صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 21
  1. #11
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الطـريفي

    حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43403
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : ؟؟
    المشاركات : 880
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياهلا احمد مايحتاج واضحه الامور اجل تضم زوجتك للبعثه وهي قاعده تدرس ثالث ثانوي بأي قانون هذا

    هذا مو اختلاس والشي الثاني تستاجر سكن بقميه 100 الف دولار لمده سنه ع حساب الملحقيه

    وماخفى كان اعظم

    تحياتي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله لا يحرمني من هالوجه وهالضحكه
    يالبى قلبك يابو فيصل حتى لاسمعت صوتك احس براحة
    ياحبني لك


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الله لايحرمنا منكم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    يآلــــبــى الهلأل ولبى طآريـه

    أغليـــه انآ كثـر مغلـي حآئـل

    حآئــــل والهلآل ( قصة عشقآ لن تنتهـي )



  2. #12
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الطـريفي

    حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43403
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : ؟؟
    المشاركات : 880
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الوليد اسرق تعيش بالسعوديه قبل فتره جده غرفت والسبه الامانه

    شالو امين جده وحطوه وزير العمل جت ع وزير العدل الدنيا كلها ضايعه

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله لا يحرمني من هالوجه وهالضحكه
    يالبى قلبك يابو فيصل حتى لاسمعت صوتك احس براحة
    ياحبني لك


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الله لايحرمنا منكم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    يآلــــبــى الهلأل ولبى طآريـه

    أغليـــه انآ كثـر مغلـي حآئـل

    حآئــــل والهلآل ( قصة عشقآ لن تنتهـي )



  3. #13
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الطـريفي

    حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43403
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : ؟؟
    المشاركات : 880
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    فليعن الله خادم الحرمين الشريفين على هذه المصيبة
    هالكلمه هاذي فيها قص رقبه اول شي ماتجوز اللعنه ع اخوك المسلم والملك مايدري عن هالامور
    وبعدين انت تخاطب ملك دوله مو انسان عاد او واحد من اخوياك اتمنى انك تحسن من الفاظك شوي ولا سجن الحاير ينتظرك لاني انا ما ارضى ع ابو متعب هالكلام لكن نقول انها زله لسان

    التعديل الأخير تم بواسطة محمد الطـريفي ; 02-27-2011 الساعة 06:16 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله لا يحرمني من هالوجه وهالضحكه
    يالبى قلبك يابو فيصل حتى لاسمعت صوتك احس براحة
    ياحبني لك


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الله لايحرمنا منكم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    يآلــــبــى الهلأل ولبى طآريـه

    أغليـــه انآ كثـر مغلـي حآئـل

    حآئــــل والهلآل ( قصة عشقآ لن تنتهـي )



  4. #14
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الطـريفي

    حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43403
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : ؟؟
    المشاركات : 880
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    برق السحايب انا اقدر احط لي صحفه بالفيس واكتب اللي ابيه

    مو شرط ممكن الرجال انظلم بس برضوا الرجال مخطي وبنفس الوقت حرامي اجل تضم زوجتك للبعثه وهي تدرس ثالث ثانوي تستاجر بيت سنه بقيمه 100 الف دولار وبعدين تحطه بحسابك وووالخ
    ولا وش رايك
    تحياتي لك

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله لا يحرمني من هالوجه وهالضحكه
    يالبى قلبك يابو فيصل حتى لاسمعت صوتك احس براحة
    ياحبني لك


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الله لايحرمنا منكم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    يآلــــبــى الهلأل ولبى طآريـه

    أغليـــه انآ كثـر مغلـي حآئـل

    حآئــــل والهلآل ( قصة عشقآ لن تنتهـي )



  5. #15
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الطـريفي

    حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43403
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : ؟؟
    المشاركات : 880
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياهلا فيك سكوفلد ايه يجرو

    لان فيه مثل يقول لك قدم الصياح بصياح تسلم او نطاح الصوت بصوت تسلم

    فلازم يسوي هالامور لينجو ابو بعثه بثاني ثانوي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله لا يحرمني من هالوجه وهالضحكه
    يالبى قلبك يابو فيصل حتى لاسمعت صوتك احس براحة
    ياحبني لك


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الله لايحرمنا منكم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    يآلــــبــى الهلأل ولبى طآريـه

    أغليـــه انآ كثـر مغلـي حآئـل

    حآئــــل والهلآل ( قصة عشقآ لن تنتهـي )



  6. #16
    طالب جديد

    حالة الإتصال : برق السحايب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 58139
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    الدولة : ok
    المشاركات : 6
    برق السحايب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    عزيزي محمد الطـريفي
    هذا رأيك الشخصي وأنا احترمه لكن لا نقذف الناس بدون بينه
    قلت وما زلت اردد أن على الطائر حقه المكفول بالرد بالوثائق
    أما زوجته بالمناسبة هناك لوائح لزوجات وابناء البعثات الدبلوماسية بألحاقهم فورا بعضوية البعثة وقد وضح الدكتور لا تحمل شهادة الثاني ثانوي
    وقال انه بصدد اكمال الثانوية العامة وتعلم اللغة الانجليزية وهنا تتكفل الدولة بذلك
    ليس مثلنا (مالت علينا) وتستطيع التأكد من ذلك بسؤال أي دبلوماسي حول الحاق زوجات وابناء البعثات الدبلوماسية بعضوية البعثة التعليمية ، أما عن استجار المبنى أقول للطاير هات البرهان والدكتور قال مستعرد للمواجهه وهو من طلب من خادم الحرمين الشريفيين فتح تحقيق بهذا الموضوع والله أعلم لا يوجد طيبين في هذا الزمان وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم
    اخيرا استغرب دفاعك الشخصي لهولاء العصابة وهم من لهم اليد الطولية في حرمان العديد من الطلبة حينما تولو مناصب ملحقيين ثقافيين من البعثة أما صفحة الدكتور بالفيس بوك تستطيع الانضمام للصفحة وسؤالهم من يكونون ولما هم يدافعون على الدكتور منير نصره الله\
    بل لماذا الطلاب يطالبون ببقاء الدكتور منير القرني ويرفضون البديل له
    اسأله كثيره لو تسألنا من هو الدكتور منير
    ذلك الدكتور الحاصل على الدكتوراه في اصول الدين من جامعة الامام امتياز مع مرتبة الشرف
    يعني من خيرة رجالات الدين لما نكذب اهل الدين ونصدق الذيول والوصوليين لما اصبحنا في زمن ان رجل الدين كاذب والغير متدين هم من صفوة الشعب واخير البشريه
    وكلي ثقة بالله وبخادم الحرمين الشرفيين بانصاف الحق للمظلوم وضرب بيد من حديد لكل من تسول نفسه باتهام او بسرقه او بأي شي لا يتوافق مع مصلحة الوطن العليا
    اعتذر منك عزيزي الطريفي فالاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية
    قد يكون هذا النقاش شي صحي لكن نحن عقلاء ونعرف نحكم في هذه المسائل بدون قضاء وصلنا من المراحل العلمية والدراسية ماتجعلنا نستطيع الحكم على اصحابنا
    خالص تحياتي وتقديري محمد

    التعديل الأخير تم بواسطة برق السحايب ; 02-27-2011 الساعة 09:14 PM

  7. #17
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : الميموني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 17311
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    الدولة : المنطقة الشرقية
    المشاركات : 184
    الميموني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الطـريفي مشاهدة المشاركة
    هالكلمه هاذي فيها قص رقبه اول شي ماتجوز اللعنه ع اخوك المسلم والملك مايدري عن هالامور
    وبعدين انت تخاطب ملك دوله مو انسان عاد او واحد من اخوياك اتمنى انك تحسن من الفاظك شوي ولا سجن الحاير ينتظرك لاني انا ما ارضى ع ابو متعب هالكلام لكن نقول انها زله لسان



    السلام عليكم اخوي محمد انا ابي ارد عليك بالنسبة لاخونا اللي كتب جملة فليعن يقصد الإعانة من العون يعني الله يعين خادم الحرمين واما كلمة فليلعن ترا ناقصها لام لا تستعجل بارك الله فيك

    أما موضوع الملحق القرني لو انه مو واثق ماقال افتحوا تحقيق

    بعدين للاسف الوزير الفاشل ينقل ويحط بوزارة ولا منصب ثاني للاسف والدليل هشام ناظر

    هذي محسوبية قتلت التقدم في مملكة الانسانية وصرنا من جرف لدحديرة الله يستر يارب ويعين بس

    وزارة العدل لا تعليق وأسألوني انا عنها واقول لكم الله يرحم القضاء ويعيننا عليه

    اما مسألة السرق مافيه احد مايسرق للأسف وصرنا على قولة المثل امسك لي واقطع لك

    نحتاج لوزارة جديدة في المملكة تسمى وزارة محاربة الفساد المالي والإداري ويوضع فيها النزهاء الشرفاء المخلصين للوطن

    [align=center]«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»إن صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»[/align]
    [align=center][/align]

  8. #18
    طالب جديد


    حالة الإتصال : مسافر بلا حدود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76588
    تاريخ التسجيل : Feb 2011
    المشاركات : 24
    مسافر بلا حدود غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الدكتوور علي أثبت دليل على الشهادة من نفس الجامعة الأمريكية


  9. #19
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الطـريفي

    حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43403
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : ؟؟
    المشاركات : 880
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياهلا فيك اخوي برق
    صحيح كلامك ان الدبلوماسين لهم ابتعاث خاص وع طول بس اذ ماكان معه شهاده يبتعث هذا اللي اقوله انا استغل سلطته وابتعث من دون شهاده ثانويه هنا مربط الفرس
    وش دعوه يابرق الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضيه وبالنسبه للايجار هو في تصريحه اعترف فيه وقال صحيح بالله عليك ايجار مستودع بميه الف دولار بالسنه هو ما نختلف انه اختلس وسرق والوزارة مخطيه بعد لانهم درايه وساكت ويوم جت هالسالفه طلعت وبينت المستور
    تحياتي لك

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله لا يحرمني من هالوجه وهالضحكه
    يالبى قلبك يابو فيصل حتى لاسمعت صوتك احس براحة
    ياحبني لك


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الله لايحرمنا منكم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    يآلــــبــى الهلأل ولبى طآريـه

    أغليـــه انآ كثـر مغلـي حآئـل

    حآئــــل والهلآل ( قصة عشقآ لن تنتهـي )



  10. #20
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الطـريفي

    حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43403
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : ؟؟
    المشاركات : 880
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي الميموني ياعل عينك ماتشوف العنا
    كلام كبير من شخص رائع وانا اعتذر لاخوي كان اخطيت عليه من دون قصد
    تحياتي لك

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله لا يحرمني من هالوجه وهالضحكه
    يالبى قلبك يابو فيصل حتى لاسمعت صوتك احس براحة
    ياحبني لك


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الله لايحرمنا منكم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    يآلــــبــى الهلأل ولبى طآريـه

    أغليـــه انآ كثـر مغلـي حآئـل

    حآئــــل والهلآل ( قصة عشقآ لن تنتهـي )



صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator