صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18
    طالب جديد

حالة الإتصال : عطري أنفاسك غير متواجد حالياً
    عطري أنفاسك غير متواجد حالياً

استفسار2 عندي استفسارات قبل اغامر

عندي استفسارات قبل اغامر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير

اممم

ودي اقدم اوراقي للبعثه بس عندي استفسارات كثيره قبل اغامر لاني متردده ومتخوفه وبنفس الوقت متحمسه وش تنصحوني فيه اتوكل على الله واقدم او انسحب

انا باللغه صفر اذا تم قبولي بالبعثه اقدر اخذ دوره انقلش تاسيس يساعدني؟

هل التخصص انا اختاره او هم يحددونه للطالب ؟

اذا الطالب اللي يختار التخصص وش التخصصات المرغوووبه ومطلوبه

والدراسه فيها صعوبه او سهله ؟

والمكافاه اللي يعطونها الطالب كم المبلغ وهل يكفي او يحتاج اكثر والمرافق يعطونه نفس الطالب او افل ؟

والمرافق لو حاب يدرس وش النظام مثلