صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
  1. #1
    طالب جديد


    حالة الإتصال : miss makkah غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 44897
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    الدولة : مصر
    المشاركات : 22
    miss makkah غير متواجد حالياً

    افتراضي ماذا بعد رحيل مبارك

    ماذا بعد رحيل مبارك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الي الاخوة الاعزاء ماهو وضعنا كطلبة بعد رحيل مبارك هل الوضع امن و مستقر و نستطيع العودة لمواصلة الدراسة و لا راح تروح علينا السنة افيدونا الله يوفق الجميع


  2. #2
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : SALoOo7Y غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7204
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : BARCaLONA
    المشاركات : 223
    SALoOo7Y غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ولا شي [ ننتظر ] ونشوف / وش بيصـيـر // ] وعسسسى خير


  3. #3
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : اسم وبس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42769
    تاريخ التسجيل : Jul 2009
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 141
    اسم وبس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أولا اخي

    اسمه الرئيس محمد حسني مبارك
    قائد تاريخي ورمز عربي عظيم خلده التاريخ كأحد أعظم المناضلين العرب في تاريخنا الحديث الذين دحروا قوات العدو الصهيوني
    ووقف بشموخ أمام المتربصين بأمتنا العربية

    ولقد وجب علي المصرين أن يشيدو تمثالا في أحد ميادين القاهرة لهذا الشخص العظيم

    وأتمني علي القيادة السعودية ان تسمي أحد الشوارع الرئيسيه في كل من مدن
    الرياض وجدة والدمام بإسم
    الرئيس المصري محمد حسني مبارك

    وهذا أقل من نعمله وفاء لهذا الرمز العظيم

    فياليت يأخوان لو نتأدب في الكلام
    فنحن لانتكلم عن واحد من الشارع


    مصيرك ومصيري عند رب العالمين

    وانشاء الله خير وتبداء الدراسه في الموعد المقرر

    ومعليك من الذين يسعون لاثارة الذعر لديك وتخوفيك


  4. #4
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ابورزان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 61187
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : taif
    المشاركات : 382
    ابورزان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكرآ يا اخ اسم وبس
    كلامك في الرئيس محمد على عيننا وراسنا
    الكل لاينكر معروف وجهود هذا الرجل الذي نحمل له
    في قلوبنا كل حب
    ولكن ياأخي هنا ذكرت تقول

    وانشاء الله خير وتبداء الدراسه في الموعد المقرر

    ومعليك من الذين يسعون لاثارة الذعر لديك وتخوفيك

    هل تستطيع يا أخي الفاضل أن توضح لنا كيف تبدأ الدراسه
    في ضل هذه الفوضى التي تركها الرئيس وغادر عنها وهو رئيس
    وهل تستطيع أن تقول لنا كم عدد القتلى في الامن المصري من هذه الثوره
    وكم عدد القتلى من السجناء السياسيين الذين خشي هروبهم
    وكم عدد القتلى من الثوار المصريين الشباب
    وكم عدد القتلى من المواطنين المصريين العزل
    وكم عدد الدول التي اجلت رعاياها من مصر
    وكم عدد الدول التي الغت دراسة طلابها في مصر
    ومن سيتحمل مسئولية الزج بنا في زخم هذه الاحداث
    المتقلبة المزاج التي تتلهف وتتشوق لكل ما تراه اعين محدثيها
    نحن نقول ياأخي الفاضل الوقت مبكر جدآ جدآ لفكرة العوده
    وغير ذلك يعتبر مغامره تصيب أو تخيب الله اعلم
    يعني نصبر وش معجلنا وتريض لنا كم شهر افضل من المغامره والمجامله
    واحسن من أنا نقول وش علينا منهم
    والله نسئل لمصر الحبيبه الامن والامان


  5. #5
    طالب جديد

    حالة الإتصال : zaina123 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52841
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    الدولة : ******
    المشاركات : 3
    zaina123 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ...اخ اسم وبس واضح سؤاال الاخت كاتبة الموضوع جزاهااا خيير ...احنااا مو موضوعناا هنااا كيف نحترم او نلقب رئييس مصر ...هذااا شأن مواطني مصر ...وبعدين اذا كان عندك راي مو متعلق بوضعنااا كا سعوديين فأحتفظ برأيك لنفسك يا اخي الكريم لان مو موضوعنااا...مصيرنااا كا طلبة سعودييين هو المهم اذاا كنت طالب فعلاااا وتدرس في مصر ..
    وشكرااا


  6. #6
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : al.waleed غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 61139
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : ي
    المشاركات : 216
    al.waleed غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الاخ ابو رزان لقد رددت عليه في الصميم الاخ اسم وبس داخل في غير محله ارجو ان يحتفظ بما يقول لنفسه ولا يجبر احد بما يقول !


  7. #7
    طالب جديد


    حالة الإتصال : المواعيدالقديمه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 44288
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : جمهورية مصر العالميه
    المشاركات : 71
    المواعيدالقديمه غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله ينصر المسلمين في كل مكان واينما كانوا
    ماحصل نصر للامه العربيه باكملها
    ماحصل هو تحرر من نظاااام اشتكى منه شعب باكمله
    شباب مثقف متعلم مسالم استطاع ان يحرر بلده بشكل سلمي باستخدام امثل للعلم والتطور
    شباب يحتذى به
    هم جديرون بماحققوه
    ويستحقون الاشاده فهم جزء لايتجزاء منا لانهم مسلمون و عرب
    والقوه الابرز والاكبر ونقطة الارتكاز الكبرى للعرب
    نتمنى العزه والنصر والاستقرار في قادم الايام للشعب المصري والامه العربيه


  8. #8
    طالب جديد


    حالة الإتصال : بسمة الدموع غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16226
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    الدولة : cairo
    المشاركات : 63
    بسمة الدموع غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ناس تغرد خارج السرب
    كان ياما كان
    كان رئيس زمان


  9. #9
    طالب جديد


    حالة الإتصال : miss makkah غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 44897
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    الدولة : مصر
    المشاركات : 22
    miss makkah غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخ العزيز اللي زعل من تسمية مبارك للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك اسفه جداا القصد من السؤال معرفة مصير الطلبة و ليس لنا دخل بشان الداخلي لمصر العزيز و على قولة المثل ملكيا اكثر من الملك


  10. #10
    مشرف ساحة التخصصات الهندسية و ساحة طلبة الدول العربية

    الصورة الرمزية بندر بن طلال

    حالة الإتصال : بندر بن طلال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75318
    تاريخ التسجيل : Nov 2010
    الدولة : نادي الطلبة السعوديين بالقاهرة
    المشاركات : 537
    بندر بن طلال غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يستر يااااااااااااااااااااااارب


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator