صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 37
    طالب جديد

حالة الإتصال : ابو عدي غير متواجد حالياً
    ابو عدي غير متواجد حالياً

الله يهديكم يا شباب ويعوضكم خير ان شاء الله

لكن من البدايه عندكم مكتب الآي دي بي ولا هو مدح فيهم ولا شي ولكن المكتب رسمي ومعتمد من جميع الجامعات الأسترالية وحتى من السفارة وقت تقديم الفيزة

أما من ناحية المبالغ والله أشوف أنها كثيرة جداً وللأسف انتشرت مكاتب النصب هذي في البلد مع كثرة البعثات وللأسف أنها لاقت قبول وأرضية صالحة عند بعض الشباب اللي ما تفرق معاه يدفع اللي يدفع بس أهم شي ما يسوي الشغل بيده .... والعملية كلها طلبات موجودة في مواقع الجامعات توضع بظرف وترسل والرد يجي على البريد والمكتب زيه زيك ما له اي امتياز عند الجامعه

طالب جديد

حالة الإتصال : التميمي غير متواجد حالياً
    التميمي غير متواجد حالياً

الله يعطيكم العافيه انا فكرت بكل هالاشياء اما النصابين فهم كثير جدا
    ومكتب idp من خلال تعاملي معه سيء للغايه لانه يسوف بشكل يثير الاعصاب ويزداد الوضع سواء اذا دخلت ورائيت الابتسامه الخبيثه على وجه الهندي وهو يقول لك لا تجيب لي اوراقك الا بعد شهر بعد كل هذا قررت قرار وبصراحه اجد انه احسن قرار وهو
    جب قبولك بنفسك ولا تروح لمكاتب يغثونك والسالفه اسهل من ما تتوقعون وانا خلصة اموري بنفسي علماً بأني ما اعرف انجليزي بس يقدر اي واحد يحصل له مساعده والتقديم سهل اسهل من ما تتصورون فنصيحتي جب قبولك بنفسك والله يوفق الجميع

طالب جديد

حالة الإتصال : zeezoo707 غير متواجد حالياً
    zeezoo707 غير متواجد حالياً

افتراضي المكتب اكبر نصاب

المكتب اكبر نصاب

انا من اكبر اللي تضرروا من هذا المكتب ,مع اني انا الان في استراليا ولكن في اسوء حال معهد غير معترف فيه وغير تابع لاي جامعه واشياء اخرى اسوء وكله من هالمكتب اللي يوضحلك انك في افضل طريق من ناحية المعهد اللي يختاره لك وغالبا ما يكون معهد أسبكت في سدني المعهد ليس بذالك السوء و لكنه معهد خاص لا يفعنا احنا كطلاب نبي نكمل الدراسه باحدا الجامعات الاستراليه والتي غالبا ما يكون لها المعهد الخاص فيها .
    والله ان ودي انبه الطلاب منه المشكله انه مو انا بس اللي تضررت منه ولكن كل فتره يجينا طالب جديد في المعهد ويلقا نفسه واقع في نفس مشكلتي. ارجو من القائمين علي الوقع ان ينبهو الزائريين من هذا المعهد وشكرا.

طالب جديد

حالة الإتصال : hoood غير متواجد حالياً
    hoood غير متواجد حالياً

جزاك الله خيرا وانا احد الضحايا الله لايجزاهم خير قولوووووووووووووووووووووا اميييييين

بعد التأكد من وضع الكثير من الطلاب وتجاربهم مع هذا المكتب فإن المفروض من كل طالب أن يأخذ حذره من المكاتب التي تستغل الطلاب بطرق غير مشروعة على حساب الوعود الواهمة. ومن أنذر فقد أعذر

يبقى الموضوع مثبتاً حتى ينتبه الإخوان أو يأتي ما يفيد بتحسن إجراءات المكتب.

في حال عدم حصولك على رد على مشاركتك أو طلبك في ساحة أستراليا أرجو
    مراسلتي على الخاص

نشيد أشد الجهاد
    http://www.alafasy.com/newsite/liste...CA%DE%ED%ED%E3

طالب جديد

حالة الإتصال : توتي 10 غير متواجد حالياً
    توتي 10 غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بصراحه استغربت من كلامكم على مكتب IGEC من سلبيات انا لي سنتين تقريبا واتعامل معهم وخاصه الاخ\جهاد خدماتهم حلوه اول سنه طلبت منهم يجيبوا لي معادله ومن هذي الامور وخلصوها لي على طول اما بالنسبه للدراسه لاستراليا وامور الفيزا قدمت عليهم باول رمضان وخلصت وبالنسبه لامور القبول المعهد والجامعه ماطولت المساله وخدماتهم حلوه بس عندهم عيب واحد انهم مضغوطين ومو بالسهل يردون على اتصالاتك هذا العيب بس
    ممكن صابت معي ومع غيري لا مادري
    وشكرا...

طالب جديد

حالة الإتصال : baka غير متواجد حالياً
    baka غير متواجد حالياً

ما ادرى ليش الناس تتعامل مع هذة المكاتب فنحن فى عصر الانترنت فيمكنك مراسلة الجامعات مباشرة وانهاء كافة المتطلبات بدون وسيط . عندما كنت طالبا فى امريكا قبل زمن طويل قبل الانترنت كنا نراسل الجامعات بالبريد ولم يكن هناك اى مشاكل وكنا نعتمد على انفسنا ولحسن الحظ لم تكن مكاتب النصب موجودة

طالب جديد

حالة الإتصال : baka غير متواجد حالياً
    baka غير متواجد حالياً

قبل عدة سنوات اراد بعض زملاء ابنى الراسة فى الاردن ومروا علينا فى البيت وراحوا يذكرون له انهم وجدوا مكتب يتولى مراسلة الجامعة الاردنية والحصول لهم على القبول , رحت معاهم وابنى لزيارة هذا المكتب فوجدت شخص فى مكتب يبدوا انه اساسا مكتب عقارويعمل فى موضوع الجامعات فى الصيف به شخص سورى اشعث من كلامه انه كان يعمل فى البناء ويمتاز بالجراءة والشطارة فى النصب على ضحاياه السذج ويومها لم يكونوا قليل, يطلب من المتقدم مبدئيا 300ريال وحين وصول القبول مبلغ 1500دولار والدولار ربما ليوهم عملاءه بالصفة الدوليةلمكتبه المهم يتغامل مع الطلبة كانه مدير قبول وتسجيل , لم استطع انقاذ زملاء ابنى فقد دفعوا وارتبطوا وسلموا امرهم ولم يقتنعوا بكلامى من انه يمكنهم مراسلة الحامعة مباشرة, ولاثبت لابنى ارسلت فاكس من عندى للجامعة الادنية وجاءنى الرد بالموافقة اليوم التالى وربما كلفنى الفاكس 10ريال فقط.
    ارجو من المشرفين تشجيع الطلبة على مراسلة الجامعات مباشرة وعدم الخوف وتفويت الفرصة على مثل هذه المكاتب التى ظهرت موخرا للنصب على الطلبة السعوديين بعد زيادة البعثات
    وفقكم الله

طالب جديد

حالة الإتصال : أحمد المتحمي غير متواجد حالياً
    أحمد المتحمي غير متواجد حالياً

ياإخوان ... المكتب اللي في جدة في عماة عبد اللطيف بلازا رائع جدا والحمد لله فإن قصدته هو فإني أاك لم تصدق أما إن كان غيرره فلا أدري عموما .... آيجك هو المكتب الوحيد الذي أحسن التعامل معي وأتمنى منكم عدم التشهير بالمكاتب وأنا أحد الذين حصلوا على الفيزا وميزات أكث وأفضل والأخ اسمه أنس وهو رائع جدا جدا جدا ولم يتحدث أحد عنه بسوء... والفيزا في خلال ثلاث أسابيع والقبول في أيام.... يعني أنا استغرب مثل هذا الرد منكم والحديث عنهم....

طالب جديد

حالة الإتصال : ابوصقر غير متواجد حالياً
    ابوصقر غير متواجد حالياً

لاحول ولاقوة الا بالله

فيه ناس كثير اتضررو من الاي جي سي

وانا من الناس اللي اتضررت من المكتب هذا وجوازي جلس عندهم 13 يوم قبل ارساله الى دبي

ليش مادري........

مع انهم يقولون لك ارسلناه وهم يكذبون..موجود عندهم

لعنت الله عليهم

ياموطني ترى ترابكـ مو تراب.حفنة ترابكـ ياوطن تسوى وطن

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة