صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 37
  1. #1
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : عبدالله عبدالرحيم بديوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 770
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : بلاد العجائب
    المشاركات : 601
    عبدالله عبدالرحيم بديوي غير متواجد حالياً

    افتراضي بشــــرى ســـاره جـــــدا للمستــــجدين

    بشــــرى ســـاره جـــــدا للمستــــجدين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ___وبعد

    ردا على العديد من الزملاء والتشكيك في جامعة مصر للعلوم والتكنلوجيا هذا نص من موقع وزارة التعليم العالي

    في الجامعات الموصى بها في مصر ومنها جامعة مصر للعلوم والتكنلوجيا وهذا اكبر دليل على قوة الجامعه في جميع المجالات تفضل بالدخول


    موقع وزارة التعليم العالي

    http://www.mohe.gov.sa/
    قسم الجامعات المعترف بها في مصر في موقع وزارة التعليم العالي


    http://www.mohe.gov.sa/education/Egypt.aspx


  2. #2
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : عبدالله عبدالرحيم بديوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 770
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : بلاد العجائب
    المشاركات : 601
    عبدالله عبدالرحيم بديوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    دكـــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــ ور اســـــــــــــــــــــــــــــــــامه

    هذا رد اْخي العزيز دكتور اسامه على بعض الزملاء الذين يزعمون ضعف الجامعه وباْثبات وبراهين ليس كلام كما

    يفعلون ودع لنا الفعل كما ذكرت ودع لهم الكلام

    تقبل تحياتي

    اخوك_زارع الطيب


  3. #3
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخي زارع الطيب

    هل تستطيع أن تأتي بخمسة أشخاص فقط يؤيدون كلامك عن جامعة فقر؟

    صبا نجد


  4. #4
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : عبدالله عبدالرحيم بديوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 770
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : بلاد العجائب
    المشاركات : 601
    عبدالله عبدالرحيم بديوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخي العزيز صبا نجد

    لوتبي اْتي لك بملايين الاشخاص لكن انا فقط اريد الاْثبات بالبراهين ليس بالكلام لو على الاْشخاص اْتي لك بالعديد

    اْنت لا عليك تفضل بكتابة المقالات ونحن نثبت باْصغر الاْمور نتكلم ببراهين واقعيه وهذا اثبات نقطه ببحر لانريد

    اِستخراج الاْدله باْ كملها

    تقبل تحياتي

    زارع الطيب


  5. #5
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حسناً يبو أدلة وبراهين

    عطني دليل أن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تقوم بصيانة دورية لعيادات الأسنان بالكلية

    * ملاحظة : جامعة مصر تتسبب بضرر صحي كبير على المرضى بسبب عدم صيانة المعدات في العيادات


    صبا نجد


  6. #6
    مشرف سابق

    حالة الإتصال : أحمد الشهري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 864
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : جدة
    المشاركات : 939
    أحمد الشهري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ماشاء الله عليك يازارع الطيب على هذا الامر الحقيقه افرحتني بذلك لانك اتيت باليقين . وصبا نجد معارض .

    لكن احنا هنا تعال نتحدث بميدانيه شويه . يعني في جامعه في امريكا السعوديه معترف بها وهي في اصلها لا تساوي معهد زراعه .

    بما ان حامعة مصر قويه تود الحديث عن صلابتها وانا اتمنى ان تشرح لنا وايضا صبا نجد عن

    1- مباني الجامعه وامكانياتها.
    2- المعدات والاجهزه
    3- النظام الاداري
    4- النظام الدراسي
    5- البحث العلمي
    6- الانشطه الداخليه والخارجيه

    هذي جزء من التصنيفات الللي تجعلنا نحكم على الجامعه
    الحقيقه شئ جميل ن نرى جامعه ممتازه.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    تحياتي لك ولصبا نجد

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    بينَ السؤالِ والإجابةِ ،، روحُ الله القادرةُ على إدراكِ نبتةِ السؤال

    فلا تستعجل عروق النبتِ والغصون ، فلستَ تدري بمَ سقيتَ لها الجذور ،،،

  7. #7
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هذه صفحة آخر التحديثات للجامعات الموصى بها من وزارة التعليم العالي في موقع الملحقية الثقافية بالقاهرة

    http://sacaegypt.org/DeskTopDefault....epartment%20#2


    وهي صفحة حديثة لعام 2006 / 2007

    وكما هو واضح ليس من بين الجامعات الموصى بها من قبل الوزارة

    جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

    ولا حتى أي تخصص

    الجامعات المعترفة حالياً حسب آخر قرارات الوزارة

    هي

    جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب

    (الدراسة باللغة الانجليزية فقط)


    جامعة مصر الدولية

    الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
    الأكاديمية البحرية - الإسكندرية فقط

    الجامعة الأمريكية بالقاهرة

    جامعة 6 اكتوبر


    وتحياتي للجميع

    علماً بأن الخبر السار الذي وضعه الأخ زارع الطيب هو مجرد وهم

    لأن الصفحة في موقع الوزارة قديمة وغير محدثة

    ومختصة بالأعوام السابقة

    تحياتي لمن دمر حياتي

    .

    .
    صبا نجد


  8. #8
    عضو فخري

    حالة الإتصال : مؤيد البنيان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 991
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ---
    المشاركات : 1,785
    مؤيد البنيان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    قبل فترة أطلعت على موقع الوزارة فوجدت أن الجامعة معترف بها في جميع التخصصات فقلت الحمدالله أنحلت مشكلة الطلبة المسجلين في الجامعة ,فذهبت الى الأستاذ إبراهيم العمران حتى أستفسر عن الموضوع فقال لي أنه خطأ من قبل الوزارة ونحن لم نعترف بهذه الجامعة.


    والرجاء كل الرجاء من جميع الطلبة عدم الأنصياع وراء الأشاعات والتأكد من ذلك من قبل الملحقية.

    تحياتي للجميع


  9. #9
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هذا الموضوع يهدف لفايدة الجميع
    لا للتمسك برئي مماقد يضر الاخرين
    وعلا قول المثل(المهتوي يقطع المستوي)
    الي يبي يدخل اي جامعه يذهب إلى اصحاب القرار الاول والاخير
    وزارة التعليم العالي وياخذ العلم الاكيد
    ودمتم سالمين


  10. #10
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حياك الله بالثوب الجديد


صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator