صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 22 من 22
    طالب جديد

الصورة الرمزية algentel2002

حالة الإتصال : algentel2002 غير متواجد حالياً
    algentel2002 غير متواجد حالياً

اولا اشكر كل الاخوة الاعزاء على الرد والنقاش ولكن لتوضيح بسيط لاخواني الافاضل محمد او 00.00.00 مقصدي برئيس النادي سواء كان كويس او سيء هو التنظيم وعدم التسرع فالصوت الواحد مسموع بس الف صوت بيكون الموضوع فوضى واذا كان رئيس النادي او انت اخي محمد او اي شخص مقصدي انا نوحد الصف وعلشان يعلم السفير اننا يد واحدة وشخص واحد وهذا اقوى لنا ولمطالبنا وبالنسبة لرايك الشخصي في الاخ عامر فانا لم اقابلة الى مرة واحدة فقط وكان معي في قمت الاخلاق والترحيب وكان لقائي بة من اسبوع في النادي مع العلم انني غير مشترك في النادي واول مرة في حياتي وانا موجود في القاهرة من اكثر من ثماني سنين ادخل النادي وكان لقائة بي كأني اعرفة من الف عام فارجومنك اخي الفاضل ورايك فوق راسي واحترمة جدا اذا كان بينك وبين الاخ عامر مشكلةعلى ما اعتقد لوتقابلة معاه اكيد بتوصلون لتفاهم عالي وارجو اني اشوفك يوم الاثنين للتعرف عليك عن قرب وهذا هيكون شرف لي وبالنسبة لاخي الفاضل المحترم 00.00.00 مقصدي بالميزانية انة يكون حجتهم ونحن جميعا نعلم دخل المملكة ونعلم انها ممكن تصرف على امريكا نفسها بس المعروف شي والواقع شيء اخر فاذا قال لك الميزانية لا تسمح لن تقدر تقول لهم شيء واذا قلت فهذا بدايةالفوضى وهذا مايريدة المتربصين بالوطن ان مواطن صالح مثلك ومتعلم يكون شعلتهم واقصد مثلك يعني انتوانا وكل متعلم وشاب نحن مشكلتنا مع الموسى وغيرنا مع فلان وغيرنا مع فلان بمعنى ادق هذا بدايةالفوضى نطلب حقنا بالادب والنظام والالحاح ارجومن الجميع فهمي وارجوا ان نكون منظمين لاخذ حقنا وليس لقلب الامور علينا فلا يضيع حق وراه مطالب شكرا على مرور جميع الاخوة الكرام وكل راي على كلامي هذا تاج فوق راسي لانكم اكيد الافضل لروئية الموضوع مني تقبولي جميعا احترامي

طالب جديد

الصورة الرمزية dr.rami.m

حالة الإتصال : dr.rami.m غير متواجد حالياً
    dr.rami.m غير متواجد حالياً

حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا عبدالله الموسى ومن يتبعك

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123