صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22
  1. #1
    طالب جديد


    حالة الإتصال : omar alsubaie غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76754
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 51
    omar alsubaie غير متواجد حالياً

    1710 هااام لكل الموقوفين عن الصرف والمنتهية بعثتهم

    هااام لكل الموقوفين عن الصرف والمنتهية بعثتهم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا أخفيكم علماً أنني كنت أجلس مع أحد موظفين الوزاره وقال لي بالحرف أن إدارة البعثات من المفترض ان لا تضع ظوابط على مزاجها بحيث أنها تكيل بمكيالين عندما تكون لنا معامله في الوزارة نعامل على أننا على حسابنا الخاص وتصرف لنا مكرمة الأمير سلطان وعندما يأتي الأمر السامي تعتبرنا مبتعثين وعندما يتكرم علينا وزير التعليم يسكتنا بفصل دراسي واحد وأن المفروض منا نحن المتضررين رفع تظلم إلى الديوان الملكي نخاطب فيه والدنا خادم الحرمين الشريفين ونشير له فيه بأن هناك من يعمل على عدم تنفيذ الأوامر الملكيه الصادره في الأمر السامي رقم 22\أ بتاريخ 20\3\1432هـ القاضي بإلحاق جميع الطلبه الدارسين على حسابهم الخاص بعضوية البعثه التعليميه و التعامل معها بدبلوماسيه بحيث تستثني منها فئه من الطلاب لا يستفيدون من الأمر وكأنهم يصرفونها من جيوبهم لذا يجب علينا أن نقف لهم ونريهم أننا رجال وأننا يد واحده


  2. #2
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية شاهد زمن

    حالة الإتصال : شاهد زمن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26288
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : at home
    المشاركات : 133
    شاهد زمن غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ماعندي اي مشكله

    ولكن نبي نكون يد وحده

    وبرئاسة الاستاذ عامر الشهري

    وجميع الطلبه

    مانبي نبرد ونسكت عن حقنا

    [align=center]دع المقادير تمشي في أعنتها
    ولا تبيتن إلا خالي البال

    *****

    فما بين طرفة عين وانتباهتها
    يغير الله من حال إلى حال [/align]

  3. #3
    طالب جديد


    حالة الإتصال : memostar غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 30836
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    الدولة : cairo
    المشاركات : 42
    memostar غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أنا معكم في أي أمر تتفقوا عليه


  4. #4
    طالب جديد


    حالة الإتصال : omar alsubaie غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76754
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 51
    omar alsubaie غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخوي شاهد زمن وأخوي memostar يسعدني إنضمامكم إلي وبإنتظار مشاركة باقي الأعضاء


  5. #5
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية ماكنتوش

    حالة الإتصال : ماكنتوش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3543
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : Amman
    المشاركات : 146
    ماكنتوش غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شباب انتوا مانضميتوا ومن الطلبة الي شملتهم البعثة ؟


  6. #6
    طالب جديد


    حالة الإتصال : omar alsubaie غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76754
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 51
    omar alsubaie غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخوي ماكنتوش إحنا ما نتكلم عن الإنضمام للبعثه إحنا نتكلم عن الشروط الموضوعه أنا ما أتكلم عن نفسي أنا وضعي تمام بس أنا أقف لأجل أخواني أنا في يوم من الأيام كنت في نفس وضعهم لما يجيهم قرار الإبتعاث وهم معدلهم متدني لازم تعطيهم فرصه معقوله يعدلون وضعهم لاكن تشرط عليهم خلال فصل دراسي يرفعون معدلهم هذا شيء مش معقول من حقهم يأخذون فرصتهم أغلب الطلبه جاهم ثلاث إنذارات في ترم واحد وانسحبت بعثهم هل من المعقول انهم يأخذون ثلاث انذارات في ترم واحد وبعدين المثل يقول(سكتنا له دخل بحماره)


  7. #7
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ريانة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36390
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    الدولة : الاردن
    المشاركات : 170
    ريانة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يوفقكم اخواني عساكم على القوه


  8. #8
    طالب جديد


    حالة الإتصال : omar alsubaie غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76754
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 51
    omar alsubaie غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أختي ريانة أشكر لك تعطيرك وأتمنى لكي دوام الخير والتوفيق


  9. #9
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ريانة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36390
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    الدولة : الاردن
    المشاركات : 170
    ريانة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ولكم اخي اتمنى ان نبقى واقفين في وجه الموسى لاخر لحظة وبعد ذك نعمل على ازالت تماما من الوزاره بأذنه تعالى دمت بحفظ الله ورعايته


  10. #10
    طالب جديد


    حالة الإتصال : omar alsubaie غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76754
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 51
    omar alsubaie غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بإذن الله سنكون دائما يد واحده ولن يقف الموسى عقبه في طريقنا


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator