النتائج 1 إلى 2 من 2
    طالب جديد

حالة الإتصال : الفارس2020 غير متواجد حالياً
    الفارس2020 غير متواجد حالياً

افتراضي المساعدة يا اصدقاء بنات او شباب او منسقين

المساعدة يا اصدقاء بنات او شباب او منسقين

السلام عليكم...

اناعندي مشكلة وابي الحل منكم يا المنسقين...يعطيهم العافية..

انا ادرس بالاردن في جامعة مؤتة ماجستير ارشاد نفسي وتربوي..
    هذا هو كان الحال ...لكن تغير هذا الحال .....فتم تغيير التخصص من ارشاد نفسي الى تخصص علم النفس التربوي....علما اني معي موافقة من الملحقية الاردنية على تخصص الارشاد النفسي التربوي وانتم تعلمون ان تخصص علم النفس التربوي في جامعة مؤتة موقف من قبل الملحقية...
    تسئلون لماذا غيرت التخصص والله بسبب الدكتور قال انت راسب من ثاني محاضرة احضر فيها والجميع اللي معي سواء كانوا سعوديين او اردنيون او جنسيات اخرى بالقاعة يعلمون كيف كان الدكتور حاقد علي بسبب اني اشارك واتناقش معه با اسلوب علمي.. والاردنيون مستواهم اقل من المتوسط...انا املك مخزون لغوي واملك ثقافة عالية فهو بدا يضايقني وقال وضعك خطير انتبه لنفسك او اسحب المادة ...المشكلة اني ادرس عنده مادتين في نفس اليوم...عشان كذا اجبرت على التحويل وخفت منه يرسبني....الكل يعلم اني قدمت اوراقي الاولى اللي في تخصص الارشاد على الملحقية عشان الابتعاث وهي الان بالوزارة انتظر الموافقة على انضمامي بالبعثة....
    هذا أول فصل لي بالجامعة ....الى الطيبيين امثالكم عندي كذا سؤال ابغى الاجابة عليها.....هي.

السؤال الاول..
    هل تتوقف البعثة عني بسبب تغيير التخصص...
    السؤال الثاني..
    هل اقدر أغير الدولة بعد انضمامي للبعثة بالاردن الى دولة اخرى مثل امريكا ..وهل هناك شروط محددة للتغير.....علما انه من حق المبتعث تغيير الدولة....انتظر منكم الرد اللي عنده معرفة عن الشروط.....

طالب جديد

حالة الإتصال : aafr غير متواجد حالياً
    aafr غير متواجد حالياً

السلام عليكم
    نصيحه ان تتصل بالملحقية وتاخذ العلم الاكيد منهم
    عشان ما تتوهق
    بالتوفيق