صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16
    طالب جديد

حالة الإتصال : قلم مكسور غير متواجد حالياً
    قلم مكسور غير متواجد حالياً

عمالقة الصحافة على غفلة

والله احباط

عموما ابشروا بالبهذلة من الملحقيه

_الي مسوي نفسة شؤون رعايا والثاني مسوى الناقد الذي لا يشق له غبار

والى مسوي رئيس تحرير

من الاخير ابشروا بالمذلة من الملحقية

طالب جديد

حالة الإتصال : brinsees غير متواجد حالياً
    brinsees غير متواجد حالياً

احمد الحربي راح امشي معك على ماتقول يانائب المدير مع ان اخي عبدالعزيز وجهه الموضوع الي المدير العام مؤيد البنيان وانت كالعاده تقحكم نفسك بمالا يعنيك (لانك في الموضوع تعتبر خصم وليس حكم) والحكم هنا المدير العام .

انت تطالب بتطبيق القوانين المنتدي .... ف المفروض انت تكون القدوه بتطبيقها في الاول .... يعني الاعضاء يطبقون النظام وانت لا
    (سبحان الله).

اولا انت هنا تهجمت على كاتب الموضوع وتركت محتوى الموضوع واصبحت تدعي ب انا و انا و انا ههههه اضحكتني ياعزيزي فقد ذكرتي بقولة (نحن) .
    واصبحت تسرد تاريخك الشخصي ب انا وانا مع ان كاتب الموضوع لم يتطرق الي سيرتك الذاتيه ابدا ... وانا اتوقع الشخص الناجح لا يتكلم عن اعماله بل يجعل الناس يتكلمون بعكس الشخص (....) .

ثانيا من قوانين المنتدي بان اي موضوع او رد يتم به اتهام موظفى الملحقيه او الاساءه اليهم من دون دليل سوف يتم انذار كاتبه وحذف مشاركته

وانت في موضوع المشرف فهد الزايدي تهجمت على عبدالعزيز الرشيد وفهد القاشي وانا اتفق معك في هذا كما يتفق الغالب من الطلبة ولكن اين دليلك يامن تدعي النظام والقوانين .... لان كذا مشاركة وموضوع تكلموا به الاعضاء ك مثل كلامك وتم حذف المشاركة او الموضوع وايقاف العضوا او انذاره .(حلال عليك وحرام على الاعضاء). واذا تقول الدليل مع الاخ فهد الزايدي وقد طرحه لسعادة السفير .... خلاص معناها لا تكتب اي اساءه لموظفين الملحقيه الا بوجود دليلك هنا في الاول وليس دليلك عند السفير .

وثالثا بما انك نائب المدير العام وتطالب بـ الانظمه والقوانين ف اتمني ايقاف معرفاتك الوهميه وعدم الكتابه بها ك معرف كلمة حق وبركان الغضب و و و و الذي كنت تدخل منها دائما فـ اتوقع هذا مخالف لنظام ياسعادة نائب المدير .

رابعا اذا كنت تقول لـ صديقي عبدالعزيز انه لم يدخل النادي الا مرتين فهل لي بسوالك .......... انت من متي صرت تدخل النادي ؟؟؟ ماصرت تدخله الا من شهرين ولقضاء مصالحك الشخصيه والتي قد وصلت لها على اكتاف الاخيرين وليس بجهدك كما تدعي .

خامسا تعلم ان عبدالعزيز المتعب انه اقدم منك كـ عضويه وان كل ردوده ومواضيعه نافعه مع قلتها ويكن له كل القراء والاعضاء بالاحترام ....

واذا بيدي ارشح اخي عبدالعزيز على الاشراف العام على المنتدي وساحة مصر خاصه وارشحه لـ رئاسة النادي تعلم لماذا ؟؟؟؟ لانه لا ينسى ويجحد اصدقائه كما فعل البعض ... وانه يقدم عمل تطوعي لـ الله لا ينتظر كلمة شكر او ثناء من احد وليس كـ البعض يعملون من اجل تحقيق اهداف شخصيه ولـ اكتساب الشهره كـ انا وانا وانا وهم يعلمون انفسهم جيدا .

وكنت اتمني منك يااحمد يانائب المشرف العام ان تكون اكثر حنكة بردك على الاعضاء كـ اخي فهد الزايدي وليس التفاخر والتقليل منهم كما تفعل دائما مع الجميع .

اخي وعزيزي عبدالعزيز ارفع لك القبعه احتراما وتقديرا لشخصك ولقلمك.

واخيرا اتمني من المشرف العام مؤيد البنيان ان يرى الموضوع بتمعن وان بحكم عليه لانه معروف بـ العدل ويعطي كل ذي حقا حقه ولا يفرق مابين مشرف ونائب وعضوا لاننا كلنا سواسيه .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طالب جديد

حالة الإتصال : اسم العضوا غير متواجد حالياً
    اسم العضوا غير متواجد حالياً

احمد ذكرتني برئيس نادي النصر يوم قال ماصديقنا الا اناااا (دوعابه دوعابه) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وصراحة انا مااعرف عنك يااحمد الا كل خير انت واخوي عبدالعزيز ولكن استغربت من ردك كثير لان عبدالعزيز ذكر تساولات تخص التعدى الحاصل من المشرفين على القوانين والاعضاء وانت صرت تقول انا وانا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وقمت تهدد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وانا طبعا تحمست وقمت ادور من هنا ومن هنااااك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي على رد شافي لرجال وماكنت القى الا ذكر تاريخك مع ان المفروض انك ترد على الرجال مو تسدح تاريخك وجغرافيتك (دوعابه دوعابه )نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عموما حصل خير يااخوان كلن يصلح تاريخه اقصد سيارته وخلو النفوس صافيه

طالب جديد

حالة الإتصال : ذكرياتي غير متواجد حالياً
    ذكرياتي غير متواجد حالياً

<-- متابع بصمت

وتعاطفت مع الاخ عبدالعزيز .. لاني انسان أحب الحريه بالنقد البنا ..

فعلا المفروض تكون فيه مرونه بالتعامل مع الاعضاء واعطائهم مساحه اوسع للتعبير عن وجهات نظرهم وانتقاداتهم على من يعملوا لاجلهم .

مثل ما أنت أخوي أحمد ذكرت أن عبدالعزيز الرشيد عليه بعض الاخطاء فأنا اشيد بوجهة نظرك وأشكرك من الاعماق كونك أداري بالمنتدى ومادري وش موقعك بالنادي لكن يبدوا لي ان لك موقع من الاعراب هناك .. ومع ذلك تقول وجهة نظرك بكل شفافيه وبما يملي عليه ضميرك بعيد عن التطبيل والترفيع لمجرد أنك مسؤول .

اللي أبي أوصله .. أنه يا أحمد بغض النظر عن صلاحياتك كأداري بالمنتدى أو مسؤول بالنادي .. راح تحاسب كل شي سعيت وراه بالمنتدى مثلا لو الاعضاء ذكروا مثلا وركز على مثلا ان عبدالعزيز الرشيد ينقعنا برى ساعه ونصه وهو قاعد يسولف ويضحك مع بنتين عنده ولا مل من وجهك وأنت واقف تحتريه قالك هاه وش عندك آخلص .
    والا يجيك التكروني أدريس يكلمك من طرف خشمه تحلف أنك تشتغل عند ابوه والا يجي المقيرن <-- الحمد لله ولك الشكر تحوم تسبدي لاذكرت شكله مافي بنت ماحاول يواعدها بس يسحبون عليه ومع ذلك وجه مغسول بمرقه يحاول أكثر من مره والا مثلا الدليم سكير نكير عربيد زير بنات مافي دسكو ولا حفله خاصه ماتلاقيه لاكها مايشوف مواطي رجليه من الشراب ..

طبعا اخوي أحمد هذا كله مثال .. وجيت مثلا وحذفت هالمشاركه بحجة أنها تطاول على موظفي ومنسوبي الملحقية .. هنا أنت تكسب ذنب !

لانهم راح يستمرون على اخطائهم .. وكذا مافيه شي بيتغير .. لكن اذا انا وأنت وفلان وعلان وقفنا وقفة لله مو لاي شخص و استغلينا موضوع أخوي فهد الزايدي مثلا .

والله نكسب آجر دنيا وآخره ونكون سوينا شي من صالحنا كصلاب وبرضه من صالح الجيل اللي بعندنا .. نظفنا لهم الطريق .

يعني يا أخوان الساكت عن الحق ظالم .

وتحيه وتقدير لك أخوي أحمد أنت وأخوي عبدالعزيز .

وماصديقنا الا انا

طالب مجتهد

حالة الإتصال : البازي غير متواجد حالياً
    البازي غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

أحمد الحربي ماعاد يجمع خفوا عليه ياشباب
    خلوووه يرد ...

قليل من كثير واذا تبي الزود
    يا أحمد نعطيك ...

طول بلادك وامسك أرضك أبركلك ...

وبالنسبه لك يالزايدي بما أنك أول الشراره أتمنى
    منك تعديل موقفك

,, لأني بهذه الطريقه يؤسفني أن أخذ عليك موقف
    لم أتمنى في يوم من الأيام أن أخذه عليك ....

تحياتي

البازي

راعي الحروب والمغازي

والأرض للحشرات تزحف فوقها....والــجـو للــبــازي وللــشــاهين

عضو فخري

حالة الإتصال : مؤيد البنيان غير متواجد حالياً
    مؤيد البنيان غير متواجد حالياً

تم تعليق قوانيين المنتدى على ساحة جمهورية مصر العربية ,,الى حين تعديلها

ولا يحق لأي مشرف او مراقب أو اداري التعديل على اي موضوع او رد

سوى المواضيع او الردود التي فيها شتم

وباقي الأمور ترجع الى المشرف العام أو المدير العام

الى حين اعادة تعديل وصياغة قوانين خاصة بساحة مصر الساحات التي على شاكلتها

والتغيير مطلوب للأفضل

وانا مؤمن بحرية الرأي والرأي الأخر

وهذه التعديلات سوف تكون لصالح الجميع ان شاء الله بما يضمن الشفافية بين العضو وجهات الاشراف

وتم إغلاق الموضوع

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12