النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: دعوة للاعتصام

  1. #1
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ريانة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36390
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    الدولة : الاردن
    المشاركات : 170
    ريانة غير متواجد حالياً

    Post دعوة للاعتصام

    دعوة للاعتصام

    السلام عليكم
    وجهت دعوة من الطلاب المتضررين من اثر التأخير في استكمال الاجراءات
    وفيما بعد نص الموضوع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد التأخير الحاصل لجميع الطلاب في الاردن
    سواء اكانو مبتعثين للمرة الاولى او متوقف الصرف عليهم ...

    هنا دعوه للاعتصام يوم الاثنين بأذن الله تعالى ان كان هنالك اي تجاوب مع الموضوع سوف يتم الاعتصام بالوقت الذي يتفق عليه جميع الطلبه
    والاعتصام يجب ان يكون واضح والمقصد واضح ان تكون هنالك التساؤلات التاليه:
    اولا:
    ماسبب تأخر الحاق الطلبه المبتعثين لاول مره ولماذا ليس هناك شفافيه واهتمام من الموظفين خصوصا وانا نظام البوابه معطل نوعا ما.
    ثانيا:

    لماذا لاتوجد دقه بالرد على تساؤلات الطلاب جينما يحضرون للملحقيه خصوصا انه الكثير من القرارت وصلت باسماء طلاب ومر عليها اكثر من اسبوع دون اهتمام من الموظفين.
    ثالثا:
    لماذا التخبط يعم الملحقيه ولا احد يعلم ماهي وظيفته الاساسيه وماهي الية العمل لكل منهم.
    رابعا:فيما يخص الطلبه الموقف الصرف عنهم
    لماذا جميع الملحقيات في الدول العربيه ان صح التعبير وصلتها الية العمل على اعادة الصرف على هؤلاء الطلبه ونحن في الاردن لاحياة لمن تنادي.
    خامسا:ايضاح كامل ووافي ومنظم للطلاب المتسائلين وهذا يندرج تحت قانون (تنظيم دائم سواء بقرارت مفاجئه او عمل على المدى البعيد وروتيني)
    سادسا:الاهتمام بكل طالب وكأنة الوحيد المتواجد في بلد الدراسه ويسقط نظام الواسطه وبالعاميه )(ماله داعي التقهوي بالمكاتب).
    سابعا:العمل على راحة كل طالب وتقديم الخدمة الافضل ويجب ايصال فكرة ان الملحقيه لم توجد سوا لخدمة الطلاب وان كل موظف مسؤول امام الله عن تأدية الامانه

    ثامنا: اعطاء مواعيد ثابته وصحيحه لنا عن تنفيذ القرارت والمدة التي تحتاجها كل معاملة على حده.
    تاسعا:واخيرا ان نتصرف بعقلانيه وجزم بأننا على حق مهما اخطأناوهنا المقصد تدني المعدلات عند بعضنا .. وان تكون لدينا الثقة بأننا حالنا كحال الطلاب الدارسين في الدول الاوروبيه وغيرها من الدول لاننا ندرس كتخصصاتهم والمناهج هنا وهناك واحده وانما تختلف بيننا وبينهم نقطتان اساسيتان
    الا وهي أ) اهتمام الوزاره بشكل خاص فيهم
    وكـأنهم سيعودون بأختراع وبعلم غير الذي ندرسه
    ب) ثانياالتنظيم في الملحقيات في بلد دراستهم .

    اتمنى من الله عز وجل ان يتم فهم الموضوع قبل التجاوب معه ومن لديه تساؤل عن اي نقطه انا متواجده هذا من اجتهادي واتمنى ايضا من لديه شي يضيفه ان يفيدنا فلا نريد ان نعمل للوقت الراهن وانما نريد التغيير لما ولمن هم بعدنا من اخوتنا الطلاب متمنيه من الله عز وجل ان لا اكون اخطأت وان اخطأت فهو لم يكن بعلمي
    هذا والله ولي التوفيق اختكم
    من هنا كل من يوافق ماعليه سوا اخبارنا من خلال الرد على الموضوع

    منــــــــــــــــــــــــــــــــــــقول للامانه

    طبعا راح اقولكم عن الوقت اللي ينوون الاجتماع فيه الاخوان واللي طبعا راح يكون مناسب للجميع
    ولاننسى يوم الاثنين القادم بأذن الله
    ولكن كما قلت بقي تحديد الساعه


  2. #2
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية شماليه

    حالة الإتصال : شماليه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42371
    تاريخ التسجيل : Jul 2009
    الدولة : الارررردن
    المشاركات : 122
    شماليه غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بالتوفيق ان شاء الله وانا معك اختي

    سمَآءّ عُمرِيّ مُطَر " أسّوَد " وصُوتّ الحُزنّ فِيّ " رعُودّ " ..!

    ظَلآمْ [ الهَمْ ] مآيرحَمّ درُوبِيّ وطُول رحلآتِيّ ..

    خسَرتْ أغّلَى سنِيّنْ العُمر أدَورّ بَعضِيّ " [/ المًفُقٌود
    " ..!
    بُقَى لِيّ حُلمِيّ المسكيّنْ وبَعضّ أجمَل

    عبآرآتِيّ ..

  3. #3
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية محمد711

    حالة الإتصال : محمد711 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 68881
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    الدولة : look
    المشاركات : 314
    محمد711 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    كيف حالك إختي العزيزة عشان تسوون إعتصام ويعطونك وجه الحكومه عندنا لازم لاااااااازم
    تشوفي كم صحفي في كم جريده يجون يكتبون عن الإعتصام ولا سيما كم صورة لكم قدام الملحقية أو السفارة يعنى
    يكون مبنى السفارة وأضح فى الصورة و غير كذا الصحف الأكترونيه لا تقصرون فيها أرسلو لها الشكاوى و الصور لإعتصامكم
    ولا يلعب عليكم الملحق أو أي موظف حكومي عندكم سواء في الملجقية أو فى السفارة ويعطونكم وعود كاذبه
    طالبو بكل حقوقكم لا تخافون من أحد الساكت عن الحق شيطان أخرس

    و أخيراً شكوة للأمير نايف بن عبدالعزيز طول الله بعمره تكتبون فيها شكواكم ولا تخافون الشكاوي تعامل بسرية تاامه






    في إطار الجهود المبذولة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين للحد من ظاهرة الفساد الإداري و الرشاوي التي تفشت بين ضعاف النفوس مما حال دون وصول الحقوق لأصحابها , أعادة وزارة الداخليه بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية , حملتها الإعلامية الموجهه للمواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي مسائل أمنية تخص حوادث الفساد المالي و الإداري و أهما الرشاوي و التزوير و إستخدام الحيل للحصول على المال العام أو أموال المواطنين بدون وجه حق .. وأكدت وزارة الداخلية على أن جميع البلاغات ستعامل بسرية تامة و سيتخذ فيها كافة الإجراءات و التحقيقات اللازمة للتأكد من صحة البلاغ دون الإفصاح عن هوية المبلغ إلا في حال الضرورة القصوى .. وقد تم تخصيص العناوين التالية لإستقبال البلاغات من المواطنين :

    للتبليغ عن مسائل أمنية تساهم في إحباط أي حوادث فساد مالي أو إداري، بما في ذلك الرشوة أو التزوير أو أي عمل يلحق ضررا باقتصاد المملكة. ويمكن الإبلاغ عن طريق الاتصال بالمباحث الإدارية بالطرق التالية:


    1. إرسال بريد إلكتروني على العنوان (980@900moi.gov.sa)

    2. إرسال فاكس على الرقم(01-4420057)



    تخيل 550 طالب وفوقهم الطلاب اللى ودهم يساعدون الأخوان المتضررين يعنى بالميت قول 800 طالب أرسلو شكوات في يوم وأحد أقسم بالله رآح
    يحققون في السالفه أيش اللى 800 طالب يشتكون 800 شكوة على الملحق في الأردن في وقت وأحد وكلها في محور وأحد و هو أن الملحق في الأردن يتجاهل الطلاب بالقرارات ويسعى إلي تحطيم الطلاب بس ورآح تشوفون أيش راح يصيير حتى لو ما شالوه رآح يحط لكم يا طلاب الأردن ألف حساب على قولة المثل العيار اللى ما يصيب يدوش .
    فهمتونى إخوانى ليش أنا أقول الحل بسيط و سهل وما يحتاج منكم إلا إنشاء و كتابة الشكوه وإرسالها على الفاكس و البريد بس
    ولا يجي أحد ويقول ما رآح أحد يسمع ومدري ايش لا يا حبيبي السالفه فيها الأمير نايف الشكاوي ترفع له شخصياً في مكتبه يعنى لو ما أنتبه ل20 شكوة أكيد 800 شكوه رأح توصل له 1000% أستنى ردودكم

    بس يا شاباب ما نبي إتكالية كل واحد يرسل على الإيميل أو الفاكس شكوة حسب ما هو شايف يعنى اللي شايف
    أن الملحق في الأردن سبب المشاكل يكتب الشكوة ومستند على تفاصيل

    أخوكم محمد طالب في مصر .


  4. #4
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ريانة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36390
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    الدولة : الاردن
    المشاركات : 170
    ريانة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شماليه ربي يسلمك انا نقلت الموضوع من منتدى اخر وي دعوه للشباب قبل البنات
    اخوي محمد تسلم ماتشوف شر
    ومابقى عندنا وقت نرسل شكاوي للامير نايف
    مشكور وماقصرت اخوي لو عندك جرايد ارسلي رقم انسان منهم على الخاص وانا بعطيه احد الاخوان يتفاهمون معهم
    تعرف البنت اصعب وقفتها من الشاب
    ولو انت وقفت معانا واتفاهمت مع اي جهه اعلاميه تكون افدتنا
    لك مني تحيه واحترام


  5. #5
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية محمد711

    حالة الإتصال : محمد711 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 68881
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    الدولة : look
    المشاركات : 314
    محمد711 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اختي أنا بمصر ولا ولله عيونى كان أقلب لكم الملحقية فوق تحت
    بس اللى قاهرنى انكم ساكتين و مطنشين هنا بمصر اللى جاته البعثه أول واحد وقف مع
    اللى ما جاته يعنى على يد وحدة أما عندكم في الأردن حدث ولا حرج كلاً على همه
    هذا الكلام من تجربه كنت عندكم فى جامعة عمآن الأهلية بس ربنا يهديهم وربي يوفقك
    انتى عن 100 رجال يكفي انك واقفه تبين تجيبين حقوقهم


  6. #6
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ريانة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36390
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    الدولة : الاردن
    المشاركات : 170
    ريانة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    تسلم اخوي محمد وجزاك ربي خير القضيه انت تعرف كم هم نقادي وانا بصراحه اخاف اروح اوقف لحالي يقولون وش فيها هذي
    وما احب احط نفسي بكذا مواقف لكن بأذن الله رايحة يوم الاثنين واللي يبغى يصير يصير
    مارح اغير الكون انا ولكن يمكن اغير الملحقيه
    شكرا لك اخوي ماقصرت
    تحيه لقلبك


  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : كم عمرك يالحزن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76910
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 2
    كم عمرك يالحزن غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ممكن رابط الموضوع الاصلي

    أبي اشوف التفاعل وأشارك لو سمحتي


  8. #8
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية محمد711

    حالة الإتصال : محمد711 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 68881
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    الدولة : look
    المشاركات : 314
    محمد711 غير متواجد حالياً

  9. #9
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ريانة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36390
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    الدولة : الاردن
    المشاركات : 170
    ريانة غير متواجد حالياً

    افتراضي




  10. #10
    طالب جديد


    حالة الإتصال : ابو ريان9999 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13453
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    الدولة : كمة
    المشاركات : 21
    ابو ريان9999 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يعينكم


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator