صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
  1. #1
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : سابل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76980
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 101
    سابل غير متواجد حالياً

    افتراضي مطالب معقوله من الملحقيه!!

    مطالب معقوله من الملحقيه!!

    نطالب :
    1: سكن للطلبه ..
    2: سكن للطالبات..
    3: توفير مواصلات من السكن للجامعات..
    4: توفير مواصلات في نهايه الاسبوع للطالبات..
    5: توفير سنتر لاعطاء الدروس للطلبه السعوديين باسعار رمزيه
    6:مطعم تحت سكن الطلبه
    7: مغسله تحت السكن..
    8: توفير حراس سعويين يشرفون على العاملين في المطاعم والمغاسل والسائقين اللذين يوصلون الطلبه ..
    9: حيث انكم تعرفون ابنائكم وبناتكم كيف وضعهم
    10 : وان السكن يغلق الساعه 12 ,, واي طالب او طالبه يتاخر عن ذلك يرفع اسمه لكم في محضر حيث انكم وفرتم هذه الخدمه لكم الحق على الطلبه والطالبات الاتزام بالمواعيد والمحصول العلمي ,لا يعفى منه الا المتزوجيين والمتزوجات واللذين لهم محرم اما خلاف ذلك فيكون محاسب
    11: حيث ان الوضع الامني يتطلب من الملحقيه انها تحافظ على الطلبه السعوديين
    واذا لم تبادر بذلك فتكون متقاعسه عن خدمه ابنائها حيث ان كثير من الدول مؤمنه السكن والمواصلات لابنائها ونحن دولتنا لن تقصر اذا عرض عليها هذه الموضوع حيث ان كثير من الطلبه والطالبات يتعرضون الى الابتزاز خاصه هذه الفتره الحرجه ونرجو من سعاده الملحق الثقافي يتلاحق الموقف قبل ان يحصل مالا يحمد عقباه حيث ان الصحافه اصبحت تتلمس اي نقطه خطأ علينا وعلى ابنائنا وبناتنا حيث انه ليس كما الفتره السابقه اذ انه لا يقدر احد ان يغطي اي شي والله ولي التوفيق


  2. #2
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ابورزان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 61187
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : taif
    المشاركات : 382
    ابورزان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الاخ سابل شكرى لأهتمامك با الطلبه وتحسين أوضاعهم
    وآضيف على ماذكرت آحداث وظائف للسعوديين الجديرين
    با القيام بأعمال الملحقيه وعدم التردد في توظيفهم
    والمثل يقول(( ولد بطني يفهم رطني)) احسن من غيرهم اقل شي
    والعمل راح يكون فيه آمانه ومصداقيه وآريحه آكثر
    شكرآ لك سابل من جديد


  3. #3
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : كلاشــــــــــنكوف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9532
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    الدولة : ekewsol
    المشاركات : 184
    كلاشــــــــــنكوف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    طالب

    اما نحن فلانطالب

    عندك سكن طلاب اذا تبي تحافظ على نفسك رح اسكن فيه والطالبات عندهم ايضا سكن

    الوضع مطمئن جدا ولكن الخوف يسيطر على طلبه كثر

    تقول العرب صدر الشـــــــمالي مايضيق بـــــساع ,,,
    وأنا قول الصدور اليوم مــاعادت شــــــــمالية ,,,

  4. #4
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية محمد711

    حالة الإتصال : محمد711 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 68881
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    الدولة : look
    المشاركات : 314
    محمد711 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ويوفرون لنا شغالات يغسلون هدومنا ويكوونها و ينظفون غرفنا ويطبخون لنا
    اما وش هذا ما صار طالب يبوي هذا الناس جات و درست ورجعت للسعودية بدون الكلام هذا
    و عن سالفة الأمان يخوي لا تروح مكان ما فيه ناس يعنى شوارع مهجورة او تحت كبرى وان شاء الله
    أمورك تمام ولا تطلع بعد الساعة 10 الا للضرورة و يكون معك على الأقل أثنين من أخوياك ولو مافي
    أحد معك خلك على إتصال مع احد من أخوياك وعلمه وين بتروح و تصير انت معه على اتصال اى شي يصير لك هو على علم
    فيه بسنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  5. #5
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية جمولتي

    حالة الإتصال : جمولتي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 74471
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    الدولة : __________
    المشاركات : 227
    جمولتي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    كلامك منطقي وياريت يتنفذ..
    وهذا من باب الحرص على حياة الطلبه
    وربي يحميكم من كل مكروه..

    ابتسم فالابتسامة تذيب الهموم والأحزان وتوقظ السعادة من سباتها .
    ابتسم فابتسامتك علامة الجودة في عالمنا المتعب ..
    ابتسم فكل الآلآم لا يقرأها سوى تبسمك
    ابتسم ولا تحرم نفسك الأجر با ادخال السرورفي قلب أخيك .
    ابتسم ويكفيك أن ترى الآخرين يبادلونك ابتسامة أعمق وأصدق
    ابتسم لتزيح الهم من قلبك وتزيح هم غيرك
    ابتسم فلست الوحيد الذي لسعته الأيام ..
    نعم ابتسم ولاتسأم وابرز قدرتك على مواجهة هذه الحياة وصعوباتها

  6. #6
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : ام ريناد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 58726
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    الدولة : القاهره - السعودية
    المشاركات : 536
    ام ريناد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله انا معاك في هذه الطلبات


  7. #7
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الطـريفي

    حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43403
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : ؟؟
    المشاركات : 880
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ماتبي بعد بالمره يزوجونك

    ههههههههههههههههههههه ياخي مدري شلون تفكر بعض الناس

    الله يعين هالمحلقيه بس

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله لا يحرمني من هالوجه وهالضحكه
    يالبى قلبك يابو فيصل حتى لاسمعت صوتك احس براحة
    ياحبني لك


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الله لايحرمنا منكم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    يآلــــبــى الهلأل ولبى طآريـه

    أغليـــه انآ كثـر مغلـي حآئـل

    حآئــــل والهلآل ( قصة عشقآ لن تنتهـي )



  8. #8
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية محمد711

    حالة الإتصال : محمد711 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 68881
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    الدولة : look
    المشاركات : 314
    محمد711 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الطـريفي مشاهدة المشاركة
    ماتبي بعد بالمره يزوجونك

    ههههههههههههههههههههه ياخي مدري شلون تفكر بعض الناس

    الله يعين هالمحلقيه بس
    بالذات انت لا تتكلم عن الزواج لو سمحت


  9. #9
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : سابل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76980
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 101
    سابل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكرا لكل من أيدنا والشكر ايضا لمخالفين الفكره ,,حيث ان السكن مصلحه عامه للطلبه والطالبات اما من يخالف ذلك لهم رغبات نحن نفهمها من معنا اول كلمه حيث ان المعنى في بطن الشاعر !! اما الفكره فسبقتنا فيها دول كثيره مثل الطلبه البريطانيين في بنقلادش والالمان وممكن انك تفكر ان هذا الشي ليس بصحيح حيث ان بنقلادش تعتبر من افضل وارخص الجامعات للغرب والاوربيين!!
    واذا اردتم توفير شغالات فذالك من اساسيت السكن وجود عامليين وعاملات تحت اشراف اداره السكن وعندما يطبق هذا النضام في مصر فانا ااكد ان البعض يغير هذه البلد او يرجع لوطنه اما اللذين جاديين في علمهم والمحافضه على ما اتو من اجله فسوف يؤيدون ويبقون حتى اخر دراستهم .. والله الموفق.


  10. #10
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية dr.malshammari

    حالة الإتصال : dr.malshammari غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 44588
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : مدينة 6 اكتوبر
    المشاركات : 213
    dr.malshammari غير متواجد حالياً

    افتراضي


    كلام سليم والله يا سابل
    الي ما يبي يسكن من الشباب يشوف له شقه


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator