صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 12 من 12
    طالب مجتهد

حالة الإتصال : سابل غير متواجد حالياً
    سابل غير متواجد حالياً

نعم انا من وجهة نظري اؤيد الماظاهرة امام الملحقية وسوف تكون مطالبنا واضحة ولا نبغى احد يطلع على الطلبة وياليت تكون المطالب مفهومة ونكون عندما نجتمع اما اللحقية يتكلمون ناس معينين وتكون الكلمة مرتبه وعلى ورق ولا نبغى كلام ما ينحفظ انا من وجهة نظري
    1:لماذا تأخرت الوزارة في تنفيذ اوامر خادم الحرمين الشريفين
    2:نطالب باقالة الدكتور عبدالله الموسى حيث انه وراء التأخير والتلاعب في الاوامر الملكية وحتى امر خادم الحرمين الشريفين لم ينفذه حسب التوجيهات فايضيف عبدالله الموسى في تلاعبه واضافات و لاوائح حنا لم تطبق علينا ارادتك الشخصية حنا سعوديين ومعانا جوازات سعودية وفي جامعات سبق وانكم اعترفتوا فيها واليوم ماهو على كيفك تلعب بنا على اهوائك المريضة اذا كان يهمك مصلحة البلد ومصلحة الطالب فأوقف بعثات الاستثنائية حيث انك تمنح الحاق بالبعثة بعد ايقاف الجامعة وهذا ليس ملك لك تعطي من تشاء وتمنع من تشاء انتم عطيتونا خطابات على الجامعات وبعد ذالك اوقفتوا الجامعات هذا ليس ذنبنا هذا ذنبك انت شخصيا حنا نبقى في جامعتنا حتى نخلص دراستنا وبعد ذالك لك الحق انك توقف من تشاء وتفتح الجامعة لمن تشاء وهذه حريتك الخاصة وليس لنا اعتراض عليها حيث اننا ليس اصحاب امر حنا مسيرين وليس مخيرين
    اخي الدكتور احب اذكرك اننا نحن ليس اولاد ((بساس)) كل يوم تنقلنا في زاوية حنا اولاد بلدنا الذي نعزه كما نعز ولادنا خادم الحرمين الشريفين واذا عندك جودة علمية فلماذا تعطوننا قبول وامضينا وقت طويل من الدراسة ولا يبقى علينا الا القليل ولا سوف نظطر ان نقيم عليك دعوى قضائية بتعوضنا بما تعرضنا له من ضياع الوقت واللعب في اعصابنا لانك تسببت علينا بتدني المستوى من افكارك التي جابت لنا الرعب والخوف ماكأننا الا صبيان لك مستقدمين من بلد نايمة سفارته عنهم ولا ترفع الظلم عنا
    اخي الدكتور احب اذكرك كل التذكير والتنبية وارجوا انك تصحى من غيبوبتك و الا سوف نظطر اللجوء الى حكومتنا الرشيدة ونقاضيك امام المسؤلين حيث اننا واثقين ان افعالك لا يقبلها عاقل والله يحفظ لنا خادم الحرميين الشريفين ويفكنا من شر الموسى واعوانه والله الموفق

طالب جديد

الصورة الرمزية dr.rami.m

حالة الإتصال : dr.rami.m غير متواجد حالياً
    dr.rami.m غير متواجد حالياً

بسم الله عليكم
    اشبكم حطيتو على الرجال
    ترى هو قصده البعثة(بدون قيد او شروط)
    يعني قرار ال 6 شهور

أنا أؤيد كلامك ياسابل

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12