صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
  1. #1
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1142
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : القاهرة-جدة-دبي
    المشاركات : 560
    د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً

    افتراضي مجرد تساؤل لا أكثر...

    مجرد تساؤل لا أكثر...

    ابي حد يقول لي وبصراحة بمنتهى الصراحة

    وش نستفيد من النادي ؟؟


    اذا ماكان فيه اهتمام من المسؤولين

    اذا ماكان فيه تفاعل من الطلبة السعوديين

    اذا ماكان فيه دعاية واعلان

    اذا ماكان فيه اجندة معلنة للطلاب

    اذا ماكان فيه تعاون وتنسيق بين الجامعات والطلبة السعوديين.

    اذا ما كان فيه دعم من المؤسسات الاجتماعية



    لان النادي باختصار مجتمع مصغر .....


  2. #2
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الحقوق طال عمرك تبي ( حلوق )

    زي ما يقول المثل

    صبا نجد


  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : المؤشر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1223
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 47
    المؤشر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ناكل منقا فيه شجر كثير

    وفيه كاس العالم 2010 بيبدا قريبا

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  4. #4
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : سعودي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 869
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 369
    سعودي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    عميل سلينترو
    جود مورنينق ( مقطع اللغة الانجليزية) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    انت عاوز بعثة بس هسألك سؤال انت لما تا خذ البعثة هتعمل فيه ايه
    يعني اول حاجه هتعمل ايه دى مجرد سؤال

    عشان لو تجاوب الاجابة الصحيحه راح تترشح بالفوز في مسابقة مناحي للعلوم الاقتصادية نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    المهم انا همشي دي الوقت للسوبر ماركت حد عاوز حاجه قبل ما مشي
    ههههههههههههههههههههههههههههههنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1142
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : القاهرة-جدة-دبي
    المشاركات : 560
    د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    صبا نجد اشكرك على مداخلتك .


    المؤشر في هذه انت صادق فيها.


    سعودي... الصراحة المشاركة كانت رائعة واتمنيت انها تكون موضوع جديد خاص بك
    ما تحط لي موضوع في موضوع.
    لا عاد تكررها.

    ثاني شئ انا في البعثة الحمد لله من ثلاث سنين

    وشكرا


  6. #6
    طالب جديد

    الصورة الرمزية الراكي

    حالة الإتصال : الراكي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1369
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 38
    الراكي غير متواجد حالياً

    Thumbs down


    ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

    اخي عميل سيلنترو ***

    اذا كل واحد من الطلبه قال هذا الكلام راح يخرب الوضع النادي موجود

    والاهتمام حاصل ان شاء الله مع ان هناك نقص من الطلبه ومن الملحقيه

    ولكن من الان ان شاء الله سيكون هناك لجان منضمه واعظاء متفاهمين

    والله يجيب اللى فيه خير ان شاء الله

    [frame="9 80"] الراكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــي [/frame]

  7. #7
    عضو جديد

    الصورة الرمزية صالح الهاجري

    حالة الإتصال : صالح الهاجري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 753
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : afif
    المشاركات : 155
    صالح الهاجري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    تعال الليله الساعة 9 واعرف ايش معنى النادي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1142
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : القاهرة-جدة-دبي
    المشاركات : 560
    د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكلك ما فهمتني يا الهاجري

    اقرا الموضوع عدل وراح تفهم


    والله ولي التوفيق


  9. #9
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : فتى اكتوبر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3549
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 109
    فتى اكتوبر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    نفس التساؤل


  10. #10
    طالب جديد


    حالة الإتصال : الـرسـمــي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6338
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 60
    الـرسـمــي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    كلامك صحيح أخوي عميل سلينترو



    ينقصنا ثقافة الوعي بين الطلاب


    خصوصا إنه النادي هي التجربة الاولى للطلبه السعوديين


    لي العيش في جو جديد


    سواء كان من ناحية الانتخابات التي حصلت


    أو حتى من ناحية البرامج الشبه الاسبوعية التي يعملها النادي


    لكن اعتقد إن شاء الله السنين القادمة


    سوف تكون أكثر حماس و أكثر تفاعل من ناحية الطلاب


    لأنهم عرفوا شيء اسمه (( نادي ))


    و أما بالنسبة لي التساؤلات التي طرحتها


    فهي تساؤلات جدا رائعه



    لكن اعتقد إنه مازلنا في مرحلة البناء


    و ما فيه شيء يحصل بين عشية و ضحاها


    تساؤلاتك في اعتقادي انها سابقة لي أوانها



    الله يوفقك و يسعدك يا الغالي


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تساؤل حول الدراسة في نيوزلندا..
    بواسطة dilaijan في المنتدى ساحة طلبة نيوزلندا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-14-2008, 01:19 PM
  2. تساؤل حول الدراسة في استراليا..
    بواسطة dilaijan في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 02-08-2008, 08:09 PM
  3. تساؤل حول الدراسة في ماليزيا..
    بواسطة dilaijan في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-07-2008, 02:24 PM
  4. تساؤل حول الدراسة في بريطانيا وايرلندا..
    بواسطة dilaijan في المنتدى ساحة طلبة المملكة المتحدة و ايرلندا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-07-2008, 02:19 PM
  5. °¨¨™¤ لغة أخرى ¤™¨¨°
    بواسطة عبدالرحمن العيفان في المنتدى واحة اتحاد الطلبة السعوديين الأدبية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-08-2006, 07:55 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator