صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 21
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : alhawawy غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 46027
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    الدولة : no answer
    المشاركات : 8
    alhawawy غير متواجد حالياً

    tqrer2 احتفالات الاستاذ عبدالعزير الرشيد

    احتفالات الاستاذ عبدالعزير الرشيد

    بسم الله الرحمن الرحيم
    مبروك الف الف الف مبروك لكم احبتي الطلبة نجاح احتفالات الاستاذ عبدالعزيز الرشيد يوم الاثنين 11/4/2011م
    نبارك له نجاح مساعيه وخروجه من الملحقية بعدد من المحبين يفوق عدد المبتعثين


    تحياتي احبتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  2. #2
    طالب جديد


    حالة الإتصال : ذكرياتي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37325
    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    الدولة : shtwthtr
    المشاركات : 88
    ذكرياتي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الاحظ أن كل اللي ياكلون الكيكه مصاريا ..!!

    ومافي سعوديين لان محد معبره والظاهر المصريين اللي جايين مو حب فيه .. آعتقد انها مسألة جوع لا أكثر ..!

    وبالنسبه لك يالرشيد .. أنت مطرود طرد لاتقول ترقيه .. بس يمكن الكيكه حاطينها من الفرحه بفرقاك ..

    لان اللي جاييته ترقيه .. ويحس ان اللي حوله فرحوا له .. خلوا فرحتهم يوم خميس ويذبحون ذبآيح ..

    مو قطعة كيكه تآكله وأنت وآقف ..

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1142
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : القاهرة-جدة-دبي
    المشاركات : 560
    د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا الان ابي افهم شغلة
    الحفلات هذه وين المفروض تكون مكانها؟!

    هذه حركة مقصودة من الرشيد لإرسال رسالة
    للطلبة مفادها "إني طلعت بمزاجي ولا احد عكر علي"

    عموما العتب على من سمح له بالإحتفال

    كل شخص داخله ناقد...ينقد غيره ولا ينقد نفسه



  4. #4
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الطـريفي

    حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43403
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : ؟؟
    المشاركات : 880
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الف الف الف مبروك يا عبدالعزيز الرشيد وتستاهل هالفرحه وهالجمعه ولو كنت ادري عنها كان اول من احضر انا

    وبعدين شيء طبيعي اللي سواه ولا فيه اي مشكله كل الدوائر الحكوميه لما يترقي احد عندهم او تنتهي فترته يسون له حفل مصغر مدته ربع ساعه او نص ساعه مافيه شيء جديد واكبر دليل اقرء الجرايد بعد اجازه الاعياد تلقى المسئولين مسوين حفل معايده بنفس مكان العمل للموظفين مو ساعه دوام كامل
    انا لو مكانه سويت مثله بالضبط وبعدين تبي تقنعني هالنص ساعه اخرت كل اشغالك
    ياحبك لتكبير السوالف ياللي مصور المقطع الله يهديك
    وبعدين اقل شيء يسونه له زملاءه بعد عشره عكل دامت 4 او 5 سنوات معهم هالحفله
    فالكم التوفيق

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله لا يحرمني من هالوجه وهالضحكه
    يالبى قلبك يابو فيصل حتى لاسمعت صوتك احس براحة
    ياحبني لك


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الله لايحرمنا منكم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    يآلــــبــى الهلأل ولبى طآريـه

    أغليـــه انآ كثـر مغلـي حآئـل

    حآئــــل والهلآل ( قصة عشقآ لن تنتهـي )



  5. #5
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : حسين المانع غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15409
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : www
    المشاركات : 115
    حسين المانع غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مسكين محمد الطريفي


    والله ماحد درى عنك الله يصلحك ويخليك لماما

    اقول

    مناك بس


  6. #6
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الطـريفي

    حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43403
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : ؟؟
    المشاركات : 880
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شي طبيعي ياحسين كلنا مساكين لله

    يعني ما اتفقت معك برائك صرت مسكين

    الله يهديك ويعظم اجرك

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله لا يحرمني من هالوجه وهالضحكه
    يالبى قلبك يابو فيصل حتى لاسمعت صوتك احس براحة
    ياحبني لك


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الله لايحرمنا منكم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    يآلــــبــى الهلأل ولبى طآريـه

    أغليـــه انآ كثـر مغلـي حآئـل

    حآئــــل والهلآل ( قصة عشقآ لن تنتهـي )



  7. #7
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : سفن اّب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3570
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : ...............
    المشاركات : 167
    سفن اّب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الطـريفي مشاهدة المشاركة
    الف الف الف مبروك يا عبدالعزيز الرشيد وتستاهل هالفرحه وهالجمعه ولو كنت ادري عنها كان اول من احضر انا

    وبعدين شيء طبيعي اللي سواه ولا فيه اي مشكله كل الدوائر الحكوميه لما يترقي احد عندهم او تنتهي فترته يسون له حفل مصغر مدته ربع ساعه او نص ساعه مافيه شيء جديد واكبر دليل اقرء الجرايد بعد اجازه الاعياد تلقى المسئولين مسوين حفل معايده بنفس مكان العمل للموظفين مو ساعه دوام كامل
    انا لو مكانه سويت مثله بالضبط وبعدين تبي تقنعني هالنص ساعه اخرت كل اشغالك
    ياحبك لتكبير السوالف ياللي مصور المقطع الله يهديك
    وبعدين اقل شيء يسونه له زملاءه بعد عشره عكل دامت 4 او 5 سنوات معهم هالحفله
    فالكم التوفيق
    انت ياتكره الرشيد وتحاول تدافع عنه عشان الشباب يسبونه زود ياانك تطاطئ وتتفلسف وماتدري وين الله حاطك

    اغلب الطلاب يكرهون الرشيد عشان تعامله السئ

    لاتقول انه يخلص المعاملات ذا شغله وغصبن عليه يسويه بس تعامله السئ ماله تبرير


  8. #8
    مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

    الصورة الرمزية فهــد الزايــدي

    حالة الإتصال : فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 35488
    تاريخ التسجيل : Dec 2008
    الدولة : المدينة المنورة . 6 اكتوبر
    المشاركات : 1,331
    فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياشباب كل نظام فاسد له غسالة او مرتزقة تسفيد من دراهم معدودات منه ...

    لاتزعلو انفسكم وصدقوني الرشيد اخذ حقة واقيل من قبل السفير ومنع من حمل جواز دوبلوماسي وايضا سوف يتعرض للتحقيق من قبل

    لجنة مكافحة الفساد التي شكلت من قبل الملك عبدالله بن عبدالعزيز

    ياشباب انا والاخ عبدالله الدوسري اطلعنا بما فيه الكفاية بما قام به الرشيد من فساد لايطاق وامور لايرضاة الدين والعقل

    لذالك اخذ جزاه .

    بالنسبة للجاتوة بخمسين جنية وهذا مقدارة .... وهي حفظ لماء الوجة

    التعديل الأخير تم بواسطة فهــد الزايــدي ; 04-12-2011 الساعة 05:17 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    طالب جديد


    حالة الإتصال : ذكرياتي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37325
    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    الدولة : shtwthtr
    المشاركات : 88
    ذكرياتي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لا ياجماعه محمد الطريفي على ما أعتقد انه يتبع قاعدة خالف تعرف ..!

    والا الرشيد مايختلف عليه آثنين .. !

    واذكر قريت رد واحد بأحد المواضيع .. يقول راح نفارق ابتسامتك يا استاذ عبدالعزيز !!

    أنا ابحلف اني خلال اربع سنوات ماعمري شفته مبتسم لاطالب ..!

    يمكن ابتسامته للجنس اللطيف ..

    حتى بالحفله الحين وهو يآكل الكيكه مكشر عن أنيابه ..

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : سابل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76980
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 101
    سابل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اشكر اخواني المصريين العاملين بالملحقية على توديعهم لعبدالعزيز الرشيد حيث انه قدم لهم كل ما قدر يقدمه ورفع مرتباتهم من 1700الى 5000 جنية وحارب تعين ابناء بلده ودائما يهددهم بالفصل ولم يعادلهم في رواتبهم مثل اخوانهم المصريين حيث ان راتب السعودي ب2250 جنيةبدون عقود ولا احد يعرف من اين يدفع لهم هذه المرتبات حيث ان طريقة الصرف لا يعرفها الا الملحق ومن اين تندفع 5 الاف لغير السعوديين والسعوديين يبدوأن من 1700 جنية وهؤولا الاشخاص الذين وثق فيهم وحضنهم اولاء من ابناء بلده حيث انهم يتكلمون ويقولون ان الفلوس في خزنة الرشيد غير معقولة لماذا لاتودع المبالغ التي يتكلمون عنها الغرباء في البنوك معنها في اشياء يفعلها هذا الرجل غير طبيعية حيث انه ممنوع الكاش يبقى بالخزنة في الملحقية وهذا لازم يأخذ الانتباه سعادة الملحق من هذا الوضع حيث ان الظلم على ابناء الناس لن يذهب هباء منثور وهذا اذا كان في خطاء او اهمال فهذا من الملحق شخصيا الذي لم يقدر يوقف الرشيد عند حده معنى ذالك ان الرشيد يعرف اشياء عن الملحق لن نعرفها الا حسب كلام اخوننا الذين يعملون بالملحقية وامنه فيهم وهم حسب مصلحتهم ولا همتهم الملحقية ولا وضعها حيث لا يغار عليك الا ابناء بلدك وهذا هو الذي جنيتوه بايديكم حيث انكم تركتوا ابناء بلدكم وحطيتوا الخير لغيرهم واليوم ما صار في شيء اسمه سر حيث اانه يقولون الان في ارض 11فدان في المنصورية وضعها مجهول وتحتوي على مسجد و3 مسابح و7 اجنحة حيث ان المصريين يقولون انها عزبة وترى هذه العزبة عزبة من؟؟؟ وعلى قول المثل الي على راسه بطحة يحسس عليها ...


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator