النتائج 1 إلى 3 من 3
    طالب جديد

حالة الإتصال : fosto غير متواجد حالياً
    fosto غير متواجد حالياً

افتراضي ابي مساعده في موضوع سفر الى ماليزيا

ابي مساعده في موضوع سفر الى ماليزيا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طالب بجامعه طيبه وانا الحين في السنه التحضيريه علوم انسانية وانا علمي وقررت اني اسافر الى ماليزيا في مدينه سوبنق جايا وادخل معهد ويست منستر
    ووانا قلت ادخل الحين في نص السنه معهد 6 شهور ( يعني من شهر واحد الى شهر 7 ) ويسير اخلص ويبدا تقديم الجامعات في ماليزيا

فايش رايكم

وفي كلام الوالد الله يحفضه ويطول بعمره يقول كمل السنه التحضيريه واول ماتجي الاجازه الكبيره روح معهد 3 شهور في ماليزيا وبعدها قدم على طول جامعه هناك

بس انا اخاف اذا سويت كلام الوالد اخذ 3 شهور يمكن يروح علي تقديم الجامعه او الجامعه ماتعترف بي 3 شهور معهد

فا ابي مساعده ايش اسوي و ايات افضل طريقه

طالب جديد

حالة الإتصال : fosto غير متواجد حالياً
    fosto غير متواجد حالياً

7 شافو الموضوع ولا احد رد ابي مساعده في اقرب وقت وضرورينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشرف ساحة طلبة ماليزيا

حالة الإتصال : tarig غير متواجد حالياً
    tarig غير متواجد حالياً

اخوي انت بامكانك تدرس بالمعهد وتقدم على الجامعات..على اساس تحصل القبول ...ولم تخلص من اللغة على طول تدخل التخصص..
    بس مو تنتظر انك تخلص اللغة وبعدها تقدم راح تضيع وقتك ..خصوصا اذا مقدم على جامعة حكومية ..قبولها بياخذ وقت ويمكن ما تحصل قبول الا على السمستر اللي يبدا بعد كم شهر ..انت اضمن قبولك ورح ادرس اللغة وبعدها متى ما خلصت اللغة اول سمستر قدامك طب فيه على طول..
    بالتوفيق ان شاء الله