صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24
  1. #11
    طالب جديد


    حالة الإتصال : سلطان الفيصل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 58530
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    الدولة : >>>
    المشاركات : 32
    سلطان الفيصل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اتق الله ياقحطاني الفندق اكيد خمس نجوم وبعدين ترى الدرسات العليا ماعندهم امتحانات

    ومين قال النادي دعم لو النادي دعم كان كاتب الشي ذا زي اي اعلاااااااااااااااااااااااااااااان

    بس الصدق بعض العيون ما يملاها الا الترااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب


  2. #12
    طالب جديد


    حالة الإتصال : حتى الذهب اصفر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42985
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : ننننننننننننننن
    المشاركات : 20
    حتى الذهب اصفر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الفيصل مشاهدة المشاركة
    اتق الله ياقحطاني الفندق اكيد خمس نجوم وبعدين ترى الدرسات العليا ماعندهم امتحانات


    ومين قال النادي دعم لو النادي دعم كان كاتب الشي ذا زي اي اعلاااااااااااااااااااااااااااااان


    بس الصدق بعض العيون ما يملاها الا الترااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

    اعتقد ان اي نشاط او اي رحله لازم يشاركون فيها طلبة مصر بكل فئاتهم مو بس الدراسات العليا واعتقد بعد ان النادي يجب عليه دعم اي رحله ولا مافي داعي لرحلاته واحنا نقدر
    نروح لحالنا واعتقد بعد ان العقل والمنطق ان تكون اللجنه الثقافيه هي المخوله والمسؤوله والاعلان مافيه لا اسم رئيسها ولا نائبه واعتقد انك خالفت نفسك وخالفت الحقيقه والظاهر لازم تنتبه على نفسك وتتقي الله بس الظاهر عيونك ماصار يملاها الا التراب فعلا ...


  3. #13
    طالب جديد


    حالة الإتصال : 7th.SparTacuS غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 77336
    تاريخ التسجيل : May 2011
    المشاركات : 11
    7th.SparTacuS غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الفيصل مشاهدة المشاركة
    اتق الله ياقحطاني الفندق اكيد خمس نجوم وبعدين ترى الدرسات العليا ماعندهم امتحانات

    ومين قال النادي دعم لو النادي دعم كان كاتب الشي ذا زي اي اعلاااااااااااااااااااااااااااااان

    بس الصدق بعض العيون ما يملاها الا الترااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
    ياعسل انت لاتكثر بالكلام اللي ماله داعي

    اذا تحب تشوف هو اربع ولا خمسة

    اكتب اسمة وشوف كم نجمة وتلقي اربع نجمات

    بعدين ع اي اساس النادي مفتوح بس للدراسات العليا

    ياحبيبي اسمة نادي الطلبة السعودي يعني كل طالب له الحق في النادي

    اذا كان نادي الدراسات العليا لطلبة السعودين وقتها امرح فية لوحدك

    التراب خلق منة ابوك ادم واليه نعود واكيد مايملي عين ابن ادم الا التراب

    لذلك احترم التراب بعد لاتغلط عليه ههههههههههههه


  4. #14
    طالب جديد


    حالة الإتصال : ملاك وطني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 71847
    تاريخ التسجيل : Aug 2010
    الدولة : .................
    المشاركات : 55
    ملاك وطني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يهديكم


  5. #15
    طالب جديد


    حالة الإتصال : ملاك وطني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 71847
    تاريخ التسجيل : Aug 2010
    الدولة : .................
    المشاركات : 55
    ملاك وطني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يهديكم


  6. #16
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : سكــــــ طويلـــه ــــــه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 77014
    تاريخ التسجيل : Apr 2011
    الدولة : .
    المشاركات : 183
    سكــــــ طويلـــه ــــــه غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اشكر جميع من علق على هذا الموضوع ووالله ان كلامكم هو عين الصواب .

    يااخوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ان تعبنا من هالكلام الفارغ والضحك على الذقون ، قالوا ايش قالوا رحله ؟

    وين دور النادي هنا .

    وبعدين وش الفرق بين النادي ومكاتب السياحة ؟
    بمعنى آخر هل النادي جاب شئ جديد .
    من المفروض ان تكون الرحلات على حساب النادي ، ولكن نحن لسنا طماعين أقل شئ ندفع نصف قيمة الرحلة والنصف الآخر يدفعه النادي .

    أنا لو بطلع بروح أي مكتب سياحي واحجز وانتهينا ، وأنا متأكد جداً أني راح أجد بأقل من السعر اللي يطلبه النادي .

    القائمين على هالنادي وهو يعرفون انفسهم جيداً يبون يتجملون بالكذب ، يعني إنا سوينا للطلاب رحلات ومش عارف ايش ، ومن هالبكش اللي تعودنا عليه ، عشان يقولون للناس وللملحقية شوفونا شغالين ومهتمين بالطلاب والطالبات وما فوقنا احد ، وكأنهم ما ينامون الليل من شدة الإهتمام .
    وانا اجزم واتحدى في نفس الوقت عندما تتقرر الرحلة فإن المشرفين وأعضاء النادي لا يدفعون ولا قرش واحد في أي رحله ، لأنهم بشوات وعلى رؤوسهم ريش ، ونحن الطلبه ندفع ومثلنا مثل أي شخص في الشارع يذهب لمكتب سياحة ويسافر بفلوسه ، الظاهر أنهم تناسوا أن جميعنا سعوديين وعلى قولة الأخوان المصريين ( ما فيش حد أحسن من حد ) .


    يا ( قروب النادي ) استحوا على وجيهكم ولا تمننوا هذا الرحلة وكأنكم جبتوا الغائبة .
    ابي اعرف شئ واحد وبس ؟
    وين تروح فلوس النادي .

    اوعدتونا بدورات وجلسنا ننتظر بفارغ الصبر وش هالدورات التي سوف يقيمها النادي وكأننا ننتظر حلم سوف يتحقق ، وفي النهاية قالوا( دورة إدارة الأزمات ) وسرعان ما تبخرت ( يافرحة ماتمت ) وبعدين يعني مافيه دورة إلا هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولما سألنا لماذا لم تعقد الدورة ؟ كانت الإجابة ( مع احترامي ) غبيه ، يقولون أن الشخص الذي سوف يلقي الدورة مريض هههههههههههه ، وصار له شهرين مريض ما بقي الا نصلي الوتر وندعي انه يتشافى عشان تُعقد الدورة ونحضرها ؟
    كما أوعدتونا بلقاءات واجتماعات وانشطه وووو ........الخ ، ولا شفنا شئ
    وش سويتوا لنا بالله .
    والله من يوم دخلت مصر إلى الآن ، ومثلي الكثير أيضاً من الطلبة والطالبات ما لقينا من هالنادي ولا شئ .
    نادي على ايش ان شاء الله ؟؟؟؟؟
    يانادي هرمنا هرمنا هرمنا .


    ما يحتاج اوضح اشياء أكثر فأنتم تعرفون ماذا اقصد
    خلاص فهمنا لعبتكم يا ( أعضاء النادي ) ، ولسنا بها الدرجة من الغباء لكي تتعاملوا معنا بهذه الطريقة .


    يعني اعضاء النادي على قولت المثل ( امسك لي واقطعلك )

    اتمنى من الملحقية النظر في هذا الإستهتار واستغلال الطلاب ، بالرغم ان هناك ميزانة ضخمة للنادي ما شفنا منها ولا ( قاروة ماء ) .

    ارجوا ان يلقي كلامي هذا أذاناً صائغة ، وأنا لن اسكت عن هذا الإستهتار أنا وزملائي الطلاب لأن الدولة أيدها الله ما قصرت ، ولكن العاملين عليها والمؤلفة قلوبهم و .................. يتلاعبون بالأموال دون حسيب أو رقيب ، ولم نلاحظ اوجه صرف هذه الأموال على أي نشاط أو عمل يخدم جميع الطلبة والطالبات .
    تذكروا أن اليوم دنيا وبكرة آخرة ، وافهم يا فهيم .

    تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااتي .


  7. #17
    طالب جديد


    حالة الإتصال : قلم مكسور غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28598
    تاريخ التسجيل : May 2008
    الدولة : اي شيء
    المشاركات : 64
    قلم مكسور غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكــــــ طويلـــه ــــــه مشاهدة المشاركة
    اشكر جميع من علق على هذا الموضوع ووالله ان كلامكم هو عين الصواب .

    يااخوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ان تعبنا من هالكلام الفارغ والضحك على
    الذقون ، قالوا ايش قالوا رحله ؟

    وين دور النادي هنا .

    وبعدين وش الفرق بين النادي ومكاتب السياحة ؟
    بمعنى آخر هل النادي جاب شئ جديد .
    من المفروض ان تكون الرحلات على حساب النادي ، ولكن نحن لسنا طماعين أقل شئ ندفع نصف قيمة الرحلة والنصف الآخر يدفعه النادي .

    أنا لو بطلع بروح أي مكتب سياحي واحجز وانتهينا ، وأنا متأكد جداً أني راح أجد بأقل من السعر اللي يطلبه النادي .

    القائمين على هالنادي وهو يعرفون انفسهم جيداً يبون يتجملون بالكذب ، يعني إنا سوينا للطلاب رحلات ومش عارف ايش ، ومن هالبكش اللي تعودنا عليه ، عشان يقولون للناس وللملحقية شوفونا شغالين ومهتمين بالطلاب والطالبات وما فوقنا احد ، وكأنهم ما ينامون الليل من شدة الإهتمام .
    وانا اجزم واتحدى في نفس الوقت عندما تتقرر الرحلة فإن المشرفين وأعضاء النادي لا يدفعون ولا قرش واحد في أي رحله ، لأنهم بشوات وعلى رؤوسهم ريش ، ونحن الطلبه ندفع ومثلنا مثل أي شخص في الشارع يذهب لمكتب سياحة ويسافر بفلوسه ، الظاهر أنهم تناسوا أن جميعنا سعوديين وعلى قولة الأخوان المصريين ( ما فيش حد أحسن من حد ) .


    يا ( قروب النادي ) استحوا على وجيهكم ولا تمننوا هذا الرحلة وكأنكم جبتوا الغائبة .
    ابي اعرف شئ واحد وبس ؟
    وين تروح فلوس النادي .

    اوعدتونا بدورات وجلسنا ننتظر بفارغ الصبر وش هالدورات التي سوف يقيمها النادي وكأننا ننتظر حلم سوف يتحقق ، وفي النهاية قالوا( دورة إدارة الأزمات ) وسرعان ما تبخرت ( يافرحة ماتمت ) وبعدين يعني مافيه دورة إلا هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولما سألنا لماذا لم تعقد الدورة ؟ كانت الإجابة ( مع احترامي ) غبيه ، يقولون أن الشخص الذي سوف يلقي الدورة مريض هههههههههههه ، وصار له شهرين مريض ما بقي الا نصلي الوتر وندعي انه يتشافى عشان تُعقد الدورة ونحضرها ؟
    كما أوعدتونا بلقاءات واجتماعات وانشطه وووو ........الخ ، ولا شفنا شئ
    وش سويتوا لنا بالله .
    والله من يوم دخلت مصر إلى الآن ، ومثلي الكثير أيضاً من الطلبة والطالبات ما لقينا من هالنادي ولا شئ .
    نادي على ايش ان شاء الله ؟؟؟؟؟
    يانادي هرمنا هرمنا هرمنا .


    ما يحتاج اوضح اشياء أكثر فأنتم تعرفون ماذا اقصد
    خلاص فهمنا لعبتكم يا ( أعضاء النادي ) ، ولسنا بها الدرجة من الغباء لكي تتعاملوا معنا بهذه الطريقة .


    يعني اعضاء النادي على قولت المثل ( امسك لي واقطعلك )

    اتمنى من الملحقية النظر في هذا الإستهتار واستغلال الطلاب ، بالرغم ان هناك ميزانة ضخمة للنادي ما شفنا منها ولا ( قاروة ماء ) .

    ارجوا ان يلقي كلامي هذا أذاناً صائغة ، وأنا لن اسكت عن هذا الإستهتار أنا وزملائي الطلاب لأن الدولة أيدها الله ما قصرت ، ولكن العاملين عليها والمؤلفة قلوبهم و .................. يتلاعبون بالأموال دون حسيب أو رقيب ، ولم نلاحظ اوجه صرف هذه الأموال على أي نشاط أو عمل يخدم جميع الطلبة والطالبات .
    تذكروا أن اليوم دنيا وبكرة آخرة ، وافهم يا فهيم .

    تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااتي .
    تبغا الجد ولو انا منك اروح اشتكي للسفير خلاص كفايه كذب


  8. #18
    طالب جديد


    حالة الإتصال : قلم مكسور غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28598
    تاريخ التسجيل : May 2008
    الدولة : اي شيء
    المشاركات : 64
    قلم مكسور غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكــــــ طويلـــه ــــــه مشاهدة المشاركة
    اشكر جميع من علق على هذا الموضوع ووالله ان كلامكم هو عين الصواب .

    يااخوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ان تعبنا من هالكلام الفارغ والضحك على
    الذقون ، قالوا ايش قالوا رحله ؟

    وين دور النادي هنا .

    وبعدين وش الفرق بين النادي ومكاتب السياحة ؟
    بمعنى آخر هل النادي جاب شئ جديد .
    من المفروض ان تكون الرحلات على حساب النادي ، ولكن نحن لسنا طماعين أقل شئ ندفع نصف قيمة الرحلة والنصف الآخر يدفعه النادي .

    أنا لو بطلع بروح أي مكتب سياحي واحجز وانتهينا ، وأنا متأكد جداً أني راح أجد بأقل من السعر اللي يطلبه النادي .

