النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: جامعة 6 أكتوبر

طالب جديد

حالة الإتصال : hammodee غير متواجد حالياً
    hammodee غير متواجد حالياً

افتراضي جامعة 6 أكتوبر

جامعة 6 أكتوبر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا طالب في جامعة 6 اكتوبر في السنة الثالثة قسم طب أسنان مع أن هذه الجامعة من أسوء الجامعات في العالم (هذا من وجهة نظري) المفروض ان اكون في السنة الرابعة والجامعة خلتني اعيد السنة عشان مادتين بس اللي هيا pharmacology and oral biology مع اني اظن انو مافي جامعة في العالم تعيدك السنة عشان 4 ساعات قلنا مو مشكلة قضاء الله وقدره اما الان في هذه السنة اختبرت pharmacology في الترم الاول وادوني تقدير ضعيف يعني اقل من راسب وانا لا اريد ان احلف انني %99 اني ناجح ومتأكد تأكدا تام من الحل هنا يكمن السؤال هل الجامعة تتعمد ترسيبي عشان الملحقية تدفع فلوس السمر ام ان هناك خفايا اعظم المهم انا اريد ان ارى ورقة الإختبار والتصحيح والاجابة ولن أقبل بالسكوت عن حقي مرررة أخرى وسؤالي لذوي الخبره ماالعمل والاجراءات المتبعة في هذه المواقف هل اتوجه الى الملحقية ام أذهب الى الجامعة وارفع تظلم ام اذهب الى دكتورة المادة ما العمل واريد الحل الأفضل مع العلم انو هذه اول سنة اعيدها عشان مادتين دمتم بود

طالب جديد

حالة الإتصال : omar alsubaie غير متواجد حالياً
    omar alsubaie غير متواجد حالياً

أخوي هذا الموضوع حصل قبل كذا في جامعة مصر جاني واحد من أخوياي وقاللي إنه متأكد إنه ناجح بتقدير وتفاجئ بالنتيجه راسب أنا وجهته إلى المسؤول عن شؤون الجامعات في الملحقيه الثقافيه وراح له وكتب شكواه في ورقه وشرح فيها كل ضروفه بكل درجاته اللي حصل عليها و تحرك المسؤول في حل مشكلته بمخاطبة رئيس الجامعه و الحمدلله جاء الخبر بأنه ناجح بتقدير جيدجدا مرتفع وإنشاء الله إنت تكون ناجح بإذن الله

مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

الصورة الرمزية جبران اليامي

حالة الإتصال : جبران اليامي غير متواجد حالياً
    جبران اليامي غير متواجد حالياً

اهلا اخي الكريم

اطلب اعادة رصد للدرجه قد يكون هناك خطا

واذا كانت النتيجه راسب وانت متأكد من حلك يتوجب عليك الذهاب الى الملحق الثقافي الذي لن يتأخر في مساعدتك

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : hammodee غير متواجد حالياً
    hammodee غير متواجد حالياً

الأخ عمر شاكرا لك سرعة تجاوبك معي ولقد قدمت لي الإفادة وانا حاليا في الأراضي السعودية ويوم السبت بإذن الله سوف أكون في مصر وسوف أتابع الموضوع كما نصحتني وأسعدني مرورك

المشرف جبران اليامي أكيد إنشاء الله أبو عبدالعزيز مايقصر شرفني مرورك

وانا سوف اتابع الموضوع في الجامعة أولا وان لم ارى فائدة ترجى سوف اتوجه الى الملحقية
    شاكرا لكم