صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18
  1. #1
    طالب جديد


    حالة الإتصال : طال الصبر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19997
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    الدولة : اي شيء
    المشاركات : 76
    طال الصبر غير متواجد حالياً

    افتراضي ماحصل لنا بالقاهره كارثه والسفاره والملحقيه اهانتنا

    ماحصل لنا بالقاهره كارثه والسفاره والملحقيه اهانتنا




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






    ماحصل بالقاهره يندى له الجبين شيء لم يخطر في بال احد غياب للحكومه ومظاهرات وفوضى وقطع للطرق من قبل بعض الاشخاص ماجرى هو مصيبه كل ذلك حصل واحمدالله بالعوده للوطن صباح هذا اليوم .





    كل ماسبق من خوف ورعب حصل و جاءت حينها الاوامر من قبل السفاره والملحقيه السعوديه بالقاهره وعن طريق الاتصال بهم على الارقام المعلنه التي بعضها لايعمل بالتوجه الى فندق ماريوت تمهيدا للسفر الى السعوديه وحينها قام النادي السعودي بالقاهره بتوفير باصات النقل من مدينة 6 اكتوبر وحتى الفندق وسؤالي الان هو كيف يتم توفير باصات لمده يومين لنقل الطلبة وهي غير مؤمنه تأمينا كاملا على الاقل كان من المفترض ان تكون الباصات تابعه للسفاره لضمان ان لا يتعرض لها اي شخص ممن يقطعون الطريق ولكن اجتهد النادي وكان سيقع تحت المسؤوليه وكل هذا بسبب الفوضى وعدم التنسيق وحتى الان قد يقول لي البعض لاتوجد مشكله .





    الان وصلنا للفندق المشار اليه سابقا وبكل بساطه اتجهنا لتسجيل اسمائنا وتم ذلك فعلا كنا نتوقع انها خطوه كبيره للرحيل ولكن شيء من ذلك لم يكن استمر صبرنا كثيرا والتصريحات الاعلاميه الكذابه على العربية او على الاخبارية من الملحق تؤكد ان عملية الاجلاء مستمره بينما الحقيقه التي شاهدتها استمرار الطلبة السعوديين بالفندق والرعايا ايضا لمده تزيد عن 36 ساعه وفي هذه الاثناء استطاعوا موظفي السفارة ان يصنعوا المعجزه صنعوا اخيرا صاروخ الحل هل تعلمون ياساده ماهو الحل كل 6 او 7 اشخاص يسكنون في غرفه من غرف الفندق (انا لله وانا اليه راجعون)





    اليوم التالي وفي الصباح يخرج علينا الملحق الثقافي ويؤكد عبر العربية ان تم انهاء عملية الاجلاء لجميع الطلبة واعضاء الملحقية والحقيقه انه لم يخرج من مصر اي شخص بل ان التصريح خرج وسط استغراب شديد من الموجودين بالفندق حتى موظفي الملحقية استغربوا الموضوع واستعجبوا من الامر الى درجه ان احد الموظفين قال بالحرف الواحد (ياخي مايستحي هذا ويكذب بعد)





    خرج بعض الطلبة ووجهوا نداء عبر العربية حتى يبينوا للجميع عدم صحه ماقاله سعاده الملحق وان الحقيقه غير ذلك تماما عشنا اكثر من 48 ساعه من اسوء لحظات حياتنا وهم يصرحون ويكذبون ويقولون مالا يعلمون .





    ثم بعد ذلك تواجد السفير في الفندق دون اي فائده وختم على ورقه بيضاء مزيفه من قبل نصير لافائده منها عندما توجهنا الى المطار تفاجىء الطلبة ان موظفي الملحقيه والسفارة قد انهوا اجرئات سفر ذويهم وعندما توجهوا الطلبة لهم قالوا (احنا ماعندنا اي اوامر بخصوصكم وتنقصنا المعلومه عسانا نخلص وضع عيالنا ) حسبي الله ونعم الوكيل اكثر من 10 ساعات حتى ننهي اجرائاتنا وكل ذلك رغم ان خادم الحرمين قد اصدر امرا ب8 طائرات اجلاء لنا .





    جاء السفير الى المطار واعتقدنا ان الموضوع سيتم حله ولكن للاسف تكلم المواطنون معه ما كان منه الا انه قال بالحرف الواحد (اص اسكت ولا كلمه وهو يشير بأبهامه على انفه) وعندما خشي على نفسه بعد هذا التصرف هرع بالفرار من الصاله خرجنا نبحث عن حل ولكن لا جدوى واكتشفنا بعدها انه لو لم يأتي امرا ملكيا لنا لما تصرفت الملحقيه ولا السفاره وتم ذلك بعد نقل الصوره لوكيل وزارة الخارجيه الذي اكد انه لا يوجد لدينا اي معلومات عما يحدث وان السفارة والملحقية لم تشعرنا بشيء .





    انكشف حال سفارتنا وملحقيتنا امامنا من سوء التصرف وعدم الاهتمام ياخي حرام عليكم ماخفتوا من الله والله ثم والله لو كانت لدينا سفارة قويه وملحق صادق لكنتم الان مبتعثين واصبح وضعكم الامني افضل وانتهت كل مشاكلنا نحن الطلبة ولكن للاسف الملحق يريد ان يحصل على المرتبه 14 بأي شكل والسفير وصل لكل الدرجات من وزير الى سفير خلاص بدأ يشعر بالملل من الوظيفه .





    يجب ان نتأخذ نحن الطلبة اي اجراء بحق هؤلاء يجب ان لانحترمهم نريد اسقاطهم ابعادهم يجب ان يرحلوا هناك الكثير من الطلبه صورا بالهواتف والكميرات ماحدث ومؤكد انها قريبا ستنشر وستصل واتمنى ذلك حتى يعلم الجميع الحقيقه


  2. #2
    نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين


    الصورة الرمزية احمد الحربي

    حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7701
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : اكتوبر
    المشاركات : 2,535
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مررنا بمعاناه والحمدلله اننا عدنا

    اما الملحقيه والسفاره اتمنى انها تقفل افضل لها ولنا بعد الفضيحه اللي حصلت

    (((( قد يستغرب البعض عدم تحرير بعض الكلمات هنا للاسف حاولت احرر ولكن لم استطيع لان كل ماذكر لم يخالف الواقع الذي حصل وشاهده ))))

    تحياتي لكم

    :
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : al.waleed غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 61139
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : ي
    المشاركات : 216
    al.waleed غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اولا حمد لله على سلامتك يا خي العزيز ,,,
    اخي العزيز المحترم انت عانيت في الفندق ولكن كان بالاحرى الكلام عن يوم الجمعه وعلى فكره انا تكلمت بموضوع قصتي التي هوجمت واتهمت اني احرض الطلبه واليوم ها انت تؤكد كلامي ولكن الحمد لله انك والاخوه تعودون اليوم بخير وعلى قول المثل [[ ان تصل متاخرا خير من الا تصل ابدا ]]،،
    وشكرا وتقبل مروري ،،،،


  4. #4
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الطـريفي

    حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43403
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : ؟؟
    المشاركات : 880
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
    كلام بالصميم وع الجرح وطالع من معاناه صادقه
    ناس ما همهم الا انفسهم والله انك صدقت بكل كلمه قبل فتره دخلتو علي هشام وقال انا بوصل صوتكم وخطابكم ولا صار شي ولا عنده شي ولا راح يقدر يسوي شي
    وقبلنا دخلو طلبه بريطانيا علي كحيلان الامير / محمد بن نواف سفير بريطانيا وعطوه خطابهم بخصوص الابتعاث بعدها بثلاث اسابيع جاهم امر للبعثه لكل طالب
    بصراحه
    سفارتنا متهالكه ومهزوزه ملحقيه ماتدري وين الله حاطها وطفح الكيل عليهم

    اقسم بالله العضيم لو اني موجود والملحق قال هالكلام اني لا اوقفه عند حده وحتى السفير واني لا اقول الحق واللي صار وع فكره ترى ما وصلنا الي هالشيء الا سكوتنا ابو متعب يقول كلام وهم يخالفونه
    ع العموم
    الحمد لله علي سلامتك وسلامه اخوانا واذ تبي اللي صار يوصل للامير/ نايف بن عبدالعزيز وتاخذون حقكم انا تحت امركم ومستعد اوصله لان اللي صار ماينسكت عليه
    ابي بس خطاب باللي صار مع كتابه الاسامي واننا نطالب بحقنا باللي صار من السفاره والملحقيه وعدم اهتمامهم بالرعايا
    خلال 48 ساعه اعطيك رقم المعامله مسجله بمكتب الوزير وتحت العرض علي الامير وبنفس الوقت اوصلها بطريقتي الخاصه للاعلام
    بس يكون الخطاب موجود فيه عدد اسامي كثيره

    وفالكم التوفيق

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله لا يحرمني من هالوجه وهالضحكه
    يالبى قلبك يابو فيصل حتى لاسمعت صوتك احس براحة
    ياحبني لك


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الله لايحرمنا منكم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    يآلــــبــى الهلأل ولبى طآريـه

    أغليـــه انآ كثـر مغلـي حآئـل

    حآئــــل والهلآل ( قصة عشقآ لن تنتهـي )



  5. #5
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ابورزان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 61187
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : taif
    المشاركات : 382
    ابورزان غير متواجد حالياً

    افتراضي




    الاخ ..طا ل الصبر

    الحمد لله على السلامه والحمد لله على وصولكم
    بلدكم بلد الامن والامان هاذي با الدنيا الحالها

    اخوي سلمك الله ابي اساعدك في ثواني وما اطولها عليك


    الدنيا تطورت تاخذ رقم برقيتك في 5 دقائق
    ادخل على هذا الموقع الرسمي التابع للدوله
    وارسل البرقيه انت شخصيآ لآي أحد من آولاة الامر وخذ رقم المعامله
    في دقائق وتمنياتي لك با التوفيق
    [web]http://www.stc.com.sa/cws/portal/ar/individual/ind-alhatif/ind-alh-discover/ind-alh-disc-clserv/ind-alh-disc-clserv-tele969[/web]


    ودعواتك لنا اخوي
    ابو رزان


    التعديل الأخير تم بواسطة ابورزان ; 02-01-2011 الساعة 04:48 AM

  6. #6
    طالب جديد


    حالة الإتصال : عبدالرحمن الرفاعي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 54433
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    الدولة : الجيزة
    المشاركات : 26
    عبدالرحمن الرفاعي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الحمد لله على سلامتكم جميعا....في الحقيقة يا أخي أود أن نتوجه لله بالشكر على سلامتكم قبل كل شي....

    ومن ثم نستعرض ما حصل...أنا كنت في السعودية منذ فترة قبل الأحداث...ولدي اثنين من الاخوان يدرسون

    هنااك كانوا هنااك ..ومعظم الزملاء والاصحاب....

    أنا كنت والحمد لله متابعهم كلهم بالتلفون من السعودية...ولما سمعت عن اجلاء السعودييين...فرحت كثيرا

    وشعرت بالاطمئنان عليهم...ولكن بعد ما رجعوا سمعت عن ما تقوله...للأمانة تشابهت أقوالكم...

    وزيادة على فرار موظفي الملحقية والسفارة...واستشعارهم الا مسؤولية...

    آسفني كثيرا...وآسفني أكثر ارتياد البعض منهم ومن الطلاب لبار الفندق من أجل احتساء الخمر في وقت

    ليس بينه وبين الموت سوى شارع....

    وبعد ما وصل معظم السعوديين الى السعودية...أقترح بجمع الشكاوي ضد من عليه ملاحظة

    وترسلوها الى للديوان الملكي....وضيفوا ملاحظة انه الطائرات المرسلة وصلت في وقت مبكر....ولم تسافروا

    الا بعدها بفترة طوويلة...لا تسامحوا المقصر....انتظروا على ما حصل في جدة بسبب تطنشينا وعدم متابعتنا...

    أتى زمانكم يارعايا...


  7. #7
    طالب جديد


    حالة الإتصال : المواعيدالقديمه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 44288
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : جمهورية مصر العالميه
    المشاركات : 71
    المواعيدالقديمه غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ماحدث هو الحقيقه بعينها وكل ماذكره زميلنا وليد هو الحقيقه المره
    ازيد على ذالك ماشاهدت وتابعت بعيني وقراته في صحفنا اليوميه التي لم تقصر في نقل الحقيقه

    ممثل كبير للطلبه في نادي الطلبه وينتظر منه الكثير يحتسي الخمر (لاتعليق)
    شاب واخواته الثلاث ووالدته في اكتوبر استنجدو بالسفاره والملحقيه ولاحياة لمن تنادي والنتيجيه اصيب بطلق ناري من المظاهرات وهو ذاهب لاحضار الطعام لاهله (طالع الصحف السعوديه الصادره اليوم الثلاثاء)

    مسئول في الملحقيه يرد على ثلاث بنات كانوا باكتوبر الحي الاول يوم السبت ليلا كانوا يستنجدوا فيه لان نصيبهم اوقعهم في هذا الرجل المتخاذل وهم يهرعون بالبكاء والذعر من اصوات رصاص المتظاهرين تحت العماره
    كاااان رده بهذا الحرف اضربوا راسكم بالطوفه ما اتصلتوا غير بالليل .. وهو يعلم ونحن نعلم ان ارقامهم لاترد وكانت اغلبها غلط ( اتو للفندق فالصباح بحاله سيئه ونقلوا ماقلت والكثير من الطلبه يعرف ذلك)

    انا هنا لا اترصد الاخطاء ولكن اوجعني ذلك واحسست المعاناه هنالك وعشت الذعر
    وشاهدت ماقلته (كنت متواجد باكتوبر _ كنت متواجد بفندق جي دبليو ماريوت_ كنت متواجد فالمطار) وكل هذه الاماكن شهدت معانتنا

    اخيرااا الشكر كل الشكر للكاتب الجميل في جريدة عكاظ خلف الحربي الذي تطرق لمعانتنا بموضوع لامس الكثير من الحقيقه (صحيفة عكاظ الثلاثاء)


  8. #8
    طالب جديد


    حالة الإتصال : حسن علي الشريف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75934
    تاريخ التسجيل : Dec 2010
    الدولة : القاهرة
    المشاركات : 27
    حسن علي الشريف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ماشي يضيع عند الله وكل مجرم بيلقى اعماله في عياله واهله ان شاء الله

    المهم لاتسكتوا على الظلم ولاتخافو من احد ...


  9. #9
    طالب جديد

    الصورة الرمزية مشعل بن عدنان

    حالة الإتصال : مشعل بن عدنان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27579
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : اخاف تزعل 2
    المشاركات : 91
    مشعل بن عدنان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اختصر كلامي واقول : حسبي الله ونعم الوكيل

    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    طالب جديد


    حالة الإتصال : ورقة و قلم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75774
    تاريخ التسجيل : Dec 2010
    الدولة : Egypt
    المشاركات : 55
    ورقة و قلم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لازم ما تسكتون انا اقترح ان تجمع كل الطلاب في احد الايام القادمة و ندخل على احد المسؤلين في الدورة و ننقله الصورة الي صارت

    و نشوف شنو مصيرنا مع الدراسة في مصر


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator