صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 40
  1. #11
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : ام ريناد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 58726
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    الدولة : القاهره - السعودية
    المشاركات : 536
    ام ريناد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الحمد لله يله عقبال الباقي


  2. #12
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : SALoOo7Y غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7204
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : BARCaLONA
    المشاركات : 223
    SALoOo7Y غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اللهم لك الحمد .. [ الف مبروك ] ..


  3. #13
    طالب جديد

    حالة الإتصال : خليل العبود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 77075
    تاريخ التسجيل : Apr 2011
    المشاركات : 2
    خليل العبود غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لا يجب ان يكتفى باعتذاره
    وانما يجب محاسبته ومعاقبته والتحقيق معه

    اما اعتذاره وانتقاله للوزارة بالرياض وش الجديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عشان يكون عبره لكل موظف يفكر فيما عمل عبد العزيز الرشيد


  4. #14
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية dr.malshammari

    حالة الإتصال : dr.malshammari غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 44588
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : مدينة 6 اكتوبر
    المشاركات : 213
    dr.malshammari غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    اللهم لك الحمد
    مبروك يا شباب
    ان شاء الله ما يوقف الدور و يتم حذف و مسح كل فاسد
    ظهر الحق
    واذا انه راح و ابعد عناا
    بقول الله يرزقه على قد نيته قولو امين


  5. #15
    طالب جديد


    حالة الإتصال : طالب اداره غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 62078
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : 2
    المشاركات : 13
    طالب اداره غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله لا يرده يارب جاني قبول اول في مكرمة الامير سلطان ولما رحت استلم الشيك قالي الفاتورة مي موجوده عندي مع باقي الاوراق كيف مي موجوده وانا مرفق كل الاوراق على البوابه وجاني بعدها قبول يعني لو انها مي كامله مابيجيني قبول قالي الحين المكرمة خلصت ومابيدي شي . وبعدها كل مارحت لواحد يقولولي هوه المسئول عن المكرمه ومالنا دخل حنا حسبنا الله ونعم الوكيل


  6. #16
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية محمد711

    حالة الإتصال : محمد711 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 68881
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    الدولة : look
    المشاركات : 314
    محمد711 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الحمد لله إن شاء الله يبدلونه بوأحد أفضل منه و أشرح صدر منه

    التعديل الأخير تم بواسطة محمد711 ; 04-11-2011 الساعة 12:45 AM

  7. #17
    طالب جديد

    الصورة الرمزية محمد بن تركي

    حالة الإتصال : محمد بن تركي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 61744
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : ejibt
    المشاركات : 31
    محمد بن تركي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يوفقك في حياتك العملية والعلمية
    لله درك ياعبدالعزيز الرشيد
    والله ماشفت منك النقص وياخسارة النقص فيكم انتم يالطلاب
    وفي اللي منزل الموضوع خافوا ربكم يوم راح الرجال قمتو تكلمون وين كنتم يوم كان موجود
    ولا على قولت المثل (لاطاح الجمل كثرت سكاكينة) ...
    سوف يتعبون وهم يبحثو عن بديل لك في كل دار دار بيت بيت زنقة زنقة
    الله يوفقك ياستاذ عبدالعزيز
    وبنسبة لباقي موظفي الملحقية ابي اعرف انت ايش اللي قاعد تهدد
    خف الله والله مافيهم الفاسد وبعدين احمد ربك تجي الملحقية وتطلب خدمة من اي موظف
    يقوم معاك ولا يقصر لانك انت بنسبة له اخ يساعدك (والمحترم يحترم ) احترم نفسك يحترمونك الرجال
    نرفع لكم القبعة للملحقية كاملة
    (((:::::سندي ::: ايش قاعد تقول بتغير الموظفين كلهم بصراحة لا تعليق لك والاخ ولاثانية استحي ارد عليكم قال ايش قال فااسد صراحة لالالالاتعليق))))


  8. #18
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الطـريفي

    حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43403
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : ؟؟
    المشاركات : 880
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يعطيك العافيه ويسهل لك يا استاذ عبدالعزيز وماقصرت بكل شيء
    ويعينك ويرزقك ع قد نيتك ويوفقك بمكانك الجديد رجل كان يعمل بدون ضحك

    اتمنى من اخواني احترامه وعدم التجريح فيه وبعدين وينكم من هالكلام وهو ع راس العمل مو من صفات الرجال اذ راح الرجال قمتو تتكلمون عنه وبعدين
    هو ما وضع الا لخدمه الطلبه
    يا اخوان اذ الرشيد قصر مع احد او اخطاء علي احد فيه فوقه رئيس قسم فيه ملحق فيه سفير
    مو لهدرجه السب والكلام

    تحياتي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله لا يحرمني من هالوجه وهالضحكه
    يالبى قلبك يابو فيصل حتى لاسمعت صوتك احس براحة
    ياحبني لك


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الله لايحرمنا منكم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    يآلــــبــى الهلأل ولبى طآريـه

    أغليـــه انآ كثـر مغلـي حآئـل

    حآئــــل والهلآل ( قصة عشقآ لن تنتهـي )



  9. #19
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : العربي2008 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 50326
    تاريخ التسجيل : Dec 2009
    الدولة : القاهرة
    المشاركات : 380
    العربي2008 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الى الاستاذ عبدالعزيز الرشيد سنفتقد ابتسامتك الحلوة يشهد الله انه رجل عملي ولم ارى منه اي مكروه وكل معاملة ينجزها في وقتها اذا لك حق تاخذه لكن في ناس تبي تاخذ اشياء غير نظامية او لاتستحقها على العموم قد يكون البعض لايرغب باسلوب الرشيد وهو انه عصبي قليلا لكن هذا طبع وهل تريدون ان تطبعوا الناس على هواكم يجيك واحد ويقول الغماس بارد ويجيك بكرة الثاني ويقولك فلان ليش يدخن وهذا ليش عنده طالبات وهذا ليش لابس ماادري ايش
    اتمنى التوفيق لك يا استاذ عبدالعزيز وارج من يتهم الرجل ان يتقي الله ولايغتاب الرجل وان كنت تعرف شيئا وساكت عنه فانت مشترك معه بذلك لماذا لم تبلغ او بس مع الخير ياشفرا الناس تسب اسب تمدح امدح
    الله يصلح حال الجميع


  10. #20
    طالب جديد

    الصورة الرمزية دنيا من الوله

    حالة الإتصال : دنيا من الوله غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 57043
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    الدولة : القاهره
    المشاركات : 38
    دنيا من الوله غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اللهم ابدله خيرا منا وابدلنا خيرا منه واعتقد ان الاستاذ عبد العزيز لم يشغر هذا المكان الا وهو كفء له لكن ارضاء الناس غاية لا تدرك*

    smile أبَـتـسّـم فَـأنـت لا تَدِرِيّ مـنْ سـيَقّع فِي حـبّ ابـتَسامـتّـكَـ. smile

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator