النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : .صاحب السمو. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76959
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 114
    .صاحب السمو. غير متواجد حالياً

    افتراضي عدم المبالاة والاهتمام للطلابة

    عدم المبالاة والاهتمام للطلابة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الكل صبر وصبر الى متى مع هاللجنة

    اوك وصلت اللجنة وراحت الجامعه

    ورجعت اللجنة للرياض وش استفدنا

    غير تاخير عن الدراسه

    العالم كلها درست واحنى ننتظر الى الحين القرار يطلع


    دخلنا على الشهر الثامن والى الحين المشكله مثل ماهي


    الى متى يعني


    اذا باقي سبوعين على نهاية السمستر راح تعطونا نتيجة القرار

    يعني نص سنة تروح علينا على الفاضي


    الى متى ؟!؟

    التعديل الأخير تم بواسطة .صاحب السمو. ; 10-05-2011 الساعة 01:31 PM

  2. #2
    مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

    الصورة الرمزية جبران اليامي

    حالة الإتصال : جبران اليامي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10231
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    الدولة : cairo
    المشاركات : 880
    جبران اليامي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    المثل يقول :

    يوم الحكومة بــ سنة

    الله يعين وان شاء الله نسمع اخبار مفرحه

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [/align]

  3. #3
    طالب جديد


    حالة الإتصال : A.G غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76668
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 25
    A.G غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ملحقيتنا تحاول ان تخلي نفسها من المسؤولية مع ان عملهم هو الربط بين الطالب والوزارة ...جميعنا ينتظر والبعض دفع وسجل والبعض الاخر ينتظر لعدم توفر المصاريف ...حسبي الله ونعم الوكيل ...دخلزنا الجامعة على مزاجهم واليوم يخلوا نفسهم من المسؤولية *


  4. #4
    طالب جديد

    حالة الإتصال : التسجيل 2011 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 78584
    تاريخ التسجيل : Aug 2011
    المشاركات : 9
    التسجيل 2011 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    صدقوني ما راح يجيكم شي لو تنتظرون السنه كلها مو بس ترم


    لذا عليكم بالحلول اتبعوها قبل ان تهداء الاموور ويصبح الموضوع ملوش طعم

    بالتوفيق


  5. #5
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد المرحومي

    حالة الإتصال : محمد المرحومي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 57573
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    الدولة : القاهرة
    المشاركات : 551
    محمد المرحومي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شباب انتظرو الي الاسبوع القادم
    في خبر من الموسي بينزل للطلبة
    تحياتي لكم


  6. #6
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : .صاحب السمو. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76959
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 114
    .صاحب السمو. غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ههههههههههههههههه
    خبر من الموسى


    وااو فرحتنااا كثيير


    معروف الخبر


    الجامعه مو مستوفيه الشروط واكيد عليها x


    مانترجى خير من الملحق والوزاره والموسى


    كلهم مثل بعض ضد الطلبة

    الله يعين


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator