النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية شاهد زمن

    حالة الإتصال : شاهد زمن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26288
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : at home
    المشاركات : 133
    شاهد زمن غير متواجد حالياً

    1710 يوم 27-6-2011 التواجد بالملحقيه لتمديد فتره السته شهور

    يوم 27-6-2011 التواجد بالملحقيه لتمديد فتره السته شهور

    مساء الخير للجميع واسال الله لكم ولنا التوفيق في الاختبارات


    اخواني ماراح اطيل عليكم وراح اخش في الموضوع

    عارفين باقي لنا شهرين وتنتهي فترة السته شهور

    وعقب الوعود اللي سمعناها من سعادة الملحق والسفير ماشفنا شي

    انا بنفسي نزلت الملحقيه قبل اسبوع وسألت المشرف وقال لي بالحرف الواحد انسى !!

    قلت له ابو عبد العزيز وعدنا خير وفي الاجتماع الاخير اكد لنا ... رد لي وقال تو جتنا تعاميم بعدم تمديد البعثه الا لمن معدله فوق 2 ويكون مااخذ تمديد قبل كذا

    وابو عبد العزيز حاول بس تم الرفض > طبعا هذا كلام المشرف

    المهم اخواني ماابي اكثر كلام لان وربي هالموضوع مسبب لي صداع وهم

    نبي نجتمع يوم 27-6-2011 يكون انتهت الامتحانات في جامعة مصر

    ونتجمع اقل شئ 100 شخص ونحرك الموضوع لانه عقبها كلن بيسافر ويموت المووضوع ويروح لنا حق من حقوقنا بسبب الموسى وسعادة الوزير

    الهمه الهمه يااخوان ... نبي نتواصل مع عامر الشهري والمشرفين ونكون يد وحده يقول المثل الرمح من اول ركزه

    الرجاء الاخذ المووضوع بجديه انشروا الموعد في الفيس بوك والتويتر وباأي طريقه

    المهم نجتمع لا ياخذنا الهوان والتشكي وياليت !!

    يوم 27-6-2011

    [align=center]دع المقادير تمشي في أعنتها
    ولا تبيتن إلا خالي البال

    *****

    فما بين طرفة عين وانتباهتها
    يغير الله من حال إلى حال [/align]

  2. #2
    نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين


    الصورة الرمزية احمد الحربي

    حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7701
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : اكتوبر
    المشاركات : 2,535
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انشالله ينحل الموضوع قبل هالتاريخ

    :
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : العربي2008 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 50326
    تاريخ التسجيل : Dec 2009
    الدولة : القاهرة
    المشاركات : 380
    العربي2008 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يكون بعونكم المهم لا للتقاعس طالب حتى تحصل على مرادك والله يوفقكم
    لكن اللي سمعت ومن مصادري الخاصة ان الامور زينة ان شاء الله

    سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته

  4. #4
    طالب جديد


    حالة الإتصال : صبـ سكر ـاحك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40461
    تاريخ التسجيل : May 2009
    الدولة : 6اكتوبر
    المشاركات : 17
    صبـ سكر ـاحك غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يكون بالعون


  5. #5
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ريانة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36390
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    الدولة : الاردن
    المشاركات : 170
    ريانة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يارب الله يوفقكم


  6. #6
    طالب جديد
    الصورة الرمزية bubandar

    حالة الإتصال : bubandar غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 58443
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    الدولة : rehab city
    المشاركات : 8
    bubandar غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا في السعوديه وراح نرجع انا ومجموعه من الشباب للصيفي وراح نواصل والحين اللي اقدر اسويه انني انشر الموضوع على الفيس بوك وانشاالله قدها ياشباب


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator