صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 37
    طالب مجتهد

حالة الإتصال : سابل غير متواجد حالياً
    سابل غير متواجد حالياً

افتراضي اين اموال النادي..

اين اموال النادي..

اذا كان انتم في دعوتكم المستهله بعده مواضيع من ترفيه واحتفالات ودورات وندوات وتطلبون من الطلبه مبالغ غير معقوله حيث ان النادي تقولو ان ميزانيته 200000 دولار على من صرفت؟ ولماذا تطلبون من الطلبه ان يجمعو من الجنيهات حيث ان القروبات في مصر ارخص من قروبات النادي اذا كانت المسأله مساله ترفيه فالقروبات ارخص وبدون استغلال الطلبه,,انتم اصبحتم الليوم تاخذون من الطلبه مايعادل 265000جنيه زائد 200000دولار ميزانيه النادي ,,هذا اذا كان فعلا الرقم صحيح كما يقولون ! والاغرب من ذلك الطلبه في مصر صارو هم اللذين يرفهو النادي على حسابهم بدل ما النادي يصرف اصبح يصرف عليه ,,فا أسئلو المشرفين على النادي هل الدورات والترفيه والرحلات تقدم مجانا او بأسعار رمزيه للطلبه,,فكم عدد الطلبه في المبلغ المطلوب واستنتجو الرقم المطلوب في الرحله ,,ستجدون ان الطالب سيغطي تكاليفه وزياده والنادي لم يدفع جنيه واحد ..
    وفي الاخير يتكلم النادي يقول انا اللذي فعلت وقلت وهو لم يفعل شئ,,والصبر والوقت كفيلان بأضهار الحقيقه حيث انكم دائما لاتقتنعون بأفكارنا حيث ان الصحيح يزعل كثير من الناس هذه الايام .. ودمتم سالمين..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

الصورة الرمزية محمد711

حالة الإتصال : محمد711 غير متواجد حالياً
    محمد711 غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابل مشاهدة المشاركة
    اذا كان انتم في دعوتكم المستهله بعده مواضيع من ترفيه واحتفالات ودورات وندوات وتطلبون من الطلبه مبالغ غير معقوله حيث ان النادي تقولو ان ميزانيته 200000 دولار على من صرفت؟ ولماذا تطلبون من الطلبه ان يجمعو من الجنيهات حيث ان القروبات في مصر ارخص من قروبات النادي اذا كانت المسأله مساله ترفيه فالقروبات ارخص وبدون استغلال الطلبه,,انتم اصبحتم الليوم تاخذون من الطلبه مايعادل 265000جنيه زائد 200000دولار ميزانيه النادي ,,هذا اذا كان فعلا الرقم صحيح كما يقولون ! والاغرب من ذلك الطلبه في مصر صارو هم اللذين يرفهو النادي على حسابهم بدل ما النادي يصرف اصبح يصرف عليه ,,فا أسئلو المشرفين على النادي هل الدورات والترفيه والرحلات تقدم مجانا او بأسعار رمزيه للطلبه,,فكم عدد الطلبه في المبلغ المطلوب واستنتجو الرقم المطلوب في الرحله ,,ستجدون ان الطالب سيغطي تكاليفه وزياده والنادي لم يدفع جنيه واحد ..
    وفي الاخير يتكلم النادي يقول انا اللذي فعلت وقلت وهو لم يفعل شئ,,والصبر والوقت كفيلان بأضهار الحقيقه حيث انكم دائما لاتقتنعون بأفكارنا حيث ان الصحيح يزعل كثير من الناس هذه الايام .. ودمتم سالمين..
    تصدق لفيت دماغي ولله انك تصلح محامي
    بس بقول لك شي من وجهة نظرى ممكن تكون غلط
    الرحلة لشرم الشيخ بالراحة تكلف 2500 هذا 3 ايام طبغاً سكن شرب لعب رحلات
    ما اشوف ان 350 جنية بثضر ولا بتجيب هم الباص
    و 2500 تركيا طيران قول 1000 جنية تخيل و فندق 1000 جنية 3 ليالي و 500 اكل وشرب و التمشية ببلاش
    قوية أكيد ان النادي دافع او مساهم او زي ما تكون تكون اهم شي ان المبلغ فيه خصم
    وجهة نظر و ياليت تفيدني

طالب مجتهد

حالة الإتصال : سابل غير متواجد حالياً
    سابل غير متواجد حالياً

نحن نتكلم ان النادي يأخذ دعم من الوزاره ومن الامير سلطان وصدقني انها مبالغ ضخمه ليست كما يقال بل اكثر ,,اذا كان الطالب في كل رحله يدفع مصاريفه حتى لو كانت مبلغ بسيط بنضرك ولكن انت اضربها بعدد الطلبه جميعا فيصبح مبلغ وقدره ,, والفنادق وشركات السياحه لا تحاسب النادي بالطالب بل بالباكج كامل فاكيد انهم يخفضو لهم ,,فأين دور النادي في الدعم المالي مادام ان الطالب يدفع من جيبه ,,فهنا دور النادي فقط الدعايه والترتيب والدفع على الطالب ,,وهذا لن لم يكن النادي يأخذ عموله على الطلبه من قبل شركات السياحه..

طالب جديد

حالة الإتصال : ورقة و قلم غير متواجد حالياً
    ورقة و قلم غير متواجد حالياً

انا معاك يا سابل لا تظن ان النادي غبي الحين انت فكر انت لو تاجر او رأيس شركة ولك اسمك في السوق و تمر بوضع حرج لازم تقدم تنازلات شي يشيل شي في تربح فيه و شي اهم شي تصرفه لاكن في النهاية انت الربحان

انت لو تشوف ان هذي الفعاليت جائة فجأه مثل المطر ما سألت نفسك ليش لان الطلاب ثايرة على النادي و اعرف ان لو زاد الضغط بينفتح تحقيق من اكبر عضو الى اصغر عضو في النادي

الحين النادي بيسوي تمويه او فبركة للأمور او بيصب ماء على الجمر مثل ما نقول ابرة تخدير

و اعرف لو نفتح تحقيق و تعرف الخفاية بترتاع

و هذا الي يقولك كل كلام لازم مصدر كيب نبي نناقش مصاريف النادي هل طلبت حرام او عصيت الله ..... هل في هذا خطاء
    من حق اي طالب يطالب بحقوقه احنا نعيش في دوله مسلمة و تربينا فيها و نبي نرجع نخدمها و نخدم ترابها و لا نرضى بالغلط او اهدار اموالها لكان من كان

مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

الصورة الرمزية فهــد الزايــدي

حالة الإتصال : فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً
    فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً

اخوي ورقة وقلم ياخي انا ماعندي مشكلة ناااقش النادي مثل ماتبي والله لو كتبت مئة موضوع عن اموال النادي ماعندي مشكلة

بس لاتقول فلان حرامي وسرق ونصب ومدري ايه ... ياخي اذا اخلاق بعض الطلبة تشفع له الخوض بمثل هذا الكلام انا اخلاقي ماتسمح لي

اشوف هالكلام واسكت ......

بعدين هذا ناديكم ... يقع في الدقي ميدان فيني بجوار مستشفى مصر الدولي شغل سيارتك وروح هناك وصفي حساباتك

واذا حصلت مايثبت انهم حرامية هات الدليل وابشر بعزك بثبت موضوعك لو تحب

بس بدليل .... وباب النقاش مفتووووح باي وقت

طالب مجتهد

حالة الإتصال : bato غير متواجد حالياً
    bato غير متواجد حالياً

فهد الرجال ماااتهم اشخاص بالسرقه تكلم بشكل عام
    ومن ابسط حقوقه يتكلم في المنتدي لانه المنتدي
    اسمه اتحاد الطلبة السعوديين وله الحق والحريه في الكلام
    طالما ماتعدي علي اشخاص

طالب مجتهد

الصورة الرمزية dr.malshammari

حالة الإتصال : dr.malshammari غير متواجد حالياً
    dr.malshammari غير متواجد حالياً

فهد انت ما تقدر تطرد العضو هذا مكانه الوحيد الي يقدر يوصل صوته منه و كل الطلاب واكاد اجزم ان ما معه سياره عشان يروح
    وعلى فكره ما قال شي غلط
    والي رفع سبع و نزل سبع اني انا شخصيا ماني معمم الكلام معالجميع اني اعرف اشياء والله ما احب اقولها هنا ولا بأي مكان
    لان لو قلت من جد بتصير انتفاضه عالنادي
    حنا هنا نحب اننا نوصل لهم ان يتوبوا لله و يصلحوا اغلاطهم واذا اصروا على الغلط صدقني مو بيروح بسيارته لحاله
    انا الي باخذه معي بسيارتي ومو عالنادي على اي مكان ثاني نعرف اننا بنطلع منه بفايده او نتيجه لانه الحين النادي مامنه اي فايده

مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

الصورة الرمزية فهــد الزايــدي

حالة الإتصال : فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً
    فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً

دكتور شوف اخوي انا مو النادي ولما اروح النادي مثلي مثل اي طالب مو عضو هئية ادارية ولا اي منصب في النادي

يعني من الاخر لو ثبت على كل عضو من النادي اختلاس مالي والله ماتفرق معاي وبقول جزاتة

وحرية الراي مطلوبة وهذا منبر لحرية الراي وانت شايف حجم المواضيع الي ضد النادي وماحذفت اي موضوع

ياخي انت دكتور وتفهم الكلام صح انا قاعد اقول اتهام اشخاص باسمائهم الصريحة بالسرقة والاحتيال لن اسمح به

عندك شي تعرف طريق الملحقية وتعرف طريق السفارة

وانت عندك اشياء تثبت صح يادكتور خلاااص ليه ساكت واذا حبيت ارسل لك رقمي على الخاص ونروح السفير انا وانت والله اني جاهز واتكلم قدام كل الاعضاء

بس شي مثبت فعلااا

اذا عندك الاستعداد ارسل لك رقمي على الخاااص .....

مشكوور ياغالي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : bato غير متواجد حالياً
    bato غير متواجد حالياً

ياشباب اللي عنده شي لايسكت هذا الفلوس لكم لكم لكم

طالب مجتهد

الصورة الرمزية dr.malshammari

حالة الإتصال : dr.malshammari غير متواجد حالياً
    dr.malshammari غير متواجد حالياً

اولا انا ما قريت اسم اي احد قالوا عنه شي الشباب هنا
    و ثانيا اذا انك منت مع النادي ليه تدافع عنهم من المفروض انك مع الطلاب والطلاب شايفين تقصير بحقهم من النادي وكل الطلاب شايفين هالشي اذا انك منت شايف حنا هنا عشان نوريك ونفتح مواضيع و نوري الي مو شايف لان حرام نشوف غلط و نسكت الرسول عليه الصلاة و السلام امرنا ما نسكت
    و يا مشكرفي العزيز ليه ترسل لي رقمك و نروح للسفاره اذا منت تبع النادي
    لو انا ودي اروح ماني مشاور و لا باخذ الاذن من احد
    على العموم النادي ما استفدت منه اي شي من جيت مصر و غلط اني اطلع من مصر ووضعه يتردى كل سنه اكثر قأكثر لازم الطلاب يتكاتفون
    حتى الرحلات طالبين عليها فلوس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ على قولة واحد من الشباب الله يذكره بالخير لو .... اشوا لهم

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة