صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 23
    طالب جديد

حالة الإتصال : البعير غير متواجد حالياً
    البعير غير متواجد حالياً

طبعا مرشح نفسه طالب الدكتوراه --خالد القحطاني وتظم قائمته مجموعه جيده من الطلاب الدراسات العليا والبكالوريوس والجدير بالذكر ان خالد القحطاني يعمل في جامعة الملك سعود والمشرف على النشاط الطلابي في كلية العلوم بجامعة الملك سعود وحاصل على دورات عديدة في خارج وداخل المملكه وكذلك من المشاركين في وضع الخطه الاستراتيجيه لجامعة الملك سعود حتى عام 2030 وحاصل على جائزة الموظف المثالي لعام 1430هـ ولديه فكر أكاديمي وتطويري جيد يقوم على ان يكون النادي مكان جذب للطلاب بل قال بالحرف الواحد لابد ان يكون النادي خلية نحل للطلاب بحيث يتواجد الطلاب بشكل مستمر من خلال الانشطة الثقافيه والرياضيه والاجتماعيه والمسابقات والرحلات المتعدده يعشق النشاط الثقافي والمحاضرات الدينيه والعلميه وكذلك الامسيات الشعريه يسعى لحل جميع مشاكل الطلاب وايصالها الى أصحاب القرار يرتبط بعلاقات متميزه مع وزارة التعليم العالي ---شعار القائمه النزاهه ومكافحة الفساد يؤمن بالتغيير بشكل جدي مستعد لاي مناظره مع اي مرشح يضم برنامجه الانتخابي العديد من الفعاليات والافكار المتميزه ---لايؤمن بالترشيح القبلي يؤمن بالافضل فقط والاقتناع بالراي والافكار المطروحه ----تقبلوا تحياتي

طالب مجتهد

الصورة الرمزية محمد711

حالة الإتصال : محمد711 غير متواجد حالياً
    محمد711 غير متواجد حالياً

و النعم ولله فيه و فاله النجاح ان شاء الله

نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين

الصورة الرمزية احمد الحربي

حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

عزيزي محمد اسمح لي ان اعلق على الموضوع وما تلاها من ردود

اكبر حقوقكم انك تطالب بحقك كاملا وتطالب بما تريد وتقول ماتريد ومايحلو لك

تحتج على النادي وتطالب بما تريد كل هذا من حقك ولكن دون اتهام الناس

او حتى التشكيك بهم او حتى الطعن في نزاهتهم والدخول في الذمم والله

ان ذلك ليس من شيم الرجال ولا حتى من اطباعك وانا اعرفك

واعلم تمام العلم ان ذلك ليس من طبعك ولا من اخلاقك.

انت تقول نريد جمعيه عموميه وسؤالي هل انتهت مده الهيئه الاداريه الحاليه

حتى تطالب بهذا ؟؟؟؟؟ وبعد ان تجاوب على ذلك هل هذا هو التوقيت السليم للمطالبه

بهذا الموضوع ؟؟؟؟ وبعد ان تجاوب اريدك ان تسأل نفسك سؤال واحد هل قرأت اللائحه

وهل تعلم ان الجمعيه العموميه من يدعي لها رئيس النادي ورئيس مجلس الامناء ؟؟؟

اذا عليك ان تعرف ماهي الانظمه والقوانين ؟؟؟ حتى تطبقها وتتبعها من اوهمك بأنك تستطيع

المطالبه الان ومع احترامي له فهو جاهل ومن صور لك كتابه الموضوع لايفقه في الامر شيء .

تقول انه سيتم تدقيق مالي اليس كذلك بالنسبه لي ارحب بذلك فلا اعتقد ان هنالك مانخشاه

وسنقدم التقارير الماليه للجهه المسؤوله فقط وهو الملحق رئيس مجلس الامناء وذلك حسب النظام .

انت تخالف وبشكل كبير النظام كيف تطالب بالمعرفه من هم المرشحون الان ؟؟؟ والسنه الاداريه الحاليه للنادي لم تنتهي

ثم تعود وتقول ماتقوله عن الانتخابات والتي لم تبدا ولم يعلن تاريخها وبالتالي الحملات الانتخابيه لم تبدأ

سأذكر لك قصه : كنت في مكتب سعاده الملحق العام الماضي وتحدثت له عن الانتخابات قال لي بالحرف الواحد اي موضوع

ينزل ولم تحدد الملحقيه تاريخ الانتخابات ولم تسمح ببدء الحملات الانتخابيه هو موضوع مخالف ويخالف الانظمه

ياسيدي النادي قدم مااستطاع اكاديميا ودراسيا قبل ان يكون ثقافيا واعلاميا واجتماعيا ورياضيا وهي حقيقه انت اكثر من يعلمها

نعم نعترف ان هناك اخطاء ومن يعمل يخطأ وهذا شيء طبيعي كنت اتمنى ان تكتب وتعلم ماتقوله من الناحيه النظاميه

والقانونيه ولكن لايبدو لي ذلك .

### من قال لك اني ابعتدت عن النادي جانبه الصواب انا موجود لخدمتكم دائما مهما كانت الظروف

تحياتي لك واتمنى منك قبول ردي بكل صدر رحب

التعديل الأخير تم بواسطة احمد الحربي ; 06-12-2011 الساعة 05:03 AM
    :
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

الصورة الرمزية فهــد الزايــدي

حالة الإتصال : فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً
    فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً

تحية للجميع

اتمنى من الجميع عدم ادارج اسم اي مرشح او قائمة قبل الموعد المحدد وذالك لمخالفة القوانين

واتمنى للجميع التوفيق والسداد

تحياتي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

الصورة الرمزية محمد711

رداً على أخي العزيز أحمد الحربي

أنا معاك أخي العزيز في كل كلمة بس عندي لك سؤال
    يا ليت أنك تجاوب عليه لو سمحت بما أنك أحد أعضاء الإدارة في النادي
    من أول ما مسكت قائمتكم ايش التغييرات الي صارات فى النادي أتكلم عن شيء محسوس يعني غرفة للبلايستيشن نشاط رياضي مارثون مثلاً
    تدري أن البطولات اللي صارت و دورات و انت أكثر واحد تعرف هذا الشيء انها لم تحدث الا لما الطلاب طفشو و تعبو و أنقطع نفسهم من كثر ما هم يكتبون ويقولون نبي أنشطة نبي دورات ( و جات الدورات و الأنشطة و الرحلات في يوم واحد ولم يراعو اوقات الإختبارات للطلاب و للأسف القليل هم من إستفادو من هذه الدورات ) اليس من المفروض أن تضعو جدول للأنشطة و الدورات تكون متفاوته وليست مع بعض يعنى اللى يبي دورة إنجليزى ما يقدر يروح الرحلة و اللى يبي يلعب في دورى التنس ما يقدر ياخذ دورة إنجليزى كان توقيت و تقسيم الأنشطة فااااشل جداً

وشافو أن نادي الأسكندرية أفضل بكثيييييير لديه أنشطة لا تعد ولا تحصي و لديهم منهجية في طرح الأنشطة و نحن في نادي القاهرة نقشر بصل و آسف على التعبير هذا بس هذا اللى حاصل طفش زهق قهر الواحد يهرب من جو الدراسة إلي النادي عشان يعيش كم ساعة يجدد نشاطة و يغير جو ما يلقي هذا الجو في النادي .

أنا طالب ساكن في الرحاب أضرب مشواااار عشان اروح للنادي وغيرى ساكن في أكتوبر يضرب مشوووااار عشان النادي
    أين الأنشطة يا صديقي أين النشاط الرياضي أين النشاط الإجتماعي أين النشاط الثقافي أين النشاط الديني
    هل أنا أجي للنادي عشان أجلس علي قطعة فرشة و براد شاي , مو المفروض تقيمون نشاطات كل أسبوع على الأقل
    الملحقية رأصدة لكم ميزانية كبيرة جداً 1000000 جنية وممكن أكثر بقليل بكثير لا أعلم لاكن اللى أعرفة أن الميزانية رصدة لإحياء الأنشطة الطلابية
    وليس لشيء ثاني ولا أنا غلطان , أنا أريد منك أن تسكتنى وتقول لى أين أنشطتكم و أنا راح أسكت وهذا حقك أن تنورني يمكن أنا مش شايف .
    ثاني شي انا لما تكلمة عن الجمعية العمومية أكيد انى ما راح اعرف أيش حقوقي و أيش واجباتى تدري ليه لأن لما تروح تسئل عن الميزانية اقل سؤال على طول تطلع انت مشكك في ذمة اللى قدامك وانت تقول عنه انه حرامي و الخ ..... يا بعد قلبي الميزانية ليست ملك للأخ الفاضل عامر الشهري وليسة للأخ الفاضل أحمد الحربي وليسة لي أنا إنما هي للطلاب و كل طالب بما فيه انا وانت وغيرك لنا الحق بالسؤال عن الميزانية و معرفة كل قرش اين يذهب في ظل أني طالب لا أري أى نشاط يصرف عليه , بالعربي مافي أى إضااافاات النادي زي ما أستلمه عامر راح يسلمة يعنى من غير بصمة له ( ممكن أعرف السبب ) علمنى نورنى
    ثالث شي أنا لم أتهم ذمة أحد ( لاكن لما أسئل عن الميزانية أبدي لى صفاء النية وقول لى تفضل أوريك الميزانية وين تروح )
    مو يجينى رد يقول فيه الميزانية تروح على سباكة وعلى سكر و شاي و ما أبي أدخل في هاذي الأمور
    و أنا لما تكلمة عن موضوع الجمعية العمومية شوف الإقتباس فوق تشوف ان في طالب يبي يعرف الفلوس وين راحت هذا من حقة ( اذا تم صرفها على نشاط قولو لنا يمكن النشاط هذا ما ندري عنه عشان أنا طالب وغيري طلاب يبون يشاركون في نشاطات )

رابع شي بما أنكم إدارة قادرة على تصريف الأمور ( ليه ما عندكم جدول بالنشاطات من أول السنة إلي آخر السنة بالتاريخ و الوقت ) ليه تاركينها زي ما تجي تجي
    تستنون الطلاب ينفجرون ويطالبون عشان تعملون , أنا لم أتكلم من فراغ ولم أتهم أحد التدقيق فى الحسابات حق من حقوقنا ولا يزعل أحد أتوقع كذا .

و سؤالي عن المرشحين ممكن اني غلطة و أنا أتأسف بس لم يكن مرادي أنى أعمل دعاية لأي مرشح أنا أبي أختار الشخص المناسب بس
    و الشخص اللى كتب عن المرشح انا ما أحمل ذنبة كل واحد مسؤال عن كلامة .
    و تقبل كل تحياتى أخي العزيز أحمد

التعديل الأخير تم بواسطة محمد711 ; 06-12-2011 الساعة 05:19 PM

طالب مجتهد

حالة الإتصال : العربي2008 غير متواجد حالياً
    العربي2008 غير متواجد حالياً

محمد 711 ياليت ي احد يستغل ماسك بس ماش

سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته

طالب مجتهد

حالة الإتصال : العربي2008 غير متواجد حالياً
    العربي2008 غير متواجد حالياً

معليش الكيبورد عندي متسحل اقول ياريت يستغلون حماسك ويعطونك فرصة

سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته

طالب مجتهد

الصورة الرمزية محمد711

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العربي2008 مشاهدة المشاركة
    معليش الكيبورد عندي متسحل اقول ياريت يستغلون حماسك ويعطونك فرصة
    الله يعطيك العافية كلامك وسام على صدرى شكراً على مرورك أخي العزيز

طالب مجتهد

الصورة الرمزية محمد711

أخي العزيز أحمد الحربي أنتظر منك الرد

طالب جديد

حالة الإتصال : يامصبر الموعود غير متواجد حالياً
    يامصبر الموعود غير متواجد حالياً

100000 الف شاي وسكــــــر ماشالله ليكون ذهب والماس وانا ماادري
    من جد يجب محاسبه كل سارق ومختلس لاموال الدوله والتشهير به ليكون عضه وعبره لغيره
    استخفاف بعقول الطلبه بطريقه غبيه
    انا اريد مراجعه بند النثريات والتدقيق به ومراجعه جميع حسابات النادي تحت اشراف السفاره

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة