صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
  1. #1
    طالب جديد


    حالة الإتصال : طالب مغترب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 33823
    تاريخ التسجيل : Oct 2008
    الدولة : ؟؟؟
    المشاركات : 15
    طالب مغترب غير متواجد حالياً

    افتراضي تم تأجيل التجمع الى يوم الاربعاء القادم 6\7\2011 التفاصيل بالداخل

    تم تأجيل التجمع الى يوم الاربعاء القادم 6\7\2011 التفاصيل بالداخل

    اسعد الله مساء الجميع بكل خير


    تم تاجيل الذهاب لمقابلة معالي السفير الى يوم الاربعاء القادم بتاريخ 6 / 7 / 2011

    وذالك

    لعدم اكتمال العدد حيث ان عدد من اتصلو بالمشرفين لا يتجاوز ؟؟
    ( فضيحة اقول ..خلونا ساكتين )
    ولا اعرف ماهي الاسباب وراء العزوف عن المطالبة بحقوقكم .

    هل هي بسبب الاتكالية ؟؟
    هل هي بسبب سفر البعض ؟؟
    هل هي بسب ماذا ؟

    لا اعرف ولا اريد ان اظلم احد ...
    لذالك يا اخواني اتمنى منكم ان تكونو قد المسؤليه يوم الاربعاء القادم .
    وارجو ان تتواصلو مع المنسقين على الارقام التاليه :
    الاخ محمد / 0171214558

    الاخ خالد / 0100329993

    خاص للطالبات الرجاء الاتصال على الاخت سارة على الرقم
    0172581479



    واسف اذا كان فيه قصور .


    التعديل الأخير تم بواسطة احمد الحربي ; 07-05-2011 الساعة 06:01 AM

  2. #2
    طالب جديد

    الصورة الرمزية dr.rami.m

    حالة الإتصال : dr.rami.m غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76813
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 52
    dr.rami.m غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يجزاك خير
    ويثيبك على مجهودك من اجلنا

    أتوقع الاسباب (سببين):
    1- الاغلب من الشباب خارج الدولة.
    2- الإتكالية المستفزة من البعض.

    والله يسهل الأمور للجميع


  3. #3
    طالب جديد


    حالة الإتصال : bnt msa غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 77952
    تاريخ التسجيل : Jun 2011
    المشاركات : 11
    bnt msa غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخي فيه تجمع للبنات معاكم في هذا الموضوع
    لان لو فيه ان شاء الله احظر انا وصاحباتي


  4. #4
    طالب جديد


    حالة الإتصال : طالب مغترب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 33823
    تاريخ التسجيل : Oct 2008
    الدولة : ؟؟؟
    المشاركات : 15
    طالب مغترب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    عزيزي الدكتور رامي

    انت كنت من اول الناس الذين اتصلو لتسجيل اسمائهم
    فــ لك جزيل الشكر على وقفتك الصادقة وعلى مطاليتك بحقك وعدم اتكاليتك على الطلاب

    اتمنى من جميع الطلاب والطالبات ان يكون في الموعد يوم الاربعاء


  5. #5
    طالب جديد


    حالة الإتصال : طالب مغترب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 33823
    تاريخ التسجيل : Oct 2008
    الدولة : ؟؟؟
    المشاركات : 15
    طالب مغترب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    عزيزتي bnt msa

    يوجد باص خاص للطالبات سوف يتحرك من اكتوبر الى السفارة ذهاباً واياباً

    ارجو ان تكوني انتي وصاحباتك في الموعد يوم الاربعاء

    والتواصل عبر الارقام التاليه

    لاخ محمد / 0171214558

    الاخ خالد / 0100329993

    خاص للطالبات الرجاء الاتصال على الاخت سارة على الرقم
    0172581479


  6. #6
    طالب جديد


    حالة الإتصال : bnt msa غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 77952
    تاريخ التسجيل : Jun 2011
    المشاركات : 11
    bnt msa غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا مادخلت ع الموضوع لان كان تاريخ 3
    وانا بكره طياره رجوعي على مصر
    بس يوم الاربعاء ان شاء الله اكون موجوده
    وان شاء الله خير


  7. #7
    طالب جديد


    حالة الإتصال : طالب مغترب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 33823
    تاريخ التسجيل : Oct 2008
    الدولة : ؟؟؟
    المشاركات : 15
    طالب مغترب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    توصلين بالسلامه

    وموعدنا الاربعاء واتمنى من اخواني الطلاب والطالبات ان يكونو في الوعد
    وان يتذكرو ان هذا حق لهم ولن يرجع لهم الا بمطالبتهم به .

    لأنهم اذا لم يطالبو به اذاً هم راضون ان تسلب حقوقهم .


  8. #8
    طالب جديد

    حالة الإتصال : سيف الحق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 38763
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    الدولة : نو
    المشاركات : 9
    سيف الحق غير متواجد حالياً

    افتراضي


    تعاتب الطلبة ؟ الطلبة الان عند اهاليهم انا علمتك بس ما ترد
    قلت اكثر من مرة موعد بالصيف ما ينفع اذا فيه تجمع لازم يكون عند عودة الطلبة و عندها تنتهي مهلة الـ 6 شهور وتحصلم كلهم على باب السفارة
    لاكن ما يضر لو تجمعتم لمقابلة السفير واللي راح يقابل اثنين منكم ويعطيكم تسكينة كالعادة ويقول : ( راح ارفع مطالبكم للملحق ليرفعها للوزارة وان شاء الله يصير خير وما اقدر اسوي اكثر من كذا مالي صلاحيات على الملحق ) تذكر هذي الكلمات اللي بين قوسين راح تسمعها منه .
    ولاكن الحل برأيي ان نصبر لعودة الطلاب وننسق مع الاعلام و ونجمع اكبر عدد من الطلاب ونخيم على باب السفارة اعذروني مالها الا كذا وترفع المطالب لخادم الحرمين الشريفين مع اكبر عدد من تواقيع الطلبة مع شكوى ضد كل من : السفير ( لاخلافه وعوده ) و الدكتور عبدالله الموسى ( لعنصريته وتعطيلة قرارات الملك ) وابشروا باللي يسلمها يد الملك حفظه الله


  9. #9
    طالب جديد


    حالة الإتصال : المسافـــر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 62893
    تاريخ التسجيل : Jun 2010
    الدولة : raydha
    المشاركات : 10
    المسافـــر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم ... اسعد الله صباحكم اخواني بمصر .. انا اشوف تاخير الموضوع ماهو في صالحنا فارجوا منكم الاهتمام اكثر واكثر ترى اهالينا ارتاحو منا صارت مكالماتنا لهم سلام وونسال عن حالهم .. فارجوا من كل الموجودين بمصر لايبخلون علينا بهمتهم علي قوله المثل
    اذا كنت ذا رأي فكن ذا عزيمه .. ولكم جزيل الشكر مني ,,, اخوكم المسافـــر


  10. #10
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : 00:01 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76673
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 102
    00:01 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الحق مشاهدة المشاركة
    ولاكن الحل برأيي ان نصبر لعودة الطلاب وننسق مع الاعلام و ونجمع اكبر عدد من الطلاب ونخيم على باب السفارة اعذروني مالها الا كذا

    انته ليه مو راضي تستوعب الموضوع ؟؟
    لو انتهت بعثة الـ6 شهور التسكيته يا اخي الكريم و خرجونا منها
    انسى انها ترجعلك .... عقبال ما ترجعوا من الاجازة و يبدأ الترم الجديد
    تكون اوراق ( نهاية بـعثتنا ) عليها غبار في آآآآآآآآآآآخر الأرشيف .

    اذا كنت تريد مصلحة اخوانك الطلبة و مصلحة نفسك
    فأرجوك لا تقترح مثل هذا الاقتراح اللي ما يناسب
    احد غيرك .... احنا بنتحرك .... بتجي تعال بترتاح ريح
    ما في احد غاصبك انك توقف معنا مو تقولنا ( اعذروني ملها الا كذا )


    اظن الفكرة وضحت با سيف الحق ... الموضوع لا يتحمل
    اي تأجيل لو خرجوك من البعثة و الله راح يكون
    حلمك و شغلك الشاغل انها ترجعلك و قابلني لو احد اعطانا وجه و قتها .



    _





صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator