اخواني واخواتي

اول شي احب اهنئ اخواني واخواتي اللي سلموا من الزلزال المفجع في نيوزلندا واليابان وحاب اقول لكم اني مستعد مجانا اني اخدمهم بقبولات في استراليا في اي لحظة تراسلوني فيها وهذا فزعتي لكم ...

الشي الثاني ابارك لي ولكم ولكافة الشعب السعودية سلامة خادم الحرمين الشريفين ونحب ارفع اسمى ايات الشكر بعد الله له على هذه المكرمات التي ليست غريبة على ابو متعب اطال الله في عمره ...

فيه ناس يتوجهون الى نيوزلندا في الصيف عادة لاخذ كورس في اللغة الانجليزية عشان تفيدهم في دراستهم الجامعية في المملكة وحبيت اعلنها من خلال هذا المنتدى ان الشخص يفكر مليووووووووووووووووووونين مرة قبل مايفكر في ذهابه هناك في عدة امور :

1- جنوب نيوزلندا مصاب بالتشققات بعد الزلازل ومازال خطر الزلازل قائما .

2 - تكدس الطلاب الغير معقول في اوكلاند لدرجة انك تحس في جدة ولا في الرياض وصرت ان السعوديين بيأجرون البيوت على النيوزلنديين وبيصير عندهم هوم ستيي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

3 - غلاء الدولار النيوزلندي مقابل الريال السعودي وغلاء المعيشة بكم نسبة مئوية غير محتملة .

وحبيت من هنا ابلغكم بأن فيه معاهد في استراليا ممتازه وتعتبر من افضل المعاهد في استراليا ونيوزلندا في الاعداد في الايلتس والاكاديميك وحبيت اني اوضح لكم بعض النقاط بالنسبة لاستراليا ومعاهدها :

1 - ا بتعدوا عن معاهد الجامعات لردائتها وايضا غلائها عن المعاهد الخاصة بحدود 30 بالمية وهذا شي مبالغ فيه هذا غير انك في المعهد الخاص تقدر تحول من كلاس الى كلاس ومن مدرس لمدرس بينما في معاهد الجامعات مكانك راوح والكورس كل خمسة اسابيع والخاصة كل اسبوع .

2 - فيه معاهد رخيصة في مناطق مثل بريزبن والقولد كوست والعوائل فيها رخيصة ويمكن تفرق احيانا بالاسبوع تقريبا 40 دولار في المعهد والعائلة ايضا 20 دولار غير ان اجواء بريزبن والقولد كوست من افضل اجواء مناطق استراليا والمعيشة فيها ارخص من مالبورن وسيدني.

3 - رسوم المعاهد في استراليا تقريبا تترواح مابين 300 الى 340 دولار في المناطق المذكورة اعلاه بينما في سيدني ومالبورن توصل 400 دولار . والعوائل في بريزبن والقولد كوست تقريبا من 200 الى 220 طبعا رسومي اللي احطها بالاسبوع .

4 - الفيزا السياحية ماتاخذ اكثر من ثلاثة ايام وتجيك وتقدر تدرس بها في استراليا 3 اشهر ماحد يقول لك ولا شي .

اللي يبيني اساعده في القبول حق استراليا وازبط اموره واساعده حتى لو يبي في الفيزا السياحية فما عندي مشكلة .

هذا ايميلي
manaau@hotmail.com

واعلاني هذا بس انا عطيته هذا الموقع فقط وعندي استعداد افعل الاكثر عشان يكون عند الناس صورة افضل .

نصيحة : ابتعدوا عن المكاتب السياحية النصابة اللي مايهمها الا نسبتها من المعهد هناك بغض النظر عن جودته.

تحياتي