مشاهدة نتائج الإستطلاع: ((مين يستاهل صوتي))

المصوتون
57. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • الانجاز

    33 57.89%
  • الوحده

    1 1.75%
  • الاتحاد الطلابي

    23 40.35%
صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 43
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : anasbash غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 24429
    تاريخ التسجيل : Feb 2008
    الدولة : roof
    المشاركات : 8
    anasbash غير متواجد حالياً

    7 710 ســؤال يحيرني ؟!؟ ((مين يستاهل صوتي))

    ســؤال يحيرني ؟!؟ ((مين يستاهل صوتي))

    بختصار ظهرت قوائم مرشحه لرئاسة نادي الطلبه السعوديين وكل قائمه تدعو الى برنامجها الانتخابي اللي بدوره ان يجعلك في حيرة من امرك !!!

    اي قائمة اختار ؟؟

    -قائمة الانــجاز

    -قائمة الوحدة

    -قائمة الاتحاد الطلابي


    بعيدا عن مسميات القوائم

    دعوني انظر لها من منظوري كطالب يريد الاستفاده من حقوقه ... من الطبيعي اني اسال نفسي هذه الاسئله (اسئله تكررها في نفسك)

    - انا ايش حستفيد؟
    -ايش ممكن يتقدملي؟
    -هل السنه دي حتكون غير اللي قبلها؟

    طبعا معظم الطلبه القدامه اللي لهم اكثر من سنه وسنتين عارفين المعاناه مع النادي او بي الاحرى ما شفنى شي يذكر في السنوات الماضيه ودا شي يخليك تسال نفسك !!! ..... مين اللي كان رئيس لجنه او قائمه في السنوات الماضيه؟؟؟
    طبعا السؤال يخليك تستبعد اي قائمه فيها اسماء قديمه (اللي ما شفنا منهم شي)

    وبكدا تتجه للقائمه اللي فيها وجوه جديده واسماء جديده متحمسه لخدمه نادي الطلبه والطلاب ....

    ((مين يستاهل صوتي))

    كل واحد فينا صوته يفرق ولهذا السبب لازم تقرر صوتك يروح لمين ؟؟


    اترك لكم باقي التعليق اخواني واخواتي


  2. #2
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : 00:01 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76673
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 102
    00:01 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يا اخوان رئيس النادي في يده اكثر من 1200,000 جنيه مصري .... فين تروح و ليه يدفع الطالب الــ( 500 ) جنيه مصاريف الرحلة ( شرم او الغردقة.....الـخ )

    فين تروح 1200,000 !!!

    و المثل يقول حرام شبعان و لاحرامي جوعان


  3. #3
    مشرف ساحة التخصصات الهندسية و ساحة طلبة الدول العربية

    الصورة الرمزية بندر بن طلال

    حالة الإتصال : بندر بن طلال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75318
    تاريخ التسجيل : Nov 2010
    الدولة : نادي الطلبة السعوديين بالقاهرة
    المشاركات : 537
    بندر بن طلال غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اشكرك اخي الكريم على الموضوع المممممميز

    من جد كلامك في محلة

    لاكن اتمنى التوفيق للجميع

    وللعلم في حالت الفوز راح يكتشف الطلاب الفرق

    وبأسمي واسم قائمة الاتحاد الطلابي

    اوعد جميع الطلبة بصورة جديدة تمحو الماضي

    والقادم احلى

    والعروض الفررررررري قادمة

    والميدان يثبت ياحميدان

    .. توقعـ ..
    خيـراً مهمـا كثـر البـلاء
    .. ابتسمـ ..
    ولـو كـان القلـب يقطـر دمـاً

    .. عشـ ..
    في بساطـة مهمـا عـلا شأنكـ

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية محمد711

    حالة الإتصال : محمد711 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 68881
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    الدولة : look
    المشاركات : 314
    محمد711 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يوفق الجميع و إن شاء الله يفوز فيها الإتحاد الطلابي


  5. #5
    طالب جديد

    حالة الإتصال : anasbash غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 24429
    تاريخ التسجيل : Feb 2008
    الدولة : roof
    المشاركات : 8
    anasbash غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 00:01 مشاهدة المشاركة
    يا اخوان رئيس النادي في يده اكثر من 1200,000 جنيه مصري .... فين تروح و ليه يدفع الطالب الــ( 500 ) جنيه مصاريف الرحلة ( شرم او الغردقة.....الـخ )

    فين تروح 1200,000 !!!

    و المثل يقول حرام شبعان و لاحرامي جوعان


    اخوي السنه دي حيكون كلام ثاني لانو الميزانيه ما حتتسلم للنادي حتكون في يد الملحقيه

    والملحق يدرس كل نشاط ويصرف للنادي (بالقطاره) وبكدا ما حيكون في سرقه <<< هذا ما اتأمله ...


  6. #6
    طالب جديد

    حالة الإتصال : anasbash غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 24429
    تاريخ التسجيل : Feb 2008
    الدولة : roof
    المشاركات : 8
    anasbash غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر بن طلال مشاهدة المشاركة
    اشكرك اخي الكريم على الموضوع المممممميز

    من جد كلامك في محلة

    لاكن اتمنى التوفيق للجميع

    وللعلم في حالت الفوز راح يكتشف الطلاب الفرق

    وبأسمي واسم قائمة الاتحاد الطلابي

    اوعد جميع الطلبة بصورة جديدة تمحو الماضي

    والقادم احلى

    والعروض الفررررررري قادمة

    والميدان يثبت ياحميدان



    وعووووووووووووووووووود ما اكثر الوعود التي اراها امامي هذه الايام ....... لكن كما قلت الميدان يثبت ياحميدان

    والان الميدان عندك ......
    لو تجاوب على اسالتنا !!!


    - انا ايش حستفيد؟
    -ايش ممكن يتقدملي؟
    -هل السنه دي حتكون غير اللي قبلها؟

    وماهو برنامجك الانتخابي .... وماذا يضمن لنا كطلاب ان البرنامج سيطبق !!؟؟ ...


  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : mizo غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 79527
    تاريخ التسجيل : Oct 2011
    المشاركات : 7
    mizo غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياخي يقولون نادي ونادي وما عمرو خدمنا في شي بس انا مع كلامك انو حنا لازم نصوت لي وجوه جديده يعني وش اللي يخليني اصوت لناس كانو السنه الماضيه ولا اللي قبلها وما استفدنا منهم شي


  8. #8
    طالب جديد

    الصورة الرمزية algentel2002

    حالة الإتصال : algentel2002 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42060
    تاريخ التسجيل : Jul 2009
    الدولة : c
    المشاركات : 60
    algentel2002 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله عمري ماشفت فايدة في النادي بس خلنا نشوف اوجة جديدة وطالمة بندر فالاتحاد فانا شخصيا اقدر بندر فالذالك صوتي رايح باذن الله للاتحاد الطلابي


  9. #9
    طالب جديد


    حالة الإتصال : الخط الحساس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39390
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    الدولة : جدة
    المشاركات : 67
    الخط الحساس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اذا علي التصويت لوجوه جديده فا انا اشوف قائمة الانجاز كلهم جداد علي النادي وممكن يقدمو اشياء اكثر من السنوات الاقبل عكس القائمة الاخر الذي يوجد فيها اشخاص رشحو اكثر من مرة في السنوات السابقة


  10. #10
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : العربي2008 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 50326
    تاريخ التسجيل : Dec 2009
    الدولة : القاهرة
    المشاركات : 380
    العربي2008 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لقد ذهب الحمار بأم عمر فلا رجعت ولا رجع الحمار
    كل عام ترذلون

    سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator