النتائج 1 إلى 9 من 9
    طالب جديد

حالة الإتصال : محمد المديري غير متواجد حالياً
    محمد المديري غير متواجد حالياً

talab2 سعودي محتاج ,,,,,, للمشورتكم

سعودي محتاج ,,,,,, للمشورتكم

السلام عليكم ورجمة الله وبركاتة

بالبداية حبيت اخذ منكم معلمومات بالنسبة الى الدراسة طب بشري_ جراحه بمصر

اضافه الى الشهادة المعتدة بوزارة التعليم العالي............... والتعليم الكفاة

بالنسبة لي هذه نسبة الثانوية 98.68 والقدرات 80

مع اني انتهيت سنة كامله بجامعة الملك عبدالعزيز......... فهل يعادلوا لي سنة كاملة؟

ياجماعة حدي حيل متلخبط ومو عارف ايش اسوي وكيف اعادل الشهادة من هنا او هناك والله مررررررررررة متلخبطنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

فلا غنى لي عن مساعدتكم...

تقبلوا اجمل واخلص تحياتي........... شكرا حبايب قلبي......... ودمتم برعاية الله

طالب مجتهد

حالة الإتصال : medozk غير متواجد حالياً
    medozk غير متواجد حالياً

الطب فى مصر من اقوى التخصصات ..وذو سمعة طيبه ومن الموصى به فعند مثلا طب القصر العينى ( جامعة القاهرة ) و طب عين شمس والاسكتدرية والازهر والمنصورة ( بها برنامج مع جامعة مانشستر البريطانية) من اقوى الجامعات فى المنطقة والطب فى مصر فى (الجامعات الحكومية) هى من اقوى وافضل التخصصات وما بتقبل الا اللى معدله عالى مثلك فى الثانويه وكمان بعد المعادلة لانهم بيحذفوا مواد السلوك والعلوم الشرعية من المجموع... اما عن المعادلة فهم فى الغالب لا يعادلون بس انت بتاخذ الاوراق حقك الثانويه الصفين الثانى والثالث والقدرات وبيان الدرجات من الكلية اللى كنت فيها معتمده وتختم كل هذه الاوراق من الخارجية والقنصلية وتطلب منهم معادلة الثانويه حقك...وتتوجه الى الملحقية لفتح ملف واصدار موافقة ثم تتوجه الى ادارة الوافدين وتسلم اوراقك وتسجل رغبتك فى الجامعة اللى تبيها وترفق بيان المواد اللى درستها وتشوف هم كيف راح يساعدوك
    ولو احتجت اى مساعدة او استفسار خبرنى ان شاء الله

طالب جديد

talab2

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medozk مشاهدة المشاركة
    الطب فى مصر من اقوى التخصصات ..وذو سمعة طيبه ومن الموصى به فعند مثلا طب القصر العينى ( جامعة القاهرة ) و طب عين شمس والاسكتدرية والازهر والمنصورة ( بها برنامج مع جامعة مانشستر البريطانية) من اقوى الجامعات فى المنطقة والطب فى مصر فى (الجامعات الحكومية) هى من اقوى وافضل التخصصات وما بتقبل الا اللى معدله عالى مثلك فى الثانويه وكمان بعد المعادلة لانهم بيحذفوا مواد السلوك والعلوم الشرعية من المجموع... اما عن المعادلة فهم فى الغالب لا يعادلون بس انت بتاخذ الاوراق حقك الثانويه الصفين الثانى والثالث والقدرات وبيان الدرجات من الكلية اللى كنت فيها معتمده وتختم كل هذه الاوراق من الخارجية والقنصلية وتطلب منهم معادلة الثانويه حقك...وتتوجه الى الملحقية لفتح ملف واصدار موافقة ثم تتوجه الى ادارة الوافدين وتسلم اوراقك وتسجل رغبتك فى الجامعة اللى تبيها وترفق بيان المواد اللى درستها وتشوف هم كيف راح يساعدوك
    ولو احتجت اى مساعدة او استفسار خبرنى ان شاء الله
    شكرا حبيبي ماقصرت وبيض الله وجهك.....

لكن حبيبي بالنسبة للرغبات بادارة الوافدين فهل ممكن مايدخوني ؛ طب بشري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبالنسبة فهل اول شي اروح لوزارة التعليم العالي السعودي او الملحية او الخارجية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اجدد شكري لك..............

طالب مجتهد

medozk غير متواجد حالياً

انت ماشاء الله معدلك يؤهلك للطب البشرى وانت مرتاح وممكن تنضم للبعثة فانت معدلك فوق ال 90% وقدراتك 80 واظن تحصيلك كمان مرتفع فانت مستوفى الشروط ...
    المهم الخطوات التى يجب اتباعها هو انت تختم الثانويه للصفين من الخارجية ثم من القنصلية المصرية.. وتطلب منهم فى القنصلية المعادلة توفيرا للوقت لانك هتحتاج تعادلها سواء من القنصلية المصرية او من ادارة المعادلات فى وزارة التربية والتعليم
    ثم تتوجه للملحقية فى مصر وتفتح ملف وتصدر الموافقة ثم ادارة الوافدين تفتح ملف وتسجل الكلية والجامعة التى تريدها وطبعا لو ما كنت معادل هتعادل فى ادارة المعادلات قبل ما تتوجه للوافدين ...بالتوفيق ان شاء الله

طالب جديد

حالة الإتصال : تركي القاضي غير متواجد حالياً
    تركي القاضي غير متواجد حالياً

تسلم اخي medozk ع المعلومات المفيده
    وبالتوفيق للجميع يارب

طالب جديد

شكري اخي medozk ويعطيك الف عافية...............

لكن حبيبي يعني اول شي مو وزارة التعليم العالي ولا الملحقية الثقافبة بالسفارة السعودية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

67 وانا اختباري التحصيل اضافة الى القدرات 80

احسها طب بشري صعبة قبولها بمصر ..مادري ليش........... ومهموم قد هم الجبال

شكرا ...........medozk

طالب مجتهد

medozk غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المديري مشاهدة المشاركة
    شكري اخي medozk ويعطيك الف عافية...............

لكن حبيبي يعني اول شي مو وزارة التعليم العالي ولا الملحقية الثقافبة بالسفارة السعودية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

67 وانا اختباري التحصيل اضافة الى القدرات 80

احسها طب بشري صعبة قبولها بمصر ..مادري ليش........... ومهموم قد هم الجبال

شكرا ...........medozk
    انت لما تاتى فى مصر بتتوجة للملحقية بتصدقها وتفتح ملف وتصدر موافقة وتتوجه بها الى ادارة المعادلات ثم ادارة الوافدين

لو تبى اى شئ او تعذر عليك توفير القبول خبرنى و ان شاء الله ادبره لك
    بالتوفيق ان شاء الله

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medozk مشاهدة المشاركة
    انت لما تاتى فى مصر بتتوجة للملحقية بتصدقها وتفتح ملف وتصدر موافقة وتتوجه بها الى ادارة المعادلات ثم ادارة الوافدين

لو تبى اى شئ او تعذر عليك توفير القبول خبرنى و ان شاء الله ادبره لك
    بالتوفيق ان شاء الله

الله يوفقك ويسعدك ..................

اخوي انا شهادتي بجامعة الملك عبدالعزيز ..... فما ابغى اسحبها الا وانا مقبولنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .........

وحبيبي اشغلتك واخذت من وقتك لكن حسن ظني بك دفعني اني استنجد بك بعد الله..........

انا بالسعودية فاريت اخوي توصل اسمي للملحية بمصر.........

واكون بصراحه غرقت من جمايلك............... اشكرك

طالب جديد

اخوي ياريت اتواصل معك على الاميل..............

ارسله ليا بالخاص ....... شكرا حبيبي