صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
    طالب جديد

حالة الإتصال : التسجيل 2011 غير متواجد حالياً
    التسجيل 2011 غير متواجد حالياً

افتراضي الموقف عليهم الصرف والابتعاث تجمعو هنا لتوحيد كلمتكم

الموقف عليهم الصرف والابتعاث تجمعو هنا لتوحيد كلمتكم

بسم الله والصلاه والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبيناء محمد عليه افضل الصلوات والتسليم اما بعد.

بعد ان تم اخطاركم رسميا بوقف الصرف هذا يعنى انه من سبع المستحيلات انو يرجع لكم الصرف يعنى الى وعدكم بالانتظار ينحل الوضع قريب (وصلكم الجواب الكافي)
    ب ايقاف الصرف عليكم فأامامكم خيار وجزر قصدي امامكم خيار من الخيارين أما ان تنسو موضوع الابتعاث الذى منحكم اياه الدوله وبأسم خادم الحرمين الشريفين
    او انكم تقفون وقفه حق مثل ما كان عندما اخذتم حقكم بهذا الابتعاث والحقوق توخذ ولا تعطي وبنسبه لكم اعطيت لكم البعثه وبأسم خادم الحرمين الشريفين
    لذا عليكم الان بالعمل وعدم الانتظار ما راح تتكرر المكارم قريب ويجيكم الحاق اخر لذا تكاتفو وتجمعو وانا متاكد بنسبهه 100% انهم سوفا يرجعون الصرف عليكم وليس لهم قرار اخر هذا حقكم واتاكم ولا احد يستطيع انه ينتزعه منكم ولا الملحقيه ولا الموسي وانا اول الواقفين معكم علما انى ليس طالب على حسابه الخاص ولكن قريت وسمعت موضوعكم بهذا الشأن وسوف اكون معكم

وما نيل المطالب بالتمني

طالب جديد

حالة الإتصال : rona1991 غير متواجد حالياً
    rona1991 غير متواجد حالياً

انا كنت اليوم في الملحقية وقالولي اللجنة جاية الأحد القادم انشاءالله ما أعرف هل هذا الكلام صح ولا غلط بس كلهم يقولو خلاص جاية وحددت الموعد ياريت تتأكدو انتو كمان!!!!!!!!!!!!!

طالب جديد

الجنه الى بيجون ماعندهم سالفه واذا جو ولقو الامور هدوء بيرجعون من حيث ما اتو لذا لأبد الحزم مع هالاشكال عشان توصلو لنتيجه ايجابيه

طالب مجتهد

حالة الإتصال : ريانة غير متواجد حالياً
    ريانة غير متواجد حالياً

قصتي وبا ختصار انو انتهت بعثتي وماقدرت امددها بسبب تدني المعدل المهم حولت الى جامعه ثانيه بس نفس التخصص طبعا الجامعه كانت معتمده واخذت موافقة الملحقيه في الفصل الماضي بعد المكرمه اهتموا فينا المسؤولين وعشنا بحلم وردي وكنا طايرين من الفرحه انو عصر الظلمه انتهى وانفتحنا عليهم وانفتحوا علينا وصار بينا تواصل واهتمام لدرجة سعادة الملحق الثقافي في الاردن بجلالة قدره وسلطانه نزل يلف بينا مثل الملك بالرعيه المهم بعدها باسبوعين تشرف علينا الموسى بزياره الى الاردن زار جامعتنا الموقره التي اصبحت موقفه من وزارة التعليم العالي وبكل فخر فتحت ابوابها لمن كان له الشأن الكبير بايقافها رزيت عمري ورحت الاجتماع بعد تأخر سعادته ساعه او اكثر تكرم علينا بالطله البهيه وشفناه وايدينا تورمت تصفيق المهم جا وقتنا ووقت اسئلتنا لاننا اساس الموضوع وجيت انا وعرفت بنفسي وقلت انا الطالبه الفلانيه وادرس تخصص الصيدله في السنه الاخيره واردت ان اسألكم هل للطلاب المتعثرين فرصه ان لم يرفعوا معدلاتهم قالي بالحرف انو ارفعي معدلك وابشري بتمديد البعثه وهو عارف اني ادرس بالجامعه اللي الان صار غير موصى بها وقالي على طول تمددين صدقت عمري طلعت نتيجتي حقت الفصل الثاني ورفعت اوارقي كامله للوزاره اقولكم وش صار .................................................. هذي المره الخامسه اقدم من شهر سته اقسم بالله عدم قبول والسبب ان الطالبه تدرس بجامعه غير موصى بها مع العلم انني ارسلت ورقت الموافقه من الملحقيه اول الاوراق هاه انتبهوا جا لجامعتنا وكان يهبل وش زينه وانفصم فجأه ماقالي ليش تدرسين بالجامعه هذي ولا انو عندك مشاكل غير رفع المعدل لالالالالالا ابدا كل اللي قاله ارفعي المعدل وابشري وماشفت بعدها خير

انا عارفه اني طولت بالكلاممممممم
    ولكن بالعربيه الفصحى والله لا منجد بعد الله للطلاب سوا الطلاب ولو تكلمنا كتبوا عنا ان الطلاب المتعثرين هم وراء البلبه
    اما بالنسبه لي لاملل ولا كلل وان طال الوقت وسوف يكون حلي القانون ان لزم الامر وسوف اعطي اوراقي لمحامي في السعوديه بالقريب العاجل ان شاء الله تعالى لاني سألت عن احقيتي بتمديد البعثه بعد المرة الرابعه بالرفض فقالي نائب الملحق ان لك الحق الكامل ومن هنا سوف انطلق
    الشي الاخر احتسبت الله على الجميع واعلم ان الله لن يخذلنا
    شكرا من القلب ومن الاعماق لك اخي على وقفتك الرائعه واحساسك الطيب وسمو اخلاقك لانك تجرعت معنا الالم وانت لست مثل حالنا واحسست انك مسؤول وانت لست مجبر شكرا وتحيه لكم اخي

طالب جديد

انا لم اتجرع معاكم ولستو طالب على حسابه الخاص وحياك يا ريانه ولكن انا اكلم الطلاب الذين يعون ولا ينتظرون اان الوزاره ولا الملحقيه سوف تجيب لهم حقوقهم
    غير انه ينتزعونهم نزع من فوق خشومهم

طالب جديد

حالة الإتصال : ابوفهد غير متواجد حالياً
    ابوفهد غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله...
    انا كنت من الطلبة المبتعثين لدراسة طب الاسنان وتم ايقاف الصرف علي لمدة عام دراسي بسبب رسوبي وبعد المكرمة للملك خلال الترم الثاني تم اعادة الصرف علي مدة ترم وبعد نجاحي بعد هذا الترم الدراسي تم ايقاف الصرف علي بسبب تدني معدلي الدراسي والان لا اعرف هل اعود للبعثة بسبب نجاحي للعام الدراسي المشترط علي او يعاملوني بلمعدل المشترط للتكملة في المكرمة .. الله اعلم بايقاف الصرف هل هو في مصلحة الطلاب المبتعثين وتعديل سلوكهم العقلاني للتفوق الدراسي ام هو توفير في اقتصاد الدولة وتسديد الدين العام من خلال (مرمطة) المبتعثين ماديا ونفسيا ..وشكرا

طالب جديد

حالة الإتصال : ✵راكــان الرشيـــدي✵ غير متواجد حالياً
    ✵راكــان الرشيـــدي✵ غير متواجد حالياً

بسم الله الرجمن الرحيم

اخي ابوفهد لاأستغرب منك ألتماس الاعذار للمسؤلين فهم ليسو ملائكه بل اناس مثلنا يخطؤن ويصيبون وليسوا معصومين من الخطأ وخير الخطائين التوابون ,,,,,,,,
    والجميع علي يقين بأن ايقاف الصرف من مصلحة الطالب ولاكن بعد ان يأخذ فرصته كامله واللتي حددتها الوزاره وهي 3 اترام من المعدل المنحفض مصحوبه بالأنذارات , وليست اشهر معدوده ,
    والمفارقه هنا انه تم ايقاف الصرف علي بعض الطلاب قبل يأتيهم انذار واحد او تظهر نتائجهم ,وايضا قبل علم الملحقيه بدرجاتهم واللتي لم تصحح او ترصد من قبل الجامعه الا اذا كانو يطلعون علي الغيب فهذا شئ اخر.
    والمتعارف عليه دوليا ان المملكه العربيه السعوديه تتبرع للدول وليست بحاجه لآخذ ديون وتسديدها او ما شابه ولله الحمد.

(هذا يعني ان الهدف كما هو المرمطه ومحاولة تشتيت ذهن الطالب وعدم السماح له بأي وسيله ان يحصل علي ما تغرب وترك اهله و وطنه من اجله حتي وان كانت اساليبهم مليئه بالظلم وعدم الانصاف, والله اعلم بالنوايا واذا ما كانت هذه التصرفات الجماعيه مابين الملحقيه والوزاره وتشتيت الطالب وعدم اعطائه جواب شافي او سبب مقنع هي متعمده او عفويه او نتاج عدم المبالاه بما هم موجودون لأجله).
    المعـــــذرهـ علي الاطالـــه واتمني ان تأخذ ردي بكل اخويــه وعفــويه

طالب مجتهد

ريانة غير متواجد حالياً

فعلا مثل ماقال الاخ راكان انا دايما اقول المملكه هي من يتبرع مالملايين لانقاذ دول عظمى ما ااتوقع ان شوية الملايين اللي تتوفر من ورى مرمطة الطلاب راح تعمل انجاز عظيم بالدوله والدليل اللي صار بجده والسرقات اللي فوق 70 مليون يعني بلا مؤاخذه كلام مايخشش العأل

طالب جديد

حالة الإتصال : ابوفهد غير متواجد حالياً
    ابوفهد غير متواجد حالياً

بعد التحية .. شكرا اخوي راكان على توضيح بعض الامور وانا من الطلبة المنذورين مرة واحدة بسبب ان الجامعة نظامها سنوي وليس فصلي او مايسمى اترام فقد رسبت مرة واحدة لكن مع مكرمة الملك تحولت تواريخ نهاية بعثاتنا مع تاريخ انتهاء المكرمة ولا اعرف لماذا؟؟ والمرشد بنفسة ليس لدية........ كلكم عارفينه الاستاذ عبدالرحمن المقيرن؟؟؟؟؟؟؟
    الاخت ريانه شكرا على المرور ((وبصي الكلام ده انا كاتبة على سبيل انه ده ألي بزنه مش لازم انتي كمان تزنيه ))
    يعني بس اتساأل .... لماذا يبخلوا على اطباء ومهندسين وشباب الوطن ليرجعوا يفيدوا بلدهم غير انه في اسباب أهم من هذا ؟؟؟؟

طالب مجتهد

ريانة غير متواجد حالياً

لا انا ما اظن يا اخ ابو فهد هذي الحقيقه وانه نتشارك نفس الرأي لايعني انني تابعه لما تقوله ولكن هذه حقيقتهم وهذا الواقع

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة