صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18
    طالب مجتهد

حالة الإتصال : ضيفة شرف غير متواجد حالياً
    ضيفة شرف غير متواجد حالياً

Bqaya 18 ماهي ذكرياتك في أول يوم بمصر؟؟؟؟؟؟ شاركنا..؟؟

ماهي ذكرياتك في أول يوم بمصر؟؟؟؟؟؟ شاركنا..؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هنا حبيت إن كل واحد/ة يدخل ويذكر ذكريات أول يوم دراسة بمصر... ؟ بكل تفاصيلها... وهل كانت المرة الأول تزور مصر وتحدياً القاهرة؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وهل في أمور تمنيت تجهز لها من قبل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وهل كانت في أمور تمنيت أحد ينصحك فيها؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وايش المواقف الي ماتنساها؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وكيف كانت نفسيتك وردة فعلك لما شفت الجامعة والطلاب الي راح يدرسون معاك؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ومين الشخص الي خدمك بذاك اليوم خدمة ماتنساها؟ اشكره هنا على صفحات موضوعنا..
    واحنا بدورنا نشكره معاك...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

شكرا لكم..

أنتظر للمتعة والفائدة..

التعديل الأخير تم بواسطة ضيفة شرف ; 01-28-2011 الساعة 01:25 AM

طالب مجتهد

حالة الإتصال : ابورزان غير متواجد حالياً
    ابورزان غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيفة شرف مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هنا حبيت إن كل واحد/ة يدخل ويذكر ذكريات أول يوم دراسة بمصر... ؟ بكل تفاصيلها...

هاذي صعبه يبغالها وقت وفيها خصوصيات

وهل كانت المرة الأول تزور مصر وتحدياً القاهرة؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نعم الاولى للقاهره
    وهل في أمور تمنيت تجهز لها من قبل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ولا جهزت شي.. على طول للمطار من جده للقاهره سياحه

وهل كانت في أمور تمنيت أحد ينصحك فيها؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ولا سألت أحد با البركه ماشي؟

وايش المواقف الي ماتنساها؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

المواقف كثيره مع المصريين منها الحلو ومنها المر..

وكيف كانت نفسيتك وردة فعلك لما شفت الجامعة والطلاب الي راح يدرسون معاك؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

خليها على الله خلي الطابق مستور؟

واحنا بدورنا نشكره معاك...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

للأسف لم أجد ذلك الشخص حتى الان ؟

شكرا لكم..

أنتظر للمتعة والفائدة..

تحيـــــاتي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : ريان العمري غير متواجد حالياً
    ريان العمري غير متواجد حالياً

يدخل ويذكر ذكريات أول يوم دراسة بمصر... ؟
    كان يوم سيئ للاسف ,, بس الحمدالله عدت
    ... وهل كانت المرة الأول تزور مصر وتحدياً القاهرة؟؟

ايه , ولا كنت اتوقع يوما ما اني ادرس بمصر مدري ليش ..!!
    وهل في أمور تمنيت تجهز لها من قبل
    ايه , اني اعرف الديره زين قبل ما اسجل
    وهل كانت في أمور تمنيت أحد ينصحك فيها؟
    ايه انه يقولي لاتسجل
    وايش المواقف الي ماتنساها؟
    السمسار حق الشقق ابن اللذين
    وكيف كانت نفسيتك وردة فعلك لما شفت الجامعة والطلاب الي راح يدرسون معاك؟؟
    ههههههه لاتوصف , اقسم بالله بغيت ارجع جدة , لكن قلت خلاص اكلنا المقلب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ومين الشخص الي خدمك بذاك اليوم خدمة ماتنساها؟
    انا ادرس باسيوط واول سعودي يدخل الجامعه هو انا للاسف << قايلكم مقلب خخخخخخ
    لكن اول يوم ماكان فيه احد انا لحالي رايح جاي لكن تعرفت اول اسبوع على واحد مصري اسمه محمود صراحتا كان منقضي في هالديرة مع الصعايدة , وبعد ماجيت باسبوعين طحت تعبان اسبوع وكان معي الله يجزاه الخير من الاشخاص القليلين اللي كسبتهم هنا ..
    لكن بعدها صار عددنا 2 سعوديين وبعدها بسنة 4 سعوديين ,, اللي هنا بكثره الكويتيين واليمنين ..

اسف عالاطالة ورجعتينا للماضي السيئ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : النغترب غير متواجد حالياً
    النغترب غير متواجد حالياً

[COLOR="Blue"]هنا حبيت إن كل واحد/ة يدخل ويذكر ذكريات أول يوم دراسة بمصر... ؟

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ضيااااع مابعده ضياع بالبركة بالبركة زي جدتي لراحت البسطة ومابراسها شي تشتريه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بكل تفاصيلها... وهل كانت المرة الأول تزور مصر وتحدياً القاهرة؟؟
    اول مرة اطلع من ديرتي الولد مؤدب مو راعي دوجة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وهل في أمور تمنيت تجهز لها من قبل
    طبعا تمنيت الملحقية تستقبل الطلبة حتى وان كانت دولة عربية لكن برضه انا انضحك علي للصبح في يومين طيرت 3000ريال لاتضحكون غشامة يالربع اخوكم من حارتهم للقاهره نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وهل كانت في أمور تمنيت أحد ينصحك فيها؟
    طبعا تمنيت الوزارة توجه الطلاب لان فعلا اعتقد الجميع تعبوا اول ماحضروا خاصة الملحقية لم توجه اي نصيحة للطلاب لكن للامانه وجهوا نصيحة للبنات قدامي عيني ولما جيت ابدخل قالي الموظف وكان مسؤول كبير وش عندك قلت طالب بنفس جامعة الطالبات اللي هنا قالي طيب انتظر برا عيني عينك ايه ولله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي انتظر برا ولما طلعوا البنات دخلت عليه قال نعم قلت ماني عارف باقي الاجراءات قالي مو عندي شوف المكاتب التانيه لو لا الخوف يالربع كان قلت اسمه لكن قلنا اسامي وجانا اتصال قبل يهدد ليش تكتب اسم فلان بالمنتدى من الملحق السابق خلو الطابق مستوووووووووور نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وايش المواقف الي ماتنساها؟
    اول مانزلت من الطيارة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي واستلمت الشنط وطلعت لقيت ولا مية واحد ياباشا تاكسي بصراحه انتفخ راسي طلعت مشهور وانا مدري نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بصراحه يخوفون اخوكم متعود على هندي البقاله يقولو صديق يالله بسرعه انا قفل صلاة اما 100واحد تاكسي ياباشا هلا والله النفخااااااااااااااااااااااااااااااااااااان نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي طيب اكيد اتنصب علي كثير كثير صرفت 6000ريال في اسبوع ونص نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي والملحقية فوق هذا مانزلوا المكافآت الا بعد عيد الفطر مو الاصل اني مبتعث المفروض تصرف علي من تاريخ دخولي مو تمرمطون الطلاب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

معة والطلاب الي راح يدرسون معاك؟؟
    اذكر اول ماجيت للمدينة اللي ادرس فيها كنت محتاس بالشقه ومالقيت الا شقه وحده لكن الله يكرمكم زباله والله جلست ابكي بالليل من الشقه وجلست اتخيل هذي ابسكن فيها 7 سنين انا ساكن بالسعوديه في فلة 3 بيوت اجي اسكن بهيك شقة اسكتوا ليلة سودا لكن صباح نزلت الكلية لقيت خوي لي شقردي ذيب من مكة حبيب قالي تسكن معاي وسكنت معاه ونعم الشنب لكن ادعوا له توفى من سنة بحادث الله يرحمك يالغالي ...رجعتي المواجع الله يرحمك ...

بالملحقية اكيد خدمني الموظف اللي طردني واستقبل البنات ينصحهم ربع ساعه قدم لي خدمة انه اختصر علي شهور وسنين اني افهم الوضع بالملحقية فكثر خيره اختصر علي كثير حتى افهم لان الموقف فسر لي حاجات كثير جدا فكثر خيره خدمني وريحني من عناء الشهور والسنين اللي راح افهمه هو ومن على شاكلته فهذي خدمة بحد ذاتهانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

واحنا بدورنا نشكره معاك...
    اكيد ولو رجال ونعم صراحه يطردك ويقدم نصيحته بكل اخلاص للطالبات نشكره من شرايين قلوبنا انتي تقولوا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

شكرا لكم..[/COLOR

الشكر لك ولمواضيعك انتي فلة مررة 300 جنيه تاكسي والحين تبين تستفيدين من سقطات الطلاب عشان مايتكرر لكي سالفة 300 جنيه هههههه يسلم لي الذكاء

التوفيق للجميع واستحملوا ثقل الدم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : vip120 غير متواجد حالياً
    vip120 غير متواجد حالياً

افتراضي ام الدنيا !!!

ام الدنيا !!!

1) هل كانت المرة الأول تزور مصر وتحدياً القاهرة؟؟
    بالنسبة لي ، عارف مصر ك قبل مااجي . بس ماكنت عارف الكثير عن الكلية اللي انا رايح لها .

2)وهل في أمور تمنيت تجهز لها من قبل ؟
    الحمدلله ، لا .

3)وهل كانت في أمور تمنيت أحد ينصحك فيها؟
    ايه ، لاتروح ل مصر .

4)وايش المواقف الي ماتنساها؟
    المواقف كثيرة بصراحة ههههههههههه . اتذكر اني نمت ليلة في التخشيبة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي < مدري ليه بصراحةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ، بس طلعت من بكرا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

5)وكيف كانت نفسيتك وردة فعلك لما شفت الجامعة والطلاب الي راح يدرسون معاك؟؟
    احلي شي انه كانت معنوياتي مرتفعة ، و أول يوم لي دوام في الكلية كان في المشرحةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ، هههههه يوم كان تحفة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وتذكرت يومها مقولة طارق بن زياد "أيها الناس، أين المفر؟ البحر من ورائكم، والعدو أمامكم، وليس لكم والله إلا الصدق والصبر،
    واعلموا أنكم في هذه الجزيرة أضيع من الأيتام في مأدبة اللئام"
    رحم الله طارق بن زياد

6)مين الشخص الي خدمك بذاك اليوم خدمة ماتنساها؟ اشكره هنا على صفحات موضوعنا .. واحنا بدورنا نشكره معاك...
    اشكر أ/ محمد العقيل ، الملحق الثقافي السابق على جهودة في خدمة وطنه ،اعرفه شخصية متواضعة ، يعامل الطلاب ك أبنائه ، جزاه الله خير على ما قدم .
    والله يعين د. خالد الوهيبي على خدمة ابنائه الطلاب على اكمل وجه .

في انتظار باقي القصص نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

التعديل الأخير تم بواسطة vip120 ; 12-27-2011 الساعة 10:04 PM

طالب مجتهد

الأخوة الكرام...
    أبو رزان
    ريان العمري
    المغترب
    vip20

أشكر لكم تفاعلكم.. شكراً جزيلاً.. مع إنها صراحة
    تموت ضحـــــــــــــــــك.. غريبة أجوبتكم!!

تمنيتوا أحد ينصحكم ماتجون مصر؟؟؟
    أنا لو مارحت مصر كان آخر يوم بحياتي...
    الحمد لله يكفي إني حققت شيء بنفسي..مع إن جتني بعثة
    لفرنسا لكني أحب تخصصي وفرنسا فرع ثاني ماحبيته.. ولغتي الفرنسية
    تعبانة..
    وإن شاء لو روقت ابكتب أنا مواقفي أشياء غريبة ومحيرة...

الأخ المغترب: والله الموضوع هذا كان اقدم لكن ما أحد تفاعل إلا لما وقع الفاس بالرأس..

طالب جديد

حالة الإتصال : vip120 غير متواجد حالياً
    vip120 غير متواجد حالياً

اختى ضيفة شرف ، اشكرك على طرح الموضوع . واتمنى من باقي الاعضاء اكماله .
    على قولتك ، غريبة وتموت من الضحك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي. ههههههههههههههه ، وهي كذا .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    بس اهم شي هو كيف الطالب/ة يتعلم انه يكون ايجابي ويتعلم الصبر اذا واجهته ظروف سلبية . خصوصاً في البيئة اللي هو عايش فيها .
    في الحقيقة ، كل شخص يتمنى انه يكون طبيب ، مهندس ، او يصير معاه دكتوراة في تخصصه ....> راح تهون الغربةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    تحياتي لك واتمنى لك ولكل الطلاب اللي معانا التوفيق والنجاح .

التعديل الأخير تم بواسطة vip120 ; 12-28-2011 الساعة 12:44 PM

طالب مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vip120 مشاهدة المشاركة
    اختى ضيفة شرف ، اشكرك على طرح الموضوع . واتمنى من باقي الاعضاء اكماله .
    على قولتك ، غريبة وتموت من الضحك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي. ههههههههههههههه ، وهي كذا .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    بس اهم شي هو كيف الطالب/ة يتعلم انه يكون ايجابي ويتعلم الصبر اذا واجهته ظروف سلبية . خصوصاً في البيئة اللي هو عايش فيها .
    في الحقيقة ، كل شخص يتمنى انه يكون طبيب ، مهندس ، او يصير معاه دكتوراة في تخصصه ....> راح تهون الغربةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    تحياتي لك واتمنى لك ولكل الطلاب اللي معانا التوفيق والنجاح .

شكراً لتفاعلك أخي الكريم... نعم إن شاء الله تهون الغربة.. وأنا ما اعتبرتها غربة لأنه بلد عربي مسلم..ويمكن لأني ماطولت!!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أشكرك مرة ثانية..

وننتظر باقي الأخوة والأخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : ابورزان غير متواجد حالياً
    ابورزان غير متواجد حالياً

لاتتعاملين بطيبه با المره ..المصريين مثل الزئبق

ولا تصدقين كل ماترين وتسمعين منهم

دائمآ خليكي على اتصال با المنتدى وكوني علاقات مع صديقاتك المبتعثات احسن

تحياتي

موقوف

حالة الإتصال : omar 2011 غير متواجد حالياً
    omar 2011 غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيفة شرف مشاهدة المشاركة
    الأخوة الكرام...
    أبو رزان
    ريان العمري
    المغترب
    vip20

أشكر لكم تفاعلكم.. شكراً جزيلاً.. مع إنها صراحة
    تموت ضحـــــــــــــــــك.. غريبة أجوبتكم!!

تمنيتوا أحد ينصحكم ماتجون مصر؟؟؟
    أنا لو مارحت مصر كان آخر يوم بحياتي...
    الحمد لله يكفي إني حققت شيء بنفسي..مع إن جتني بعثة
    لفرنسا لكني أحب تخصصي وفرنسا فرع ثاني ماحبيته.. ولغتي الفرنسية
    تعبانة..
    وإن شاء لو روقت ابكتب أنا مواقفي أشياء غريبة ومحيرة...

الأخ المغترب: والله الموضوع هذا كان اقدم لكن ما أحد تفاعل إلا لما وقع الفاس بالرأس..
    اولا نقول بسم الله الرحمن الرحيم
    وبالتوفيق لكم جميعاا

اما موضوع غريبه ومحيره شكلك ناويه تكملين قصص وتجين تغنين هنا بالمنتدي احب اقولك لا تدورى قصص وركزي على دراستك وخلى تواصلك مع زميلات ثقه ومع اهلك وهذا هو الصح اما موضوعك السابق فاتنى ان اعلق عليه موضوع ال 300 جنيه ترى تحصل وعاديه يعنى احيان واحد ياخذ سياره باليوم كامل ب 200 ولكن طبيعى ماهو بيلف فيها 24 ساعه تلقاه كم مشوارولا مشوارين باليوم وهو كذا ولا كذا دافع للمكتب ال 200 جنيه وحيان يرحم ذا حق التاكسي يعطيه شي له هو مثلا 50 ويتغدا ويتعشاء معاه لو حسبها تعدي ال 300 وهو ماخذه يمكن اسبوع وكل يوم على هالمبلغ انا ماحصل انى استاجرت سياره باليوم كامل او دفعت مبالغ مرتفعه لأنى احب اوزن الامور وما ادفع اكثر من الاستحقاق ولكن تحصل وعاديه هذا حكي بشكل عام تحصل ومازاد صدقه من الشخص واجر عند الله لأن الانسان لمن يعطى صدقه لشخص مايعطيه عشان الشخص ذاته ولا ما كتب له الاجر يعطيه رضاوة لله عزوجل والله يفتح عليه ويرزقه من حيث لايحتسب

( اما التعليقات الثانيه الى قصص مع السماسره دافع كل قروشه لهم ومتحطم والى دافع اكثر من 6000 جنيه بسبوع تقريبا يوميتة 1000 ج شكل ذا الى يدفع بخشيش مظبوط كككككك والى نفسيه من الشقه ماخذ شقه تعبانه على قوله ودافع فيها فلوس ويبكى طول الليل من كئابة المنظر بالشقه ككككككك شي مضحك بصراحه هذى مرحله يا شباب خذو شقه طيبه وليست شقه سيئه بس ماهو لازم انك تاخذ دبل دبل سوبر ستار يعنى الدعوه دراسه شقه ممتاز او خذ شقه فاضيه وفرشها انت لأن بالغالب الشقق المفروشه تاجر لكثيرر ويبقى العفش ويكون من النوع العادي وليس الممتاز )

نهاية القول انصحكم يا طلاب يا اعزاء التركيز على الدراسه والاشتهاد وبالتوفيق

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة