صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 47
    طالب جديد

حالة الإتصال : عبدالرحمن الرفاعي غير متواجد حالياً
    عبدالرحمن الرفاعي غير متواجد حالياً

افتراضي من أعطى الحق لأحمد الحربي أن يتطاول على الطلبة السعوديين وعلى سمعة النادي...؟!

من أعطى الحق لأحمد الحربي أن يتطاول على الطلبة السعوديين وعلى سمعة النادي...؟!

تبدأ القصة حينما جرى اتصال بيني وبين رئيس النادي الأستاذ عامر الشهري...وأخبرني من خلاله باعلان رحلة الشرم الشيخ التي بدأت الأسبوع الماضي...ودعاني الى تصدير الخبر لجميع من في جامعتي وبعض الجامعات الأخرى حرصا منه على وصول الخبر لجميع الطلاب....وبعدها أرسلت له رسالة بأسماء الراغبين في التسجيل للرحلة وأنا من ضمنهم...وكان تاريخ الرسالة قبل الرحلة بثلاثة أيام....

وفي اليوم المحدد لانطلاق الرحلة وقبل ان يحين موعد الانطلاق أتصلت على الرئيس لأستفسر منه على موعد التجمع والآلية المقررة التي سأمشي عليها...فأخبرني وقتها أنه نسي أن يسجلني وأن الكشوفات أمتلاأت....فما كان مني الا كل تقدير لظروفه وللضغوطات التي يمر بها من خلال عمله بالنادي....ولكنه قال لي أعطيني مدة من الزمان أرى فيها امكانية ضمك للرحلة في حال الغاء أي أحد من المسجلين للرحلة تسجليه فيها....وبالفعل انقضت الوهلة وأتصل وقال تعال سنجد حلا ان شاء الله...

وصلت النادي ,وسلمتهم جوازي...وبينما أنا أنتظر في الحوش واذا بشخص يدعى أحمد موسى الحربي أحد المشرفين على هذا المنتدى ,قادما من داخل المبنى رافعا صوته يخثرج بكلمات ليس لها معنى في وجهي...من ضمنها (صور جوازك بنفسك ,أنا مو شغال عندك ,أنا مو شغال عند أحد ,هذا ما يطلع الرحلة)..وخرابيط من هذه

ولم تكن لي ردة فعل سوى التعجب وعدم فهمي لما يدور داخل المبنى...بعدها سريعا أحتوى الموقف رئيس النادي وبعض الأعضاء في النادي...مقدمين أسفهم وأستنكارهم لما فعله المزعوم...وقالوا انه تحت ضغط نفسي وأن لديه امتحان...وأنني سوف أطلع الرحلة...ولا يوجد شي سوى هيستيريا أحمد الحربي

ولما جات الباصات وركوب الطلاب خارج النادي...أتى المزعوم ووقف على باب الباص ويقول ما يطلع الباص على جثتي..ولن يذهب الى الرحلة وحاول أن يعتدي علي بذراعه...ولكن حالوا بينه وبين الباص الرئيس وباقي المنسقين...وبالمشادة وبالذراع...في منظر غير حضاري أبدا لا ينتمي الى طلبة جامعات واعيين...ولا يصدر من انسان طبيعي في وعيه...

مبدئيا نود أن نعرف من هذا الشخص وكيف دخل النادي وأصبح فجأة رئيس لجنة ثقافية...ونتائج الانتخابات نجحت شخص آخر...ما هذه اللخبطة...؟! لحساب من دخل هذا الشخص النادي....؟!

ومن جعله وصي علينا يرفع صوته ويعتدي حتى على من المفروض انهم زملائه في النادي بالذراع...؟!
    من يظن نفسه...؟ ومن هو لكي يرفع صوته على طالب سعودي ولو كان مخطئا...فما بالك بلا وجود للخطأ....من عيشه الدور بأنه جهة حسابية على النااس...؟!...!

وجود هذا الشخص في النادي بااااطل...بااااطل...ويجب أن يقال ويخرج فورا...ولسببين.....:-
    لوجوده الغير شرعي في النادي ولم يختاره أحد من أعضاء الجمعية العمومية....والثاني لأخلاقه التي لا تأهله للعمل الاداري والتطوعي خصوصا...

هذه القصة شهد عليها الكثير يومها...بمن فيهم الرئيس
    وهذه الواقعة لا تعود علي أنا فقط بالسوء....بل للجميع وبما فيهم النادي وأعضاء الهيئة الادارية للنادي...لقد حاول المزعوم الاساءة الى سمعة النادي....ولن نسمح كلنا بأن يدخل النادي أو أن يسيئ اليه مثل هذا الشخص....

طالب نشيط

الصورة الرمزية محمد المرحومي

حالة الإتصال : محمد المرحومي غير متواجد حالياً
    محمد المرحومي غير متواجد حالياً

اخوي عبد الرحمن مو انت الي تقرر انو احمد ما يكون موجود بي النادي
    واحمد مكلف انو يكون رئيس اللجنة الثقافية بواسطة الملحق الثقافي
    وبعدين من حقة انو يسوي كذا لما يلاقي 8 اشخاص طالعين الرحلة ببلاش
    مو دافعين شي ليش انشاء الله علي راسهم ريشة وكمان 4 منهم مو سعوديين
    سلامات والله
    ايش رايك نسمية نادي الخليجين احسن
    انت واحد من الناس طالع ببلاش ليش انشاء الله عشان ايش تطلع ببلاش زيك زي اي طالب سعودي
    انا الي هو شغال معاهم في كنت ناوي اطلع واكتشفت انو في اختبار عندي وكنت بطلع بفلوس مو ببلاش يا طيب
    والحمد الله كلة عارف مين احمد الحربي وكيف اسلوبة مو انت الي بتجي تقول نقيل احمد والخرابيط حقتك
    روح ذاكر

طالب مجتهد

حالة الإتصال : .صاحب السمو. غير متواجد حالياً
    .صاحب السمو. غير متواجد حالياً

اكيد كانت عنده ضغوط

ومسؤلية كبيره بس مو من حقه انه يرفع صوته او يحاول انه يمد يده عليك

يقدر يقول خلاص الرحلة ما تنطلق وخلاص
    بدون عصبية ورفع صوت

و اخوي محمد المرحومي

حتى لو كان ايش السبب ما يحق له انه يرفع صوته عليه هو مو طفل ولا اصغر اخوانه يرفع صوته عليه

هو وش بينه وبين احمد الحربي

ما احد يرضى احد يغلط عليه او يشتممه

وان كانت مسالة دفع وما دفع يقدر الاخ احمد يقول لهم ما يدخل ال لما يدفع ان كانت مسالة دفع

وبالنسبة للاخوان الخليجين
    حتى لو واحد سعودي جايب معااه اخوانه من الخليج
    يقدرو الاداره المشرفه على الرحلة
    توقفهم وتطالبهم بالجواز واذا طلعو غير سعودين يقولو لهم الرحلة فقط للسعودين

وبس بدون عصبية ورفع صوت

اتوقع وصلنا الى مرحلة اكبر من ان فيه احد يحاول يمد يده عليك او يرفع صوته

الله يهديكم ويصلحكم يارب

طالب نشيط

الصورة الرمزية محمد المرحومي

حالة الإتصال : محمد المرحومي غير متواجد حالياً
    محمد المرحومي غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .صاحب السمو. مشاهدة المشاركة
    اكيد كانت عنده ضغوط

ومسؤلية كبيره بس مو من حقه انه يرفع صوته او يحاول انه يمد يده عليك

يقدر يقول خلاص الرحلة ما تنطلق وخلاص
    بدون عصبية ورفع صوت

و اخوي محمد المرحومي

حتى لو كان ايش السبب ما يحق له انه يرفع صوته عليه هو مو طفل ولا اصغر اخوانه يرفع صوته عليه

هو وش بينه وبين احمد الحربي

ما احد يرضى احد يغلط عليه او يشتممه

وان كانت مسالة دفع وما دفع يقدر الاخ احمد يقول لهم ما يدخل ال لما يدفع ان كانت مسالة دفع

وبالنسبة للاخوان الخليجين
    حتى لو واحد سعودي جايب معااه اخوانه من الخليج
    يقدرو الاداره المشرفه على الرحلة
    توقفهم وتطالبهم بالجواز واذا طلعو غير سعودين يقولو لهم الرحلة فقط للسعودين

وبس بدون عصبية ورفع صوت

اتوقع وصلنا الى مرحلة اكبر من ان فيه احد يحاول يمد يده عليك او يرفع صوته

الله يهديكم ويصلحكم يارب
    اخوي صاحب السمو انا معاك في الكلام الي انت قلتة
    وانا اقول لك الرفاعي مكبر الموضوع واحمد الحربي ما مسك فية كل الي صار انو احمد جلس يزعق ووقف علي الباب حق الباص
    والرفاعي ما دفع في الرحلة وطلع برضو الرحلة بدون ما يدفع
    وبعدين جايين قبل الرحلة يبون يطلعون ومعاهم اشخاص مو سعوديين وانا متاكد من كل كلمة اقولها لك
    وبعدين هو الرفاعي ايش دخلة في الادارة ويقيل احمد الحربي وها الكلام
    ومو من حقة انو يقول كلام مثل كدا

طالب مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المرحومي مشاهدة المشاركة
    اخوي صاحب السمو انا معاك في الكلام الي انت قلتة
    وانا اقول لك الرفاعي مكبر الموضوع واحمد الحربي ما مسك فية كل الي صار انو احمد جلس يزعق ووقف علي الباب حق الباص
    والرفاعي ما دفع في الرحلة وطلع برضو الرحلة بدون ما يدفع
    وبعدين جايين قبل الرحلة يبون يطلعون ومعاهم اشخاص مو سعوديين وانا متاكد من كل كلمة اقولها لك
    وبعدين هو الرفاعي ايش دخلة في الادارة ويقيل احمد الحربي وها الكلام
    ومو من حقة انو يقول كلام مثل كدا

الله يعنين
    انا ما اقدر احكم على الموقف لاني ما كنت موجود

اذا على سالفة
    الدفع يعني اشوفها مو مستااهله ان الواحد يروح بدون دفع كلها 350 جنيه تقريبا

الواحد في يوم او يومين يصرف اكثر من 350 جنيه

ادفع واريح نفسي ولا اخلي احد يقول انه تفضل عليي وخالني اروح بدوون دفع

وبالنسبة للخليجين

على اي اسااس يطلعو الرحلة مع السعودين

والذنب مو ذنبهم ذنب الي جابهم وقال لهم تعالو فيه رحلة

اذا هذا نظامك بالرحلاات كيف تبوون النادي يعمل لكم طلعااات ورحلاات وبمباالغ مش مستااهله

الي راح يجيب معه ناس من برى والي مو راضي يدفع مبلغ مش مستاااهل

الله يصلحكم

طالب مجتهد

حالة الإتصال : al.waleed غير متواجد حالياً
    al.waleed غير متواجد حالياً

اخواني الطلبه لكل وقت ظروف خاصه به ،،،،
    اما بخصوص الاخ احمد الحربي فهو ضمن منظومه في النادي هي المسؤوله عنه و المراقبه عليه ان اخطأ،،،،
    وفي حال الطالب يرى تعدي من احد عليه فله حق المساءله كعضو جمعيه عموميه ولشخص الاخر حق الرد ،،،،،
    انا احترم الاخ احمد الحربي واقدره اما بخصوص وجوده في النادي فاني لا اعلم الاليات بالتعين باللجان في النادي ،،،،،
    اما بخصوص تعليق على الطلبه الخليجين فانا لا امانع مشاركتهم معنا برحلات لكن يدفعون القيمه كامله بدون دعم النادي مما يساهم على التواصل مع اشقائنا الخليجين ،،،،،
    اما بخصوص خروج بعض الطلبه على حساب النادي ان صح فهذا حاجه تقديريه لرئيس النادي حسب الظروف التي هو يراها مناسبه لكن بشروط ،،،
    واريد ان اشير الى ان على الطلبه الوقوف مع بعضهم كصف واحد لا ان تكون خلافات فيما بينهم فنحن احوج لبعضنا بالخارج ،،،،،
    واريد ان اتوجه للجميع بان النادي منظومه مستقله لاتخضع لاي شخص وانا كل الطلبه لهم الحق الاول والاصيل في النادي بالتساوي دون تقليل من شخص احد ،،،،،
    وهذا تقبلوو مروري وشكرا

طالب مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al.waleed مشاهدة المشاركة
    اخواني الطلبه لكل وقت ظروف خاصه به ،،،،
    اما بخصوص الاخ احمد الحربي فهو ضمن منظومه في النادي هي المسؤوله عنه و المراقبه عليه ان اخطأ،،،،
    وفي حال الطالب يرى تعدي من احد عليه فله حق المساءله كعضو جمعيه عموميه ولشخص الاخر حق الرد ،،،،،
    انا احترم الاخ احمد الحربي واقدره اما بخصوص وجوده في النادي فاني لا اعلم الاليات بالتعين باللجان في النادي ،،،،،
    اما بخصوص تعليق على الطلبه الخليجين فانا لا امانع مشاركتهم معنا برحلات لكن يدفعون القيمه كامله بدون دعم النادي مما يساهم على التواصل مع اشقائنا الخليجين ،،،،،
    اما بخصوص خروج بعض الطلبه على حساب النادي ان صح فهذا حاجه تقديريه لرئيس النادي حسب الظروف التي هو يراها مناسبه لكن بشروط ،،،
    واريد ان اشير الى ان على الطلبه الوقوف مع بعضهم كصف واحد لا ان تكون خلافات فيما بينهم فنحن احوج لبعضنا بالخارج ،،،،،
    واريد ان اتوجه للجميع بان النادي منظومه مستقله لاتخضع لاي شخص وانا كل الطلبه لهم الحق الاول والاصيل في النادي بالتساوي دون تقليل من شخص احد ،،،،،
    وهذا تقبلوو مروري وشكرا

اهلا وسهل اخوي

بالسنبة لنقطة الطلبة الخليجين

اول شي راح ياخذون مقاعد اولى بها السعودين
    لو الرحلة مثلا ل 100 شخص

و50 شخص سعودي قدم االى الرحلة وكل شخص جاب معه واحد من اشقائه الخليجين

كذا وين مصلحت الطلاب السعودي لما تكون الرحلة للسعودين ولا له مقعد في الرحلة (مع العلم ان المقاعد محدده و لي عدد معين)

لما النادي يحجز فندق لعدد معين من السعودين ويتفاجئ ان العدد زايد وين بالله يسكن الزياده كذا النادي راح يتكفل بمصاريف غير مخطط لها

والنفطه الثانية
    الشخص الي يبي يطلع على حساب النادي على اي اسااس يطلع بدون ما يدفع

هذا غيره دفع بكره كل واحد يجي يقول عندي ظروف وما اقدر ادفع

واتوقع ان المبلغ مش غالي
    مبلغ رمزي 350 جنيه ولا في احلامه يصلح رحلة الى شرم الشيخ ب 350

وان وجد بعض الطلبة تحتاج لمساعدة النادي مو مشكله النادي يساعدهم

مثلا لو الرسوم 350 جنيه
    يدفع 200 جنيه و 150 جنيه النادي يدفعها عنه بشروط وتكون الشروط مقنعة مش اي كلام

بالتوفيق للجميع

طالب مجتهد

حالة الإتصال : سابل غير متواجد حالياً
    سابل غير متواجد حالياً

اضن الطلبه الخليجيين ليسو بحاجه النادي السعودي حيث ان لديهم نوادي تقدم خدمه افضل من غيرها ولا هم بحاجه انه يطلعهم النادي السعودي على حسابه او يترجون الصدقه من النادي السعودي حيث ان النادي السعودي ماطلع ابنائه وبالاخص انهم ضلمو الطالبات وهذا ماهو غريب على النادي اللي مايطلع السعوديين الا بجواز السفر نسو بطاقه الملحقيه مازال المسأله مساله جوازات فصار للسائحيين وليس للطلبه وشكرا..

مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

الصورة الرمزية فهــد الزايــدي

حالة الإتصال : فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً
    فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً

سابل الجوازات عشان حجوزات الفنادق.

.. واتمنى من رئيس النادي التدخل لايضاح هذه الاشكالية

واتمنى من الجميع ضبط النفس ونتعلم دائما من اخطائنا

اتمنى لكم التوفيق

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : al.waleed غير متواجد حالياً
    al.waleed غير متواجد حالياً

توضيح ،،،،
    انا في تعليقي على نقطه الخليجين ،،،،
    لا امانع سفرهم بشرط ان يدفع هؤلاء الطلبه القيمه كامله بدون دعم النادي ،،،،
    تقبلوووو مروري وشكرا ،،،،

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة