النتائج 1 إلى 8 من 8
    طالب نشيط

الصورة الرمزية محمد الطـريفي

حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

افتراضي اللي يبي ياخذ حقه من السفاره والملحقيه يتفضل

اللي يبي ياخذ حقه من السفاره والملحقيه يتفضل

صباح مساء الخير كلن حسب توقيته المحلي

الحمد لله علي سلامه اخواننا ووصولهم بالسلامه لاراضي الوطن واهاليهم

والله يحفظ ويسهل امر كل من بقى هناك ويرده بالسلامه واشكر كل شخص قام بمساعده اخوانه الطلاب والله يجزاه الف خير والله يعدي هالازمه علي خير وانشالله تنتهي بأقرب وقت

طبعا انا كنت بالرياض قبل الاحداث هاذي واللي صار خلال هاليومين بالقاهره واللي سمعته شي لا يصدق صراحه مهما كان والاعذار غير مقبوله فيها ابد وخاصه ان السفارات الثانيه كانت مثلنا لكن عملهم غيرنا 180 درجه

طبعا حنا تعبنا من كثره الكلام وكثره المواضيع وش الفايده لما يجي احد ويكتب موضوع وحنا نعلق عليه ونرد بس
    نبي اليوم نتحد ونصير صف واحد لان يد وحده ماتصفق و مايضيع حق وراه مطالب وهاذي ابسط حقوقنا كمواطنين واللي صار ماينسكت عليه ابد ابد لاننا بالرخا ماحنا بحاجه احد ولانبي منهم شيء
    فالمطلوب مننا الحين هو كتابه خطاب بكل الاحداث اللي صارت خلال هالازمه وسوء التعامل من الملحقيه والسفاره وعدم اهتمامهم الا بالكاميرات ويكون من جميع الطلاب هالخطاب بعد مانعد الخطاب باللي حصل وصار والتفرقه اللي صارت بين المواطنين وسوء المعامله
    اننا نطالب بحقنا ورد اعتبار لنا باللي صار طبعا بمشاركتنا كلنا ونرفق معاها صور من بطاقات الملحقيه لكي يكون الخطاب رسمي ويتم ترشيح ثلاث طلاب ويوصلونها لوكيل وزارة الخارجيه الامير سعود بن خالد

علما ان الامير يستقبل المواطنين كل يوم اثنين بالوزارة وهو قمه بالتواضع انا من الناس اللي قابلته
    وبهالخطاب بعد نقدر نوصله للوسائل الاعلام
    وبهالطريقه نكون اخذنا حقنا
    وحقنا اللي راح نطالب فيه هو تغيرهم فقط لانهم اناس لا يستحقون المناصب اللي هم فيها من السفير الي رجل الامن

هذا هو الحل الافضل والانسب لا يجي احد يقول لي كل واحد يرسل برقيه افضل او ...الخ
    لان يد وحده ماتصفق وممكن يقولون انها كيديه ووالخ
    فالمطلوب هو اتحادنا مع بعض وجمع كل اللي صار واللي تبونه ونكتبه بهالخطاب وع فكره الاسامي راح تكون سريه ولا احد راح يشوفها او يدري عنها الا الثلاثه اشخاص اللي يتم ترشيحهم منكم غير كذا مافيه حل لاخذنا حقنا وراح يصير هالموضوع مثل اللي قبله

سفير بريطانيا قبل فتره دخلو عليه الطلاب يبون البعثه ووعدهم انه راح يوصل صوته للملك وصل صوته وجتهم البعثه لانه قد كلمته وعد فأوفى رجل يحس بالمسئوله وكان قد الامانه اللي وضع من اجلها

سفير مصر قبل فتره دخلو عليه الطلاب يبون البعثه ووعدهم انه راح يوصل صوته للملك وبعد خروجهم ووصله للفرامه لانه مع احترامي للي قاعدين يقرون الموضوع لاشي ولايحس بالمسئوليه ولا قدر الامانه اللي وضع من اجلها

بانتظار ارائكم اوانا اول من راح يكتب اسمي

محمد بن سليمان الطريفي الشمري

تحياتي لكم وفالكم التوفيق

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله لا يحرمني من هالوجه وهالضحكه
    يالبى قلبك يابو فيصل حتى لاسمعت صوتك احس براحة
    ياحبني لك

الله لايحرمنا منكم

يآلــــبــى الهلأل ولبى طآريـه

أغليـــه انآ كثـر مغلـي حآئـل

حآئــــل والهلآل ( قصة عشقآ لن تنتهـي )

طالب نشيط

* المملوح *, محمد المرحومي, محمد النمري, محمد الطـريفي, مسمار 2010, مشعل الحربي, مشعل بن عدنان, bakhsh, الاول909, الدنيا دوارة, الوحييييد, احمد الحربي, dr.musaab, DR_ALGHMDI, ترانيم أنثى, د. واحـد طفشـان, جبران اليامي, خريج كلية تقنية, حزني_اصيل, king kasper, mansour-23, سجا, سيف الدولة, سعودي ودمي اخضر, سعودي6, سفير MSA, S0ul, saharti, SALoOo7Y, عبدالرحمن الرفاعي, vip120, yahoo, همس الغماااام, كلاشــــــــــنكوف, كمون ممون

لا تعليق او رد وش دعوه يعني ما احد يبي حقه ولا كيف

بصراحه ومع احترامي لكم واتمني محد يزعل على هالكلام طلبه جمهوريه مصر كلام من دون افعال

ان جاء الصحيح والفعل ماتلقى منهم احد بس فالحين بهالمنتدى وكتابات نبي ونبي شوفوا فلان وفلان سوى

سلمولي بس علي مزلوه العنزي والله انها اللي ماترضي بالاهانه وصلتها ومازالت بعد بتوصلها
    انا اشهد انك بنت رجال وماتنضامين لله درك طبعا مزلوه العنزي المشرفه الثقافيه في نادي الطلبه بالاسكندريه

ياحبني لك

الله لايحرمنا منكم

طالب مجتهد

الصورة الرمزية (ﻬஐ¤ღ Diamantღ¤ஐﻬ)

حالة الإتصال : (ﻬஐ¤ღ Diamantღ¤ஐﻬ) غير متواجد حالياً
    (ﻬஐ¤ღ Diamantღ¤ஐﻬ) غير متواجد حالياً

شكرا اخوي محمد الطريفي على الخطاب ومعاك حق قليل اللي يوفي بوعده بس منو يسمع الله يرد طلابنا سالمين والله يوفقهم ويحميهم من كل شر
    والنعم فيك هذيل عيال شمر قد كلمتهم لا تراجع عن حقك وصدقني صوتك وصل
    وتقبل تحياتي
    الله يوفقك
    ودمت بحفظ الرحمن

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)

ِِرحمك الله يا جدي ِِِ

يآ قبر }● . . أعز إنسان غاليـﮯ » رقد فيـڪ
    اًللهمَ إرَحِمً مَن اْشًــتَاِقُتٌ لهم اِرَوًاُحِـنـأ وِهَـمُ تًحٍتُ اِلتــرَآب ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب نشيط

الصورة الرمزية د. واحـد طفشـان

حالة الإتصال : د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً
    د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً

حبيبي محمد

انا معاك في اللي تقوله هذا اولا

ومستعد لأي شي

و اكيد الشباب اغلبهم مستعديين لأي شي

انا معاك باللي تقوله نسوي خطاب ونروح نقدمه او عالاقل نرسل برقيات طبعا على حسب مكان التواجد في المملكة لكل طالب وزي ما قلت ثلاثة طلبة مع خطاب محترم ومختصر يفي بالغرض

اتمنى انك تبدأ بالكتابة في الخطاب

وانا معاك قلبا وقالبا

هذا اولا

ثانيا :d : ترا موضووعك توي اشوفه واول مررة اقراه مدري كيف بين عندك اني دخلت عالموضوع قبل كدا

تاكد تماما اني اول مررة اخش الموضوع الان ورديت عليك

طالب جديد

حالة الإتصال : شعلووول غير متواجد حالياً
    شعلووول غير متواجد حالياً

بعد التحيه.......
    صوتي لصوتك يا شمري

مشعل بن حسين بن سليمان المرزوق

والساكت عن الحق شيطااااااااااااان اخرس

طالب نشيط

الماس - ام ريناد - واحد طفشان - ومشعل

عز الله انكم ماقصرتوا ولا ترضون باللي قاعد يصير

واتمني من اخواني انهم يشاركوننا وانا مستعد اني اقدم الخطاب بنفسي بس ابي من اللي عانوا يشاركونا

تحياتي

ياحبني لك

الله لايحرمنا منكم

طالب نشيط

الصورة الرمزية د. واحـد طفشـان

حالة الإتصال : د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً
    د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الطـريفي مشاهدة المشاركة
    الماس - ام ريناد - واحد طفشان - ومشعل

عز الله انكم ماقصرتوا ولا ترضون باللي قاعد يصير

واتمني من اخواني انهم يشاركوننا وانا مستعد اني اقدم الخطاب بنفسي بس ابي من اللي عانوا يشاركونا

تحياتي
    ]
    اكيد يا اخوي يا محمد لا انا ولا احد عنده شوية كرامه يرضى باللي يصير من اشخاص المفروض انهم موجودين لخدمتنا وراحتنا ومساعدتنا

نتمنى من اللي واجهو الصعاب يشاركووونا

و انت ما قصرت بيض الله وجهك سوي اللي تقدر عليه وانا معاك وسجلي معاك ثاني واحد بعد الاولاني مشعل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

على فكرة مبروك التعادل اليوم ربنا شاااافلكم هوا المستوى كان سيئ من الاثنين لكن هدفين محققين لنا ضاعت بسبب رعونة مهاجميينا وبلنتي الاعمى يحسبه ما انحسب يالله مبرووك التعادل وياليتك شفت افراح جمهوركم بالملعب كانكم اخذتو الدوري من الحين هههه والظاهر انه لكم من الان فمبروك عالتعادل والدوري نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [/COLOR]

طالب جديد

حالة الإتصال : مافيني حيله غير متواجد حالياً
    مافيني حيله غير متواجد حالياً

افتراضي كفوووووووووو والله

كفوووووووووو والله

انا معاك غلبا وغالبا بس والله اننا نتمنى الموضوع هذا ياخذ المسار الصحيح
    مو نفس الشباب الي ذبحونا قبل 5 اشهر وسوا لنا كلام وتجمعات وباللاخير نطلب منهم اخر الاخبار مافي احد يرد علينا ولا في احد عبرنا منهم ................

اخوك / مافيني حيله