النتائج 1 إلى 10 من 10
    طالب مجتهد

حالة الإتصال : سابل غير متواجد حالياً
    سابل غير متواجد حالياً

افتراضي عمايم على بهائم سبحان الحي الدائم

عمايم على بهائم سبحان الحي الدائم

اتضح في الفتره الاخيره كثره حامليين درجه الدوكتراه,, فدقائق من الزمن ويضهر دكتور لا يفقه مما يحمله شيئا ياترا كيف حصل على هذه الدرجه المرموقه حيث ان الكثير جدو واجتهدو واخذو وقتا من السنين وحصلو على هذه الدرجه بعد ما لاح البياض على لحائهم حيث انك عندما تشاهد هذا البياض يلوح يكون عندك يقين انه عاش الحياه المريره ليحصل على الدوكتراه ,, والبعض الاخر يغيب عنك وهله من الزمن وعندما يعود يلوح لك بشهادته ,,خلاخل والبلى من داخل ,,ولا نذم اهل الصبر والجد والاجتهاد حيث انهم واضحيين كوضوح القمر

طالب مجتهد

حالة الإتصال : ريانة غير متواجد حالياً
    ريانة غير متواجد حالياً

انا اسفه على الرد اللي بكتبه عمرك اخوي شفت فلم اسمه(غبي منه فيه) ؟؟؟؟حبسطهالك *) اللي يحملون الدكتوراه معظمهم حملوها تحصيل حاصل او علشان بعدين ياخذون المناصب تشوفه يفكر بالكرسي مثلا وحاط كل العداد ترا بس لاتفكر المعظم اخذوها لتغيير الخطأ او التطوير لالا ابددددددددددددددددددددددددددددددددا
    اعطيك مثال عندك مثلا الدكتور عبدالله الموسى مثلا اكبر عبيط شفته بالعالم عندك مثلا معظم الملحقين الثقافيين,وغيرهم وغيرهم تطول الائحه
    بعيد عنك لاخلق ولا اخلاق ولو ماشفتهم حقيقه ما اصدق انهم بالعبط هذا كله لا واحلف عنهم بعد!!!!!!بس اثبتولي انهم بالظبط الغباء وقلة الحيلة متأصله فيهم
    وان بعض حملة الدكتوراه اخلاقهم مشينه

ولكن لاكون صادقه وعادله في منهم يستاهلونها

طالب مجتهد

سابل غير متواجد حالياً

لا تأسفي على الرد اختي ريانه وكلامك صحيح لكن نرجو عدم ذكر اسماء حتى لايزعلون مننا اللي جابو الدكتوراه تحت جنح ضلمه الليل
    وشكرا على مرورك..

موقوف

حالة الإتصال : omar 2011 غير متواجد حالياً
    omar 2011 غير متواجد حالياً

--------------------------------------------------------------------------------

واضح قصدكم تقصدون الملحق الثقافي والموسي الى ذكرتوه صراحةً اكيد انكم سمعتم ورايكم ما جاء من فراغ في هالاشكال فعلا الطيور على اشكالها تقع مما لاشك فيه ان الملحق السابق العقيل كان افضل ولاكن برظو شخصيته مع الموظفين فيها نقاط ضعف متعدده ولم يكن حازم مع الموظفين والملحق الجديد هذا جايكم من كلية المجتمع بالخرج يعني لاتحسبون انهم جابو لكم ملحق مميز ولكن مما لاشك فيه انو انتم الثمره وتستطعون التغيير الى الافضل اذا لزم الامر تحياتي وقولىو كل شي صراحة لاتخشون بالحق لومة لأئم

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

كأني فهمت من تقصد

رويت لي قصه مشابهه وبمثال واضح نعرفه جميعا

خل الطابق مستور فمن راقب الناس مات هما

ولو انهم لايستاهلون من يراقبهم

تحياتي لك

تحياتي لك

:
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : العربي2008 غير متواجد حالياً
    العربي2008 غير متواجد حالياً

باختصار من حصل شي يستاهله ودعوا الخلق للخالق لانه موضوع يطول وهل كل من حمل شهادة دكتوراه لايستحقها لماذا تضربون تعب سنين بعرض الحائط من أجل شخص او شخصين والموسى اللي أشغلتونا فيه ترى ماهو الا عبد مأمور ينفذ تعليمات ولايخترعها والله يوفق الجميع من حصل الدكتوراة ومن عجز عن تحصيلها

سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته

طالب مجتهد

حالة الإتصال : ريانة غير متواجد حالياً
    ريانة غير متواجد حالياً

اخي العربي ليش نكذب على بعض اولا انا شفت طلبت دكتوراه سعوديين وكبار والمفروض يكونوا عاقلين ترا الكثير منهم مأساه اوضاعهم واذاضروري اقول قصه بقول وانا احترم وجهة نظرك راح اقولك قصه صغيره ( كنت اجالس بنات يدرسون دكتوراه في وحده منهم تروح الجامعه بكل ادب ورزانه لكن لما كنت اشوفها في بيتها كنت انصدم من كل حياتها من طريقة اكلها لين تعاملها مع صديقاتها لما تعصب منهن تبصق في وجوههن وهن امهات والمفروض مربيات اجيال طبعا عدم احترمي للمكان خلاني انسحب حتى لا اتطبع باخلاقهن بكل صراحه ... انسانه مثل هذي تستاهل تاخذ دكتوراه هذي زريبة بقر ما احطها فيها واعذرني على التعبير,,وهي مثال مشوه لحملة شهادة الدكتوراه )
    وغير هالشي كثير شفنا
    يعني الدكتوراه مو كل من اخذها هو فعلا متخلق باخلاقها ومحترم او يفهم
    والموسى مايفهم وترا هاه انتبه اجابة الدعاء بالتوفيق باخذ الدكتوراه مو دايما تكون كرامه تكون كرامه لما العبد يتذكر نعمة الله ويشكر الله بعمله الصالح والطيب مع الناس وتكون اجابة الدعاء اهانه يوم الله عز وجل يعطيها المخلوق حتى يتجبر بها وينسى ان الله اكبر منه ويراه وسوف يحاسبه على عدم امانته واخلاقة القذره مع الناس والكلام هذا مو مني من الشيخ مشاري الخراز ... وانا اولا واخيرا لا اعمم الكثير من طلبة الدكتوراه قمة بالاخلاق ويفهمون ولكن من رحم ربي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : ريان العمري غير متواجد حالياً
    ريان العمري غير متواجد حالياً

كلامك صحيح

لكن الله يصلحكم ما باقي تقولون الا انهم عبئ عالوطن ..!!

والشهادات مو كل شئ ياعمي

تحياتي

طالب مجتهد

سابل غير متواجد حالياً

لست اقصد الملحق ولا عبدالله الموسى. انا اقصد اي شخص من كان حصل على درجة الدكتوراه من غير اجتهاد او عن طريق مترجم الذين استلموا المناصب و اوكلتهم الحكومة على شؤون المواطنين حيث انهم اوكلوا على الشعب من فبل الحكومة الرشيدة بدون معرفة حصولهم على الدكتواره حيث ان هذه الفئة التي تحارب الطالب حيث من كانت وانهم بدأو بتحديد المعدلات وهم من كانوا يتملصون من المسؤولية وهم ايضا من كانوا يتوددون للدكاتره اثناء دراستهم واليوم يطبقون المعايير على الطلبة وان هذه المعايير لم تطبق عليهم سابقا ولم يقبلوا بها ونرجو من الجميع الي عادا بهم الحظ انهم ينظرون الى الطالب واحد من ابنائهم ولا سوف يدعى عليهم حتى تقوم الساعة وهذا الي حبيت اوضحه للذين كتبوا اضافات على هذا الموضوع
    حفظ الله حكومتنا عن كل مكروه والبس الله لبس العفو والعافية لخادم الحرميين الشريفين

طالب مجتهد

حالة الإتصال : ابورزان غير متواجد حالياً
    ابورزان غير متواجد حالياً

صحيح كلامك مئه با المئه

وفيه مقولات كثيره انتشرت وريحتهم فاحت المتدكرين ؟؟؟

بس الم تستحي ففعل ماتشاء ؟؟

انا سمعت ان اكثر اللي اخذو الدكتوراء بطرق الاستهبال وفقدان الوعي قدموا تنازلات سيئه
    للحصول عليها حتى يكبرون عليكم في المعرفه ويتقدمون في كل مكان بأسم اني (( دكتور))
    الله يحمينا يارب

التعديل الأخير تم بواسطة ابورزان ; 10-21-2011 الساعة 02:31 AM