النتائج 1 إلى 3 من 3
    طالب جديد

حالة الإتصال : فايز التمامي غير متواجد حالياً
    فايز التمامي غير متواجد حالياً

Unhappy تكفون يا أهل النخوة ،، ترى ( تكفى ) تهد جبال

تكفون يا أهل النخوة ،، ترى ( تكفى ) تهد جبال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آخوإني تكفون محتآج لمسآعدتكم وبآذن الله ما آبخص حق آحد

ياهل الطيب انا خريج بكالوريوس علوم مختبرات طبية من كلية العلوم الطبية التطبيقة

وصآرلي جآلس بالبيت تسع شهور ويعلم الله كيف مرت علي ضيقـة وهم .. وندمت اني مارحت اكمل دراسه من خلصت بس كنت انتظر على امل وظيفة بس الحين بعد تسع شهور طابت نفسي من الوظيفة وقررت اكمل الدرآسـة على حسابي الخاص ,, اذا ربي آرإد ويعلم الله اني جازم وحازم ومن كل قلبي اني اكمل

والله ماتدرون وش كثر اموت قهر لما احاول اجيب قبول وآفشل وارجع من ثاني يوم وافك الجهاز واحاول .. كنت ابي امريكآ بس القبول فيها صعب لان معدلي نازل حيل
    بس والله المعدل مايتكلم عني كانت لي ظروفي وكنت جاهل بانظمة الجامعـة وماكنت اعرف شي اسمه معدل الا باخر سنة ونص واقسم بالله ماكذب بكلمة
    والله هو العالم بالحال سبحانه .. رغم نزول معدلي حصلت قبول من بعض جامعات امريكيه ومعترف فيها لكن يبون مني اختبار جيمات وتوفل .. آلخ ,, وهالشي صعب بالنسبة لي خصوصا الجميات وصعب بنفس الوقت اروح واجازف واخر شي مانجح فيه ويضيع كل شي بسبب هالاختبآر لان بدرس على حسآبي واخوي ماخذ قرض عشاني فصعبـة والله ,, حتى مرات استخير واقول ما الله كاتب اكمل بس عندي طموح ورغبه اكمل وربي احب الدرآسة حيل بس الشكو لله ,, كنت مفكر ان القبول نفس التخصصات العلميه الاخرى مشروط وخلاص لكن تفآجت بان الصحية لازم جيمات وتوفل وايتلس .. آلخ طبعا هذآ في امريكآ ,,

بالصدفة جيت على منتداكم وقلبي جآبني الى هالملتقى وع طول لمبتعثين استرإليآ وحسيت لعل وعسى القي اللي ابيه هنا وربي يكتب لي ما اتمناه على يديكم

آخوإني الله يرحم ثنين جآبوكم ,, لكل من له القدرة على مساعدتي ابوس راسه يفزع لي بقبول وانا حآضر باللي يبيـه ,, والله لن ابخص حق احد او تعب احد وآقسم بالله اني جآد..

آانا اضفت اخونآ مانع المشعل لاني تاملت به خير وقرإت له كم موضوع يعرض فيه خدماته ومساء الله باين انه على درايه واطلاع قوي ,, لكن مايمنع انو يساعدني كل ذي قلب رحيم ,, يحس بمعناه اخوه

//

* آخوآني ابي قبول ماستر في تخصص ( Master of Molecular Biology)
    او ( ( Master Genetics)
    او ( Master of Biotechnology and Molecular )

ي آخوان فرعتكم يرحم والديكم ،، ماني محدد اي جامعة ولا عندي مشكله بآي جامعه اهم شي يكون معترف فيها من وزارة التعليم العالي وتعطي قبول مشروط

وعلى فكرة لغتي جيدة جدآ يعني تقريبآ 70 %

واذا مافيه امل بقبول اشكي همي وضيقتي للي ماتنام عينه ..

//

ورود آلكون > لكل من عبر هذه الصفحة

اسئل الله لي ولكم التوفيق والنجاح

مخرج // استغفر الله كل ماذنبت واخطيت واستغفر الله كل ماضاق صدري

طالب جديد

حالة الإتصال : فايز التمامي غير متواجد حالياً
    فايز التمامي غير متواجد حالياً

14 مشاهدة ولا فيه رد

يآرب توفيقك

طالب مجتهد

حالة الإتصال : مانع المشعل غير متواجد حالياً
    مانع المشعل غير متواجد حالياً