    القائمين على هالنادي وهو يعرفون انفسهم جيداً يبون يتجملون بالكذب ، يعني إنا سوينا للطلاب رحلات ومش عارف ايش ، ومن هالبكش اللي تعودنا عليه ، عشان يقولون للناس وللملحقية شوفونا شغالين ومهتمين بالطلاب والطالبات وما فوقنا احد ، وكأنهم ما ينامون الليل من شدة الإهتمام .
    وانا اجزم واتحدى في نفس الوقت عندما تتقرر الرحلة فإن المشرفين وأعضاء النادي لا يدفعون ولا قرش واحد في أي رحله ، لأنهم بشوات وعلى رؤوسهم ريش ، ونحن الطلبه ندفع ومثلنا مثل أي شخص في الشارع يذهب لمكتب سياحة ويسافر بفلوسه ، الظاهر أنهم تناسوا أن جميعنا سعوديين وعلى قولة الأخوان المصريين ( ما فيش حد أحسن من حد ) .


    يا ( قروب النادي ) استحوا على وجيهكم ولا تمننوا هذا الرحلة وكأنكم جبتوا الغائبة .
    ابي اعرف شئ واحد وبس ؟
    وين تروح فلوس النادي .

    اوعدتونا بدورات وجلسنا ننتظر بفارغ الصبر وش هالدورات التي سوف يقيمها النادي وكأننا ننتظر حلم سوف يتحقق ، وفي النهاية قالوا( دورة إدارة الأزمات ) وسرعان ما تبخرت ( يافرحة ماتمت ) وبعدين يعني مافيه دورة إلا هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولما سألنا لماذا لم تعقد الدورة ؟ كانت الإجابة ( مع احترامي ) غبيه ، يقولون أن الشخص الذي سوف يلقي الدورة مريض هههههههههههه ، وصار له شهرين مريض ما بقي الا نصلي الوتر وندعي انه يتشافى عشان تُعقد الدورة ونحضرها ؟
    كما أوعدتونا بلقاءات واجتماعات وانشطه وووو ........الخ ، ولا شفنا شئ
    وش سويتوا لنا بالله .
    والله من يوم دخلت مصر إلى الآن ، ومثلي الكثير أيضاً من الطلبة والطالبات ما لقينا من هالنادي ولا شئ .
    نادي على ايش ان شاء الله ؟؟؟؟؟
    يانادي هرمنا هرمنا هرمنا .


    ما يحتاج اوضح اشياء أكثر فأنتم تعرفون ماذا اقصد
    خلاص فهمنا لعبتكم يا ( أعضاء النادي ) ، ولسنا بها الدرجة من الغباء لكي تتعاملوا معنا بهذه الطريقة .


    يعني اعضاء النادي على قولت المثل ( امسك لي واقطعلك )

    اتمنى من الملحقية النظر في هذا الإستهتار واستغلال الطلاب ، بالرغم ان هناك ميزانة ضخمة للنادي ما شفنا منها ولا ( قاروة ماء ) .

    ارجوا ان يلقي كلامي هذا أذاناً صائغة ، وأنا لن اسكت عن هذا الإستهتار أنا وزملائي الطلاب لأن الدولة أيدها الله ما قصرت ، ولكن العاملين عليها والمؤلفة قلوبهم و .................. يتلاعبون بالأموال دون حسيب أو رقيب ، ولم نلاحظ اوجه صرف هذه الأموال على أي نشاط أو عمل يخدم جميع الطلبة والطالبات .
    تذكروا أن اليوم دنيا وبكرة آخرة ، وافهم يا فهيم .

    تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااتي .
    تبغا الجد ولو انا منك اروح اشتكي للسفير خلاص كفايه كذب


  9. #19
    طالب جديد
    الصورة الرمزية سعودي في القاهره

    حالة الإتصال : سعودي في القاهره غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27288
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : cairo
    المشاركات : 4
    سعودي في القاهره غير متواجد حالياً

    افتراضي


    قلم مكسور كلام عين العقل وسليم ميه ميه وياريت يفهمووو

    وزي ما قلت يا اخ قلم ياريت تكون تكلفه الرحله نص علينا ونص عليهم هذا اقل شي المفروض يسووه وشكرررا


  10. #20
    طالب جديد


    حالة الإتصال : قلم مكسور غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28598
    تاريخ التسجيل : May 2008
    الدولة : اي شيء
    المشاركات : 64
    قلم مكسور غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي في القاهره مشاهدة المشاركة
    قلم مكسور كلام عين العقل وسليم ميه ميه وياريت يفهمووو


    وزي ما قلت يا اخ قلم ياريت تكون تكلفه الرحله نص علينا ونص عليهم هذا اقل شي المفروض يسووه وشكرررا

    ياعم ميزانيتهم كبيييييييييره وما سوو اي شي الا يخلونها عليهم كلها وبس

    انا ودي افهم وين تروح الميزانيه حقت النادي



صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator