النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    طالب جديد


    حالة الإتصال : مسمار 2010 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 49760
    تاريخ التسجيل : Dec 2009
    الدولة : wrgrg
    المشاركات : 20
    مسمار 2010 غير متواجد حالياً

    افتراضي طالب سعودي : موظفوا القنصلية غادروا وتركونا نصارع العطش والجوع

    طالب سعودي : موظفوا القنصلية غادروا وتركونا نصارع العطش والجوع

    عرعر-الوئام-عويد التومي:
    روى رئيس اللجنة الثقافية بنادي الطلبة السعوديين بالاسكندرية الأستاذ مزلوه العنزي معاناة الطلاب السعوديين التي عاشوها في ظل الأحداث السياسية التي تشهدها مصر هذه الأيام منتقداً الأداء الذي ظهرت به القنصلية السعودية في الاسكندرية .
    وقال :” كنت أتوقع أن تكون القنصلية السعودية ملاذا لنا،عندما تتقطع بنا السبل وملجأ لنا عندما تتكالب علينا الظروف ولكن للأسف أثبتت لنا عكس ذلك فبعد التدهور الأمني الذي شهدته مصر واختلاط الحابل بالنابل وشعورنا بحجم الخطر والمعاناة قمت بالاتصال على القنصلية السعودية من اجل اخذ بعض التعليمات حول كيفية العودة إلى المملكة ولكن فوجئت بأن اتصالاتي لم تجد آي مجيب بعد أن قمت بها مراراً وتكراراً، وهو ما دفعني للاتصال بمدير شؤون الرعايا الأستاذ رياض الكعبي الذي ابلغني بأن الوضع مطمئن ولا يوجد هناك أي شيء يدعو للقلق.
    وبعد فترة قليلة من اتصالي بمدير الرعايا حصلت على بعض المعلومات بأن هناك طائرة إخلاء قادمة لإجلاء السعوديين، وبعد قيامي بالاتصال على القنصلية السعودية للتأكد من ذلك وكالعادة لم يرد احد فأصبحت مجبرا على الاتصال بالأستاذ سالم خميس الموظف في شؤون الرعايا الذي أكد لي أن الخبر غير صحيح.

    وعند إجراء بعض الاتصالات تأكدت من مصادري الخاصة من احد المقربين من الأستاذ سالم خميس أن هناك طائره إخلاء موجودة في ارض المطار،وقمت بالاتصال به مره أخرى فأجابني بأنها موجودة بعد أن أنكرها في اتصالي السابق معه وقال لي بالعامية (إذا تقدر تطلع روح لها ودبر نفسك ) لان الطائرة التي ستأتي غداً ستكون مخصصه لنقل عائلات الدبلوماسيين ولا يحق لأحد الصعود عليها.
    وعلى الفور قمت بالتنسيق للوصول لأكثر عدد من الطلاب لأبلغهم بأن هناك طائره إخلاء ستأتي غدا ولله الحمد توصلت لعدد كبير منهم وقمت بإحضار سيارات لنقلهم إلى المطار الذي يبعد عنا حوالي 80 كيلو متر تقريبا وعند وصولي إلى المطار وبرفقتي مجموعة من الطلاب اتجهنا إلى موظفي القنصلية الساعة الواحدة ظهراً حيث طلبوا منا تسليم جوازاتنا لهم وعند نزول الطائرة توقعنا أنهم سيأخذوننا معهم ولن يتركوننا لوحدنا في هذا الوقت العصيب ولكنهم اخذوا جوازات من يهمهم أمرهم وباقي الجوازات تم رميها على الأرض وقمنا بجمعها بأنفسنا وتوزيعها على بعضنا.
    ويواصل حديثه ليقول:” توجهوا بعوائلهم إلى الطائرة وغادروا المطار وتركونا نصارع العطش والجوع وبيننا مرضى وكبار سن، وقبيل مغادرتهم بلحظات جاءنا احد الموظفين بشؤون الرعايا وقام بالتلفظ علينا بألفاظ جارحه وخارجة عن الأدب وكأننا أعداء له ولسنا من أبناء وطنه.


    http://alweeam.com/2011/02/02/%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%84%d8%a7%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d9%8a%d 9%86-%d9%85%d9%88%d8%b8%d9%81%d9%88-%d8%a7%d9%84%d9%82%d9%86%d8%b5%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d9%84%d9%81%d8%b8/


  2. #2
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : ام ريناد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 58726
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    الدولة : القاهره - السعودية
    المشاركات : 536
    ام ريناد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حسبي الله ونعم الوكيل


  3. #3
    مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

    الصورة الرمزية جبران اليامي

    حالة الإتصال : جبران اليامي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10231
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    الدولة : cairo
    المشاركات : 880
    جبران اليامي غير متواجد حالياً

    افتراضي



    لا حول ولا قوة الا بالله
    معقولة يصدر هذا التصرف من مسؤلين كلفو بخدمة المواطن السعودي في بلاد الغربة ؟؟
    الموضوع لازم يصعد الى من يهمه الامر

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [/align]

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator