صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 22
  1. #11
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ريانة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36390
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    الدولة : الاردن
    المشاركات : 170
    ريانة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ان شاء الله تعالى


  2. #12
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية ماكنتوش

    حالة الإتصال : ماكنتوش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3543
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : Amman
    المشاركات : 146
    ماكنتوش غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar alsubaie مشاهدة المشاركة
    أخوي ماكنتوش إحنا ما نتكلم عن الإنضمام للبعثه إحنا نتكلم عن الشروط الموضوعه أنا ما أتكلم عن نفسي أنا وضعي تمام بس أنا أقف لأجل أخواني أنا في يوم من الأيام كنت في نفس وضعهم لما يجيهم قرار الإبتعاث وهم معدلهم متدني لازم تعطيهم فرصه معقوله يعدلون وضعهم لاكن تشرط عليهم خلال فصل دراسي يرفعون معدلهم هذا شيء مش معقول من حقهم يأخذون فرصتهم أغلب الطلبه جاهم ثلاث إنذارات في ترم واحد وانسحبت بعثهم هل من المعقول انهم يأخذون ثلاث انذارات في ترم واحد وبعدين المثل يقول(سكتنا له دخل بحماره)
    اخي عمر انا لا اخفيك اني من طلبة الاردن ومن اللذين صدر لهم 3 انذارات في فصل واحد ومهدد في الاخير بالفصل من البعثة
    ولو لا الله اني رفعت معدلي ولا جان رحت فيها


    حاليا انا بالاردن بعد مانقلت من بلد ثاني .... احنا في الاردن نعاني من نفس مشكلتكم واكثر احنا اصلا ماعندنا اليه العمل والاجراءات
    عشان ياخذون اوراقنا لسه باقي ننتظر !!!


  3. #13
    طالب جديد

    الصورة الرمزية dr.rami.m

    حالة الإتصال : dr.rami.m غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76813
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 52
    dr.rami.m غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياشباب أركدوا
    خلونا نشوف كلام أبوعبدالعزيز
    وهل انه بيسوي اللي وعدنا فيه البارحة بالنادي؟
    خلونا ننتبة لدراستنا
    وإستلمو بعثاتكم وفلوسكم
    وبعد الميد تيرم لكل حادث حديث
    أنا عن نفسي واثق من الرجال اللي كانوا معنا قبل صدور القرار الاخير
    وواثق بأنهم يد واحدة ومابنخلي حقوقنا تضيع

    حسبي الله ونعم الوكيل


  4. #14
    طالب جديد

    الصورة الرمزية ra3d4e

    حالة الإتصال : ra3d4e غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12798
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    الدولة : Dssss
    المشاركات : 95
    ra3d4e غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياميسر الامور ياالله

    ( الأخلاق تصنع الرجـال)

  5. #15
    طالب جديد


    حالة الإتصال : omar alsubaie غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76754
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 51
    omar alsubaie غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخوي ما كنتوش الضالم له يوم الله لا يوفقه دنيا وآخره ما حس إنه يضلم ناس متغربه
    أخوي رامي إحنا صابرين بس نستلم بعثتنا بس لا تتوقع بوعبدالعزيز بيسوي شيء ترى ما يحك ضهيرك إلا ضفيرك


  6. #16
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية ماكنتوش

    حالة الإتصال : ماكنتوش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3543
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : Amman
    المشاركات : 146
    ماكنتوش غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شباب اذا جاكم اي تقدم ياليت تفتحون موضوع خاص بالاجراءات لجميع الدول علشان على اقل القليل نقعد هالموظفين عندنا بالاردن من السبات العميق


  7. #17
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ريانة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36390
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    الدولة : الاردن
    المشاركات : 170
    ريانة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    فعلا ذبحتهم الكبسات والنوم بالاردن


  8. #18
    طالب جديد

    الصورة الرمزية سعودي جدع

    حالة الإتصال : سعودي جدع غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21279
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    الدولة : 6اكتوبر
    المشاركات : 90
    سعودي جدع غير متواجد حالياً

    افتراضي


    طيب الحين اخواني ايش الحل الان وبماذا وعد ابو عبدالعزيز لان ماحضرت اللقاء لانه اليوم الحمد لله جاني القبول ولمدة ترم واحد طبعا
    مع التحية الشؤون المالية بالملحقية أ.عبدالعزيز الرشيد بالموافقة على إعادة الصرف على الطالب لمدة فصل دراسي واحد (الفصل الدراسي الثاني 2010/2011)وذلك حسب توجيهات معالي وزير التعليم العالي والضوابط المبلغة من قبل مقام الوزارة (وكالة الوزارة للبعثات)

    ومتى بيبود الصرف؟


  9. #19
    طالب جديد

    الصورة الرمزية dr.rami.m

    حالة الإتصال : dr.rami.m غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76813
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 52
    dr.rami.m غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخوي عمر
    أنا اللي مزعلني من الشباب اللي راحوا معنا المرات الماضية
    أنهم مايخلون الواحد يقول كلام مرتب
    ويرفعون أصواتهم بوجه الملحق الثقافي ويعاملونه كأنه صاحب القرار
    والله العظيم أنا أعرف شباب يسهرون لغاية الفجر قبل مانروح الملحقية
    وسهرهم يكون تنظيم لما سيقال وسيطلب من الملحق
    لاكن الشباب الله يهديهم ماخلوهم يتكلموا بحرف


    أنا معكم قلبا وقالبا
    بس ياليت يكون هناك تنظيم وعدد كبيييييير
    وكمان جميع الطلاب السعوديين في العالم أجمع تضرروا من قرار الموسى الأخير
    وهوا القرار الفصلي
    فياريت جمييييع الطلاب السعوديين في العالم أجمع يقفون معنا
    فهو حق لهم مثلما هو حق لنا


    نحن لسنا بمعارضين للوزارة , أو لحكومتنا الغالية
    وإنما مطالبين بحق وهبه لنا الله ثم مليكنا الغالي أطال الله بعمره وعجل له بالعافية
    نريد الابتعاث ولا شئ غير الابتعاث ولا أقل من ذلك ولا أكثر
    وإنما ماتكرم به علينا الوزير لانريده
    نريد الابتعاث , وأعتقد ان الابتعاث معروف
    وهو ان يكون بمدة الساعات والسنوات المتبقية للطالب
    وإذا لم يرفع الطالب معدله في كل ترم , يترتب على ذلك إنذار
    هل الشئ هذا صعب ومهلك جدا أيها المكلف


    حسبي انت ربي سبحانك , لا إله الا انت سبحانك ربي , عليك توكلت
    اللهم عظمت ذنوبنا , ولا لغيرك إستغفرنا وتضرعنا
    ربي سهل أمورنا , ورد كيده في نحره من أراد بنا سوء

    أستغفر الله, أستغفر الله, أستغفر الله

    أكثروا من الاستغفار ياإخواني
    والله يفرجها على الجميع


  10. #20
    مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

    الصورة الرمزية جبران اليامي

    حالة الإتصال : جبران اليامي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10231
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    الدولة : cairo
    المشاركات : 880
    جبران اليامي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    سوف ننتظر قدوم ملحقنا الفاضل من الرياض و ننتظر ما سوف ينتج من اجتماعه مع المسؤلين في الوزارة وعسى خير ان شاء الله

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [/align]

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator