سعوديه 07 غير متواجد حالياً
    سعوديه 07 غير متواجد حالياً

افتراضي استفسارات من مبتعثي فرنسا و ذوي الخبره

استفسارات من مبتعثي فرنسا و ذوي الخبره

السلام عليكم

حبيت استفسر من حضراتكم عن عدة امور بفرنسا

أنا ارغب بدراسة اللغه الفرنسيه في باريس تحديداً

ياريت اللي يقدر يكتبلي أقوى المعاهد هناك لتعليم اللغه واذا فيه روابط ممكن تفيدني ابحث من خلالها كيفية التسجيل

غير كذا ارغب بسكن عائلي شقه غرفتين وصاله مفروشه طوال مدة الدراسه ما اقدر اسكن بسكن معهد لأن والدتي معاي الا اذا فيه امكانية اننا نستأجر غرفه زياده داخل سكن الطلبه على حسابنا فمافي مشكله

إللي سبق ودرس لغه بغرض اكتسابها فقط بعيداً عن التخصصات يقدر يقولنا تجربته .. يعني كيف كانت البدايه حروف صوتيات افعال قواعد كيف كان التطبيق لدراستك هل كان فيه متعه ايش الأفضل لي اني اعيش بسكن المعهد عشان اعيش جو الدراسه واطبق اللي درسته بشكل افضل او سكن خارجي او ما تفرق غير كذا هل دراسة اللغه لو بغيت سنه تكون مثلاً كل شهر مستوى بحيث يمكن لي إني أعلق دراستي بشهر رمضان يعني اقدر اوقف عند مستوى لحد ما ينتهي رمضان و اول العيد واكمل بعد كذا بقية المستويات والا الدراسه فيها مثل الجامعه لابد تكون متواصله

كم المده المتوقع انها كافيه لشخص يريد ان يتعلم اللغه للتخاطب وليس لإكمال الدراسه في تخصص كثير أقرأ في مواضيع اني درست اللغه في 8 اشهر هل ممكن أخذ هذي الأشهر بشكل متقطع يعني اوزعهم على سنه والا لازم متواصله

انا ارغب في الدراسه بباريس لاني احب العيش في مدينه فيها حيويه اكره الهدوء والروتين

غير كذا انا سمعت ان الحياه في باريس مكلفه جدا لذالك احب لو احد يقدر يوضحلي تكاليف المعهد كم كانت وكم ممكن تكون لو درست لمدة سنه وياريت يحدد معهده كان بأي مدينه لأني اعتقد ان معاهد باريس اغلى من بقية المدن واللي ساكن سكن خارجي شقة مفروشه لمدة سنه بحدود كم ممكن تكون ؟ بالنسبه للمعيشه اجمالاً لشخصين اكل شرب مواصلات على حسابي الشخصي شهرياً كم ممكن تكلف أبغى يكون عندي على الأقل ارقام تقريبيه عشان أخذ بحسابي هالامور وما يسير فيه ضغط

وهل ممكن بعد ما ادرس بفتره ادخل في برنامج الإبتعاث ويشيلون عني بالرغم ان كل اللي أبغاه هوه لغه لأنو حتى لو أخذ ماستر بيكون عن طريق الدراسه عن بعد لأني ما اقدر اعيش هناك اكثر من سنه

طالب جديد

الصورة الرمزية راكان الراكان

حالة الإتصال : راكان الراكان غير متواجد حالياً
    راكان الراكان غير متواجد حالياً

وعليكم السلام

دراسة اللغة في باريس امر مكلف .. خصوصا ً للذين ليس لديهم خلفية عن اللغة الفرنسية فسيكلفهم التدريس عدة شهر ..
    بالنسبة لتجربتي في اللغة الفرنسية
    فانا لازلت اتعلمها في احد المعاهد لاكن انشاء الله بخلص بعد كم شهر الله يسهل يارب
    انا اخترت ادرس بفرنسا لأجل اللغة ولحبي لها
    للعلم ان تخصصي ليس لغة فرنسية بل قانون
    وانا قبل مادرس اللغة كنت اتابع بشدة قنوات فرنسية وثائقية واخباريه ك tv5monde و 24france
    فكان عندي خلفية الحمد لله وشريت كتاب وتعلمت من شوي
    اكتسبت خلفية متواضعه

اذا تحب الحيوية تقدر تدرس بليون اظن انها ارخص من باريس بمراحل وثاني اكبر مدينة بفرنسا .
    وفيه مدينة نيس هذي عاد مايحتاج مدينة نشيطة وجميلة وحيوية جدا وسياحية وساحلية

سعر الدراسة في باريس سنة كاملة لشخصين مع سكن منفرد بشقة ممكن يكلفك كثيير
    بقولك رقم تقريبي ليس الا .. ممكن 230 الى 260 الف ريال