النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : تـــركـــي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3022
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 8
    تـــركـــي غير متواجد حالياً

    افتراضي ماهي افضل شركه للشحن الى استراليا ؟

    ماهي افضل شركه للشحن الى استراليا ؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذه اول مشاركه لي معكم واعجبت في طرحكم وتعاونكم

    سؤالي هو افضل شركة للنقل والشحن ( اغراض خاصه بالمنزل القهوه والتمور واشياء تحتاجها البيت )

    كميات قليله يعني لبيت واحد

    من الرياض الى سدني

    يعني انا كل فتره ارسل لابن عمي في wollongong ولكن الاغراض تصل الى سدني ثم يجي هو ويستلمها

    وارسلها عن طريق الطيار للشحن ويأخذ تقريبا الكيلو 8.5 او 9 ريال مع 50 ريال بوليصة شحن

    هل فيه افضل من هذا السعر بحيث لا يكون على حساب شي اخر

    تحياتي وتقديري لكم

    اخوكم تركي


  2. #2
    مشرفة سابقة
    الصورة الرمزية طيف الورود

    حالة الإتصال : طيف الورود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 32
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 636
    طيف الورود غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شوف الشركات كثيرة الانبس انت دور اللي عندهم تامين وضمان وارسل عن طريقهم..


  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : تـــركـــي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3022
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 8
    تـــركـــي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكرا اختي طيف الورود

    ما شاء الله عليك متواجده هنا وهناك ومبدعه ياخبيرة سفر استراليا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تقبلي تحياتي

    اخوك تركي

    بانتظار احد يعطينا اسم شركه


  4. #4
    طالب جديد

    حالة الإتصال : تـــركـــي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3022
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 8
    تـــركـــي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياليت احد يفيدنا

    نريد اصواتا

    اخوكم تركي


  5. #5
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية زهير مليباري

    حالة الإتصال : زهير مليباري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 44
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 2,361
    زهير مليباري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله ياعزيزي للأسف ماعندي أي خبر عن الموضوع

    ولكن إذا كان السعر 10 ريال للكيلو فهو جدا ممتاز

    لأن حسب كلام الشباب الإماراتيين فإنهم إذا يبغوا يشحنوا أغراض لهم من الإمارات فإن الكيلو ينحسب عليهم ب 40 درهم

    وماتوصل لبيتك....يعني تروح تستلمها من المطار

    هذا اللي أعرفه واسف لعدم استطاعتي الخدمة

    تحياتي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    خارج الخدمة مؤقتا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    =====
    يامغتربيين لايفوتكم موقع حلو للطبخ
    موقع طعام

  6. #6
    طالب جديد

    حالة الإتصال : تـــركـــي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3022
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 8
    تـــركـــي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكرا لك اخوي زهير

    الشحن تقريبا من تسعه ريال الى عشره ريال لكن مايقل عن اربعين وخمسين كيلو

    ويتم استلامه من المطار مو الى البيت

    والله يعطيكم العافيه

    وعلى قولة المثل ( خلك على قردك لا يجيك اللي اقرد منه )


  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : رائد الحارثي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3076
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 6
    رائد الحارثي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    DHL توصل الا البيت .

    تحياتي


  8. #8
    طالب جديد

    حالة الإتصال : تـــركـــي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3022
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 8
    تـــركـــي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكرا اخي رائد

    لكن الدي اتش ال اعتقد سعرها غاالي

    وسلامي


المواضيع المتشابهه

  1. ماهي افضل طريقة للدفع في أمريكا ؟؟
    بواسطة sweet_orange في المنتدى ساحة طلبة الولايات المتحدة الأمريكية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-03-2008, 09:32 PM
  2. ماهي افضل دولة وجامعة للابتعث طب اسنان ؟
    بواسطة أنـــا في المنتدى ساحة الموارد البشرية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-20-2008, 03:42 AM
  3. ماهي افضل مدن استراليا
    بواسطة طالب محتار في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-27-2007, 11:29 PM
  4. افضل الدراسه مملكة ماليزيا الاتحادية ولا افضل استراليا
    بواسطة ئءؤرلاىة في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-23-2006, 01:59 AM
  5. افضل الدراسه مملكة ماليزيا الاتحادية ولا افضل استراليا
    بواسطة ئءؤرلاىة في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-23-2006, 01:51 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator