النتائج 1 إلى 4 من 4
    طالب جديد

حالة الإتصال : الوحش1 غير متواجد حالياً
    الوحش1 غير متواجد حالياً

افتراضي الانضمام الى البعثه باستراليا ؟؟

الانضمام الى البعثه باستراليا ؟؟

السلام عليكم اخواني اناااا طالب حاليا في استراليا ادرس الانجليزي اول شهر واود الانضمام للبرنامج الابتعثاث اللي وفره لنا الملك عبدالله حفظه الله

وخاصه ان تكاليف الدراسه والحياة غاااااااااااااالية جــــــــــــدا وعلما ان الفيزا حاليا فيزا سياحه انا راح احوله الى طالب وما عندي مشكله لو ابدا اليوم بس بعد ما احوله هل سيتم تحويلي الى حساب الدولة و وانا سجلت في معهد انجليزي معترف عند المحلقيه اسمه ديكن وكلفني الكورس اللي هو خمس اسابيع حول 9000 ريال سعودي بدون سكن ولا شي أتمنى تفدوني لو في معاهد ثانية ارخص وسكن مع عائله بسعر مناسب لاني لقيت واحد ب 900 دورلا !!

طالب مجتهد

الصورة الرمزية ولد وايل

حالة الإتصال : ولد وايل غير متواجد حالياً
    ولد وايل غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوحش1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخواني اناااا طالب حاليا في استراليا ادرس الانجليزي اول شهر واود الانضمام للبرنامج الابتعثاث اللي وفره لنا الملك عبدالله حفظه الله

وخاصه ان تكاليف الدراسه والحياة غاااااااااااااالية جــــــــــــدا وعلما ان الفيزا حاليا فيزا سياحه انا راح احوله الى طالب وما عندي مشكله لو ابدا اليوم بس بعد ما احوله هل سيتم تحويلي الى حساب الدولة و وانا سجلت في معهد انجليزي معترف عند المحلقيه اسمه ديكن وكلفني الكورس اللي هو خمس اسابيع حول 9000 ريال سعودي بدون سكن ولا شي أتمنى تفدوني لو في معاهد ثانية ارخص وسكن مع عائله بسعر مناسب لاني لقيت واحد ب 900 دورلا !!
    اخوي الوحش للاسف اسعار مدينة ملبورن في السكن والمعيشة والمعاهد متقاربة ويختلف تدريجيا كلما ابتعدت عن الستي سنتر

عموما اتمنى انك تتواصل مع الدكتور عبدالعزيز بن طالب في الملحقية وتشرح له وضعك لانه شخص جدا متعاون

اتمنى لك التوفيق

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وفي النــاس من يرضـى بميســور عيشــــــه
    ومركوبـــه رجـــلاه والثـــوب جلـــــــــــده
    ولكـــن قلبــــــاً بيـــن جنبـــيَّ مالـــــــه
    مــدى ينتهــــي بــي فـــي مـــراد يحــــــــــدُّه
    يـــرى جسمـــه يكســـى شفوفـــاً تمــــــدُّه
    فيختـــــــار أن يكســى دروعـــــاً تهــــــــــــــدُّه

طالب جديد

الوحش1 غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr fares مشاهدة المشاركة
    كل مل يتعلق بالدراسة فى الخارج 1- كل الاستشارات التعليمية اللى انت محتاجها وكل الاسئلة اللى انت محتاج الرد عليها 2- اختيار البلد المناسبة ليك (امريكا – كندا – استراليا – انجلترا) 3- اختيار الجامعة اللى انت حابب تدرس فيها واى تخصص انت حابب تتخصص فية 4- التأشيرة وانسب وقت للسفر 5- هتعرف كل الورق اللى انت محتاج تحضرو 6- هتعرف كمان اسلوب المعيشة هناك 7- كل الخدمات دى هتتقدملك مجانا 8- كمان كل ما يتعلق بالهجرة او السفر او السياحة - ادخل على الموقع دا وانت هتلاقى فية كل ما يتعلق بالدراسة فى الخارج - http://www.lolarab.com/
    اخوي انا موجود باستراليا وكل شي اوكي ما فهمت الموضوع عدل

طالب جديد

الوحش1 غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد وايل مشاهدة المشاركة
    اخوي الوحش للاسف اسعار مدينة ملبورن في السكن والمعيشة والمعاهد متقاربة ويختلف تدريجيا كلما ابتعدت عن الستي سنتر عموما اتمنى انك تتواصل مع الدكتور عبدالعزيز بن طالب في الملحقية وتشرح له وضعك لانه شخص جدا متعاون اتمنى لك التوفيق
    تسلم اخووي على التوضيح انا تفأجات صراحه بارتفاع الاسعار الحياة غالية وإن شاء الله راح اتواصل معه انت موجود في ملبورن مره كلمني شخص في الهوز هير اعتقد انه انت اسمه الوايلي في ملبورن