سلام عليكم جميعا,, بعد الصلاه على النبي الكريم, ودي اسأل اي شخص يعرف عن جامعه العلوم والتكنولوجيا الاردنيه,, انا طبيبه اسنان وشفت موقعهم من النت, والله راسي عورتني, ماعرف شو هللخبطه كلها,, المهم شفت عندهم نوعين من الدراسات العليا لطب الاسنان, في شي اسمو ماجستير والنوع الثاني اسمو الاختصاص العالي بطب الاسنان,, شو الفرق بينهم بالظبط ؟؟ اول شي بالرسوم الدراسيه سنويا لكل واحد فيهم؟ وثاني شي هل الماجستير مجرد دراسه نظريه ورساله او زي ما يسمونها عمل بحوث معينه بتخصص معين ولا الماجستير شامل للنظري وللاكلنيكي ؟؟ وشفت ان الاختصاص العالي بطب الاسنان مدته 3 سنين , هل يعني ان الاختصاص العالي بالناحيه الاكلنيكيه افضل من الماجستير؟ يا اخوان صللوا على النبي الحبيب انا فعلا محتاجه كل خدمه او معلومه ,,, انا عرف ان امتحان الاختصاص للمجلس الطبي الاردني مطلوب جدا بلسعوديه , بس لما كلمتهم قالو الماجستير بطب الاسنان مدته سنتين فما بيحق تدخلين الامتحان التخصصي اما الاختصاص العالي عطول تدخلين!! طب وش الحل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ودي عرف اي منهم الافضل فعلا للمستقبل ولو نسبيا مو شرط ميه بلميه وشكرا يا اخوان نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي