صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 22 من 22
    طالب جديد

حالة الإتصال : ورقة و قلم غير متواجد حالياً
    ورقة و قلم غير متواجد حالياً

امين يا رب العالمين انا و انت و جميع الطلاب الذين عانو في مشوار مسيرتهم التعليميه

تعبنا من زود الانتظار على امل انو تجينا بعثه و قد هرمنا مثل ما قال هذاكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

و الان بأذن الله في القريب العاجل الله يفرج عنا و عن جميع الطلاب

الحمدلله رب العالمين

طالب مجتهد

حالة الإتصال : 00:00:00 غير متواجد حالياً
    00:00:00 غير متواجد حالياً

تصدقون يا جماعه الخير انا ادرس في جامعه 6 اكتوبر نظام سنوي وهذه اخر سنه لي ومضى منها ترم انا كنت مبتعث وقطعووا عليا البعثه اه لو تتدروون وش السبب يقولووا انك استغليت المده الكافيه للتخرج تخيلووا اقوولهم اخر سنه ليا تقولوا هذا الكلام ومع العلم انا جاني قبول في الجلسه 131 وبعض من اصدقائي لكن الي يفرق عني وعنهم انو انا مكتوب تنتهي البعثه بتاريخ 31/5/2010 وهم 31/5/2012
    شايفين النصب كيف ومع العلم انو بعض منهم رسبوا وعادوو السنه وللان موجودين على البعثه وانا باقي لي سنه وقفوها عليا وحالت اعمل تعديل وتمديد رجعو ردووا لي الجامعه غير معترفه مع انو اول ما دخلت الجامعه كنت جايب ورقه موافقه من وزاره التعليم العاليم موضوح فيها التخصص والجامعه والاعتراف
    حسبي الله عليهم بس العالم كلها جاتهم البعثه الا عيال مصر ينتظرون فخامه الملحق الرهيب الي حاطينه زينه عشان يضع الشرووووووووووووووط

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع