صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 19 من 19
    مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

الصورة الرمزية فهــد الزايــدي

حالة الإتصال : فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً
    فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً

اخوي ورقة وقلم ايش رايك بفكرة استئجار سنتر كامل والتعاقد مع اكثر من مدرس على حسب التخصصات

بالاضافة لقاعات دراسية داخل السنتر اذا فيه شباب دافعين رسوم مدرسين تكون مكان لهم لاخذ الدروس فيها

فكرة مفيدة للطالب وباذن الله النادي بيتعاون معانا

اخوي ورقة وقلم ياليت بس تقرا ردي الي قبلك وتركز فيه شوي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : كلاشــــــــــنكوف غير متواجد حالياً
    كلاشــــــــــنكوف غير متواجد حالياً

وشرايك نسلمك ال200000 دولار اللي ذليتو ام النادي بها وتريحنا منك ومن مصاريفك ..

طالب الاسنان يبي وطالب الطب يبي والهندسه ايضا لها مصاريف مثل مالك مصاريف

والله العظيم عيب عليك ان تبدأ موضوعك بالتهام النادي بالاستهبال

واقسم بالله انه لاتربطني بالنادي اي علاقه ولكن من الظلم ان يجتهد اخواننا في النادي لخدمه الطلبه ومن ثم يجدون هذه الكتابات العقيمه

قبل مايستلم النادي الادارة كان فيه عماله مستلمين النادي وسوو رحله وحيده لشرم الشيخ وب 500 جنيه فندق مايسكن فيه عمال وكانو ساكنين بارقى الفنادق وين انت لما كان كل هالظلم موجود يااخي ماجزاء الاحسان الا الحسان كان من المفترض بدال ماكتب هالموضوع تكتب خطاب شكر لطيور شلوى

انا استغرب والله العظيم من بعض الناس يعني اللي سووه قبل كل هالعروض والله العظيم كان كافي وجت العروض الي مسوينها عشان يسكت من اتهم وحرض

ولكن يبدو انه من الصعوبه اسكات بعض الافواة ..!

انا باسمي واسم كل ربعي لانملك الا ان نشكركم واجتهادكم هذا دليل على امانكم التي اؤتمنو عليها وانتم قدها وقدود

تقول العرب صدر الشـــــــمالي مايضيق بـــــساع ,,,
    وأنا قول الصدور اليوم مــاعادت شــــــــمالية ,,,

طالب مجتهد

الصورة الرمزية dr.malshammari

حالة الإتصال : dr.malshammari غير متواجد حالياً
    dr.malshammari غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كلاش انا اوافقك من جد سنيتن الي فاتوا و ما صار الا رحله لشرم وحده و 500 جنيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    انا شاء الله انها نار على كبودهم وانا من ناحيتي ماني مسامحهم بولا شنل واللقاء ان شاء الله يوم الحساب امام رب العالمين اذا ماصار لهم حساب بالدنيا
    وهذا الي لازم نسعى لأجله
    لا و يقولون الي راحوا للرحله ان المشرفين سكنوا بفندق على كيفهم و جمعوا باقي الطلاب بفندق لحالهم خخخخخخخخخخ
    بس ولو ياخي النادي هذا ما قصر و عشمنا فيه كان كبير بس فيه تقصييييييييييييير كبير بعد
    يعني حتى الرحلات و الفعاليات ما نزلوها بالمنتدى الا بعد ما صارت مشاكل بين الاعضاء عشان النادي
    والله لا يجيب بينا المشاكل وكلنا ان شاء الله احباب
    هل كنت تتوقع انهم كانوا بيسوون كل هذا لو ما فتحنا المواضيع الي تناقشنا فيها؟؟؟؟
    انا و بكل ثقه اقول لأ ما كانوا بيسوون كل هذا
    موفقين خير على قولة اخوي فهد اجمعين يا رب

