النتائج 1 إلى 2 من 2
    طالب جديد

حالة الإتصال : د.نايف باسيف غير متواجد حالياً
    د.نايف باسيف غير متواجد حالياً

افتراضي الرجاء التكرم بالافادة

الرجاء التكرم بالافادة

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طبيب أسنان خريج هذا العام والحمد لله (مبتعث بعد الثانوي الى دولة مصر ) وأود الاستفسار عن بعض الأمور فيم يخص الدراسة في أمريكا وهي :

1- أنا الآن في سنة الامتياز وفي خلالها سوف أسافر لأمريكا لأمتحان الجزء الأول ثم الثاني ان شاء الله من البورد الأمريكي في طب الأسنان وهو أحد المتطلبات الأساسية لقبولي في الجامعات الأمريكية بالاضافة لامتحان التويفل فهل هذا هو المطلوب فعلا للقبول المباشر أم هناك أمور أخرى أرجو مساعدتي بحيث أن كان هناك أي ترتيبات أخرى سوف استعد لها من الآن .

2- أنا سألت في جامعة نيوجرسي على التخصصات المتاحة ونظام برنامج التخصص واجابوني انهم يمنحو الدارس شهادتين الأولى الزمالة الطبية التخصصية والثانية درجة ماجستير وذلك بعد سنة من حصولك على الزمالة الطبية فهل هذا صحيح أم لا .

3- كيف أستطيع الحصول منهم على قبول مشروط أو غير مشروط .

4- اذا كان هناك أي طبيب أسنان سعودي سجل في هذا النظام بغض النظر عن اسم الجامعة او الولاية اتمنى ان نتواصل مع بعض .

5- ماهو الراتب الشهري من الملحقية اذا التحقت بالملحقية في أمريكا .

شكرا لكم وجزاكم الله عني كل الخير

موقوف

حالة الإتصال : ahmad deeb غير متواجد حالياً
    ahmad deeb غير متواجد حالياً

أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله .. سأدلك على من يستطيع أن يساعدك بإذن الله

مكتب دوروب بإدارة دكتور نبيل , عضو الجمعية الأمريكية لخبراء القبول والتسجيل لدرجات الماجستير والدكتوراة (NAGAP) , و ايميله هو : nabeel@doroops.com ممكن تراسله , وهو سيرد عليك ان شاء الله خلال ساعات , لقد ساعد المئات من الطلاب العرب لاكمال دراستهم في الولايات المتحدة , و أنا على يقين أنه يستطيع مساعدتك في التفاصيل التي تودها ..

دمت بحفظ الرحمن أخي الكريم ..