النتائج 1 إلى 8 من 8
    طالب جديد

الصورة الرمزية طايش في زمن بايخ

حالة الإتصال : طايش في زمن بايخ غير متواجد حالياً
    طايش في زمن بايخ غير متواجد حالياً

talab2 الحوالات وماادراك مالحوالااات .....؟؟؟

الحوالات وماادراك مالحوالااات .....؟؟؟

اخوتي ارجوا افادتي .. اليوم كنت في بنك cib . وسالتهم كيف ممكن احول فلوس للسعودية ...

قالوا في طريقة الي هيا تجيب لنا رقم البنك المكون من 24 رقم .. اذا ماخاب ظني ..

ياليت ياشباب الي عندو خلفية او حول قبل كذا ... عاوز رقم البنك الاهلي وشكراً ...

تحياتي ..

طالب جديد

حالة الإتصال : halshoweir غير متواجد حالياً
    halshoweir غير متواجد حالياً

اهلين اخوي الطريقة الي قالولك عنهاا هي رقم الايبان تكلم الرجال الي بتحوله الفلوس وتقوله عطني رقم الايبان واذا مو عنده يكلم البنك حقة ويطلب الرقم

ونصيحتي لك روح حول عن طريق الويسترن يونيون افظلك بس القلق في الويسترن انه المبلغ لازم يكون بالدولار +عمولة التحويله الي تكون من 14 دولار الين 27 دولار حسب المبلغ الي بتحوله واتمنى اني اكون افدتك

اخوك حمد الشويعر

طالب جديد

حالة الإتصال : بسام الفارسي غير متواجد حالياً
    بسام الفارسي غير متواجد حالياً

اجمل تحية لك اخوي ..
    عن طريق البنك اتصل ع الشخص اللي تبي تحوله فلوس واطلب منه يجيب من البنك رقم ال iban او رقم الحساب للتحويل الدولي
    و بالنسبة ل CIB ياخذ عمولة اقلها 35 دولار جرب الويسترن يونيون افضل موجود بالبنك الافريقي

طالب جديد

حالة الإتصال : Dr.Ali غير متواجد حالياً
    Dr.Ali غير متواجد حالياً

تقدر عن طريق الويسترن يونيون حوالة فورية لكن مشكلتها رسوم التحويل عالية جدأ خصوصا اذا بتحول مبلغ كبير . انا ياخذون على الـ 500 دولار = 20 دولار

طبعا بالدولار تشوفها بسيطة لكن لما تحسبها بالرياض تعرف انها غالية

انا حولت حوالي 5000 دولار اجمالي التحويل 200 دولار لكن مع فرق العملة لان المبلغ كان معاي بالريال واخذو منها عند الاستلام المهم الاجمالي طلع 1200 ريال

طبعا انا من قبل محول اكبر من هالمبلغ بس العكس من السعودية الى هنا واخذو رسوم 20 ريال فقط .

طالب مجتهد

الصورة الرمزية عبداالله

حالة الإتصال : عبداالله غير متواجد حالياً
    عبداالله غير متواجد حالياً

اخوي طايش انا حولت قبل اسبوعين 4000 دولار وشوي من cib الى الراجحي ماطلب مني الا حساب الايبان واخذوا 37 دولار عموله ..لما كلمت ويستر يونين قالي العموله 200دولار ولا توصل الى الحساب لازم الشخص يروح لأحد فروعه انجاز او سامبا اللي موجود فيها ويستر يونين علشان يستلمها.. وللمعلوميه التحويل من cib الى حسابك بالسعوديه ياخد بالكثير 10 ايام

طالب جديد

حالة الإتصال : omar alsubaie غير متواجد حالياً
    omar alsubaie غير متواجد حالياً

أخوي زي ما قالوا لك الشباب إتصل في الشخص اللي بتحول له المبلغ وقل له يستفسر من البنك عن رقم الآيبان لحسابه عن طريق التلفون .. بعدك كذا إنت بتروح البنك وتعطيهم رقم الحساب ورقم الآيبان وهم يعبون لك الطلب النقطه اللي لا تنساها تكتب إسم البنك صح (البنك الأهلي التجاري ) أنا كتبت البنك الأهلي السعودي ورجعت الحواله لأن إسم البنك غلط ... رسوم التحويل 25دولار+(0.003من مبلغ الحواله ) يعني من الألف دولار 3 دولار عمولة البنك ... الحواله توصل خلال 5 أيام عمل يعني الإجازات غير محسوبه من أيام العمل وإذا تم التحويل بعد الساعه 2 ظهرا تنحسب الأيام من اليوم اللي بعده

مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

الصورة الرمزية جبران اليامي

حالة الإتصال : جبران اليامي غير متواجد حالياً
    جبران اليامي غير متواجد حالياً

واحد من الشباب اليوم ارسل مبلغ وقدره 1000 دولار الى السعوديه عن طريق وستر نيون
    وتم اخذ عموله مقدارها 47 دولار .. وتوصل في نفس الوقت

توصل الى بنك البلاد او البنك الامريكي

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : omar alsubaie غير متواجد حالياً
    omar alsubaie غير متواجد حالياً

أخوي جبران كلامك صحيح لو كانت الحواله ألف دولار أو أقل بس ويسترن يونيون عمولته تختلف إذا زاد المبلغ عن ألف دولار يعني لو أرسلت مبلغ 3000 دولار عمولته تقريبا 800 ريال