طالب جديد

حالة الإتصال : n9r34 غير متواجد حالياً
    n9r34 غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندي مشاهدة المشاركة
    اخلاق وادب ينقط ماشاء الله باين من كلامك ماشاء الله كلام درر
    واسلوب ولا اروع ربي يحفظك ان شاء الله قول امين

مو عشانك بجم مالفت انتباهك اني كاتب انو الكلام دا عن نفسي

مسويلي فيها صاحب النادي وزعلان تراك طفل مواليد 90 عشان كده موفاهم ايش الي لك وايش الي عليك
    امييييين ويحفظك بس (بجم-ماتحس اتسرعة فيها شويا- ) اسلوك الاروع يا(سندي) وابشرك انا مو مواليد 90 انا مواليد 1991 ومايحتاج ابرر وادرسك تاريخ اذا تبغا ياسندي

طالب جديد

حالة الإتصال : dr_mostafa غير متواجد حالياً
    dr_mostafa غير متواجد حالياً

عزيزي كاتب الموضوع ...أظن ان العنوان الخاص بالموضوع المفترض يكون اكثر لياقة من كلمة يستهبل ....اما عن محتوى موضوعك اعتقد عندي بعض الملاحظات
    اول شي انت تقول بصيغة الجمع لما تقول على رحلة شرم الشيخ اننا معاك 100% حسب كلامك او ان مسابقة البلاي ستيشن ما لها داعي ممكن تتكلم عن نفسك لانك طالب من ضمن الطلاب ولست كل الطلاب ...وترجع تقول في نهاية الموضوع ان هذا كلامك!!! اليس هذا تناقض
    ارجع لباقي كلامك..تقول ان هذا تخلف زايد ومبالغ مبالغ علما ان النادي في الرحلات لا يقدمها مجانا بل عن طريق عروض مخفضة واختيارية يعني على حسب رغبة الطالب وتعدد العدد لهذه الرحالات ايضا لا يعني ان الطالب سيذهب لها جميعا بل ان التعدد يعطي خيارات اكثر وايضا لان يخسر النادي ولو خسر فسيكون قليل جدا..
    هذا بالنسبة للرحلات اما عن الانشطة الرياضية فأكيد هناك من يهتم بها والمفروض ان النادي يهتم بالرياضة او الثقافة او تقديم خدمات دراسية والذي سيدفع في استئجار الملاعب سيكون لايام معينه يعني التكلفة ليست مبالغ فيها...اما عن الحفلات ممكن الموضوع مختلف عليه لكن حط نفسك مكان المتخرج الا تتمنى وان تنهي دراستك الجامعية ان يحتفل بك وتتذكر هذا الاحتفال في مستقبل ايامك...اما عن المصاريف انا طالب في كلية طب الاسنان واعرف حقا ان تكاليف المستلزمات الطبية وخاصة ابتداءا من السنة الرابعة فتكون مكلفة وايضا الدروس لكن هل تتوقع ان النادي من تخصصة ان يدفع قيمة الدروس اقصى ما يقدمة ان يقدم المكان لالقاء
    الدروس لان هناك مواد كثيرة في الكليات فكيف يعقل ذلك...انا معاك ان نأخذ بدل لها (مع العلم ان راتب المبتعث يوجد به بدل مستلزمات دراسية) لكن يجب تعطى حتى للطلبة الدارسين على حسابهم ....لكن هذا ليس من تخصص نادي الطلبة على حسب علمي...وكلمتي لك عندما يكون لك حق اعرف من تتطالب...
    ارجو ان تتقبل مني هذا الكلام مع خالص تمنياتي لك بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة dr_mostafa ; 04-20-2011 الساعة 08:38 PM سبب آخر: خطأ

مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

الصورة الرمزية جبران اليامي

حالة الإتصال : جبران اليامي غير متواجد حالياً
    جبران اليامي غير متواجد حالياً

عزيزي كاتب الموضوع بعد التحيه

هناك الكثير من الجامعات والكثير من التخصصات و نادي الطلبة السعودي بالقاهره قام مشكوراً بتعدد الانشطه لكي تتناسب مع مواعيد الطلاب فــ تخيل ان لكل جامعه موعد معين للامتحانات وكل كلية له موعد معين في الكويزات فــ جميع الطلاب سوف يستطيع ان يختار ما يناسبه في المواعيد المناسبه له ...

فلا يجب ان نقوم بالغاء بعض الانشطه لأنها لم تعجبك فهناك الكثير من الطلاب سوف تعجبهم هذه الانشطه وهناك اختلاف في الاذواق .
    اما بــ النسبة لأسعار ما يتعلق بمستلزمات الطب او الدروس الخصوصية فــ تخيل ان نادي الطلبة لبى ما تريد من احتياجاتك فكيف له ان يلبي احتياجات التخصصات الاخرى ؟؟ بل قام مشكور بالتعاقد في خطوة اوليه مع سناتر للحضور في الدروس الخصوصية مجاناً في سبيل ان يرى لو باستطاعته دفع بعض الرسوم او حل لمشكلة اسعار الدروس الخصوصية .

كل الشكر للأخ عامر الشهري لكل ما يقوم به في خدمة الطلاب واتمنى ان نرى الموضوع من زوايا اخرى وفي مصلحة جميع الطلبة

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : سابل غير متواجد حالياً
    سابل غير متواجد حالياً

كلامك صحيح يا الاخ سندي 100% ,,بس مين يفهم !! الناس المعترضين ياخذو المواضيع بسطحيه ,,فلازم نحترم اراء الاخرين ..
    وكلاشنكوف اضنه جاي متمشي ومصدق ان مايعرضه النادي من خدمات انه سينفذها وهذه دعايه وتعتبر ابر مهدئه للطلبه الثائرين والباحثين عن حقوقهم المهضومه ,,ولا يخجل النادي انه يضع العروض في اشياء سخيفه وفي اوقات غلط غلط غلط حيث ان الوقت لا يسمح للتضيع حيث ان الاختبارات على الابوب واي شخص يشغل الطلبه بهذا الوقت حيث انه ضايع ضايع في نفسه ,, حيث انها ليست دعوه نجاح ولا مثابره وجنى للعلم حيث انه يحب ان يذكر النادي بافعاله ويفتخرون بها ,, والهدف الاساسي لا يصل الى الطلبه حيث اننا طالبنا في حقوقنا الحقيقيه واصبحنا ليس اصحاب حق اما في افكارهم الخاصه فهم لا يعلى عليهم حيث ان الفهيم في هذا الزمن لا يفهم شيئا حيث لا يخفى على الطلبه اي تمويه ,,فاياليت رحله شرم وماغيرها تشوفون شي افود لنا ويكون في وقت مناسب ,,انتم عند المثابره تحبون اشغال الاخريين في رحلاتكم فهذه تعتبر رحله فشل عندما كنا فاضيين وماعندنا اختبارات وين كنتم نايمن .

طالب جديد

الصورة الرمزية دنيا من الوله

حالة الإتصال : دنيا من الوله غير متواجد حالياً
    دنيا من الوله غير متواجد حالياً

فعلا ارضاء الناس غاية لا تدرك قبل كم يوم كاتبين موضوع ان النادي مافيه انشطه وتبون رحلات وسفريات والحين لما سوو لكم انشطه ورحلات تذمرتو وقلتو النادي يستهبل ومتاكده مهما سوو لكم ماراح يعجبكم لان الوصول للكمال مستحيل في عيونكم مهما سوو الله يعين الجميع

smile أبَـتـسّـم فَـأنـت لا تَدِرِيّ مـنْ سـيَقّع فِي حـبّ ابـتَسامـتّـكَـ. smile

طالب مجتهد

حالة الإتصال : سابل غير متواجد حالياً
    سابل غير متواجد حالياً

الكلام جميل والنتايج بعد الرحله وصار بها حرمان لبعض الطلبه ماهو غريب من النادي !!!

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12