صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 17 من 17
  1. #11
    طالب جديد


    حالة الإتصال : المواعيدالقديمه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 44288
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : جمهورية مصر العالميه
    المشاركات : 71
    المواعيدالقديمه غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لم يعتصم الشباب ويتظاهروا ويستشهدوا عبثا كل مافعلوه كان نتيجة الظلم والطغيان والخيانه
    والعماله لامريكا واسرائيل
    لقد تحرروا من طاغيه هذا ماقاله كل مصري
    كيف تريدهم ان يشكروه او حتى يقدروا مافعله
    وهم ينظرون له بعين الخائن العميل
    هم يقولوا ونحن نرى انه لم يقدم لشبعه الا الذل والمهانه
    فقر ,بطاله عظمى,تسلط في الحكم مدته30عاما واكثر من غير وجه حق,نظام اسمه نظام طواري من ضمن مواد الدستور نظام فاجر, كبت للحريه وابداء الراي في جمهوريه ديمقراطيه, ارتفاع اسعاربشكل لايتناسب مع حياة اي مصري, فساد اداري,نظام سابق مرتشي بكل اطيافه وبعضكم شاهد ذلك باختلاف الاطياف ,
    40%من الشعب دخله لايتعدى 10جنيه في الاسبوع حسب منظمة حقوق الانسان
    وغير ذلك ن ماهو ادهى واعظم
    شخص كذلك يجب ان يحاكم
    جميع من دافع عنه دافع عنه بذريعة انه شارك في حرب اكتوبر
    التي شارك بها 7000الاف ضابط غيره تقريبا لم ينالوا شيئا لامن التاريخ ولامن نظامه الديكتاتوري
    يحيا شعب مصر وتحيا الحريه وتحيا الامه العربيه ويقمح كل نظام فاسد
    اللهم من هو على شاكلته اغرقه في بحر الظلمات
    اخيرا وليس آخرا
    لونظرنا للموضوع من زاويه اخرى فان ارادة الله فوق كل اراده وارادة الله تقول ان
    ((لكل ظالم يوم تتجلى فيه الحقائق وتنقشع الزوبعه وينال جزائه))
    والمثل يقول الجزاء من جنس العمل
    اخي بندر
    ارجو ان تاخذ وجهة نظري على انها وجهة نظر وليست غير ذلك

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #12
    طالب جديد


    حالة الإتصال : salm12 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 56175
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    الدولة : ksa
    المشاركات : 53
    salm12 غير متواجد حالياً

    افتراضي مثل

    مثل

    مرحبا أخي...

    مثالك جميل جدا واشكرك عليه

    لكن للاسف لاينطبق على الوضع القائم
    مبارك لم يكن وفيا مع شعبه وهذا جزاءه


  3. #13
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : issa غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8332
    تاريخ التسجيل : May 2007
    الدولة : egypt
    المشاركات : 102
    issa غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الأخ العزيز بندر
    اخي الكريم المواقع السياسية لها مفهوم غريب عندنا نحن في العالم العربي فالموقع تكليف للانسان قبل ان يكون تشريفا له فهو ليش حقا من حقوقه لانه كان من ابطال اكتوبر فيجب على الشعب ان يتقبل اي طغيان يفرضه عليهم وعدم دخوله حروب بانحيازه لاسرائيل والغرب في كل شي يطلبونه منه بدءا بعدم سماحه للفلسطينيين خلال الحصار بالحصول على اقل احتياجاتهم وانتهاءا ببيع الغاز لاسرائيل بسعر رمزي لا يساوي ثلث السعر العالمي ومع ذلك بيعه لشعبه بنفس السعر العالمي يعد اهانة لعقول القراء ان يعتبر هذا امنا وسلام بل ذل وهوان
    فهو لم يقم بما يجب عليه ان يقوم به شخص في منصبه سواء كان ذلك ضعف او قلة كفاءة او طغيان في كل الحالات يجب محاكمته والسبب انه تمسك بمنصبه رغم عدم مقدرته على تحسين وضع بلده وتسلييمه لمجموعة من اللا وطنيين الذين عاثوا فيه فسادا وسرقة وتعذيب للشعب
    لاتنسى اخي الكريم اننا نتكلم عن شعب عن بشر وليس عن مجموعة من المواشي
    اخيرا اشكر لك اخي الكريم طرحك واتمنى ان تغير وجهة نظرك في هذا الرجل فلقد اذاق شعبه الذل
    وشكرا


  4. #14
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية سمو احساس

    حالة الإتصال : سمو احساس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37174
    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    المشاركات : 237
    سمو احساس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حسني مبارك هو من سمح للكيان الصهيوني ان يعلن الحرب على الأراضي

    الفلسطينيه من أرض الكنانه

    والسؤال هنا هل سوف يبقى الشعب المصري كما هوا عليه ويقبل الرشاوى ام سيتغير
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هذا ماسوف يتضح من الحكومه الجديده


  5. #15
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : انا 2010 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 51371
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    الدولة : مصر
    المشاركات : 205
    انا 2010 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يااخ اللي كاتب الموضوع الكلب لو ضربته او همشته حينتقم منك
    اقلك شي انا كنت فوسط الاحداث
    واخلصلكم ويشهد الله الرد الاصلح لقصتك عن الوفاء
    وتعرف لماذا ثار هذا الشعب
    واقول بااختصارات للامانه
    لو كنت مصري تهان وتهمش في بلدك فمابالك بجميع الدول المحيطه تعرف !
    لو كنت مصري صاحب حضاره وحضارتك تسلب وتعيش عيشه لاتصلح لعيش بهيمه تعرف !
    لو كنت مصري ولديك ابن يخرج للشارع ولايعود وتجده مذبوح في الشارع على يد قانون الطوارئ تعرف !
    لو كنت مصري وذهبت لمركز الشرطه لتبلغ عن اي شي ولاتحترم وتهان تعرف!
    لو كنت مصري في عز الجوع والبرد والفقر وغيرهم تشاهدهم يااكلون مالك تعرف !
    لو كنت مصري ترى ان بلدك تقسم وتباع وهوا لايجد مئوى كريم لعائلته تعرف!
    لو كنت مصري تعرف ان هناك قرى لاتجد الزاد ولا بطانيات في الشتاء تعرف!
    لو كنت مصري تعرف انك لو مرضت لن تجد العلاج الامن الذي يجده سارق بلدك تعرفه ولايعرفك ولكن تعلم جيدا انه هوا سارق حالك ومالك تعرف!
    لو كنت مصري شريف صاحب مبدا وتقول لا ومن لامبدا له يصعد تعرف !
    لو كنت مصري تعلم جيدا من انت وتعلم تاريخ حضارتك وانك تستحق الافضل تعلم !
    لو كنت مصري وترى اخوتك في ايام المظاهرات يقتلون على يد امن بلدهم برصاص حي يستخدم للعدو ومن امرهم بكل هذا الا قوه عليا تعرف !
    لو كنت مصري ولا تستطيع الصلاه في الشارع وانت تقول كلمة الحق وياتيك رشاشات مائيه تمنعك حتى من الاستعانه برب فرعون الذي طغى وتجبر تعرف !
    ولو ولو ولو ولو ولو ولو والله محاتخلص والله
    لاتجعل المصري يكرهك لانك ستخسر الكثير صدقني لان السياسه اكبر منا ولانفهم نحن فيها الا اهلها
    فلولا الله ثم هذا الشعب وليس الرئيس لما اهتزت الدول المجاوره من الخوف وارتعبت
    رفقا بهذا الشعب ونحن والله مهما تكلمنا لانستطيع تخيل ماساتهم وكفى ظلما لهذا الشعب واتهامه بالخيانه وعدم الوفاء وتذكر ان رسولنا الكريم وصانا في تعاملنا بهم خيرا وانهم في رباط الى يوم الدين
    وكل مصري يعلم انجازات الرئيس ولكن اعماله السيئه طغت على محاسنه والشعب طفح به الكيل
    اخوكم

    التعديل الأخير تم بواسطة انا 2010 ; 02-12-2011 الساعة 10:03 PM

  6. #16
    طالب جديد

    الصورة الرمزية فهد البراك

    حالة الإتصال : فهد البراك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 74592
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    الدولة : >>>>
    المشاركات : 92
    فهد البراك غير متواجد حالياً

    افتراضي


    جمال عبد الناصر مات ,,, (( مسمومــآآ ))
    أنور السااادات مات ,,, (( مقتول ))
    حســـنى مبــاركـ ذهــــب ,,, (( مذهولآ))


    نعم هذا هو الحال من المحال

    مبارك فعلت لمصر مالم يفعله غيرك
    كانت مصر قوية وثابته خارجياً وستبقى ان شاء الله
    اسست جيشاً يرهب من حولك
    لكن حكومتك وهذي هي المصيبة من جرا البلد لهذه الاحداث الاليمة
    التي أدت الي سقوطة
    فعالية القوم هومن يتحمل سافلتهم مهما حصل ...
    سننظر ماذا يحل بمصر وياخوفي من المصير المجهول الذي ينتظر ام الدنياء ..
    اتمنى لهم التغير الى الاحسن والافضل ..
    اخي بندر مشكور على مثالك وقصتك الرائعه..
    دمت بود..

    لا ارى من لا يراني فا أنا
    لا أجيد الإلتفآت لمن هو { خلفي }
    ولكن : حاول كثيراً أن تقف أمامي { فلاربما أجدك تثير اهتمامي }



    ff-

  7. #17
    مشرف ساحة التخصصات الهندسية و ساحة طلبة الدول العربية

    الصورة الرمزية بندر بن طلال

    حالة الإتصال : بندر بن طلال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75318
    تاريخ التسجيل : Nov 2010
    الدولة : نادي الطلبة السعوديين بالقاهرة
    المشاركات : 537
    بندر بن طلال غير متواجد حالياً

    Thumbs up


    اشكر كل من مره على موضوعي
    وكل من علق وابدى رايه
    وما دام الحوار في سياق الادب والاحترام
    فلا مانع للحوار حتى وان اختلفة الاراء
    ولولا اختلاف الاذواق لما باعت السلع



صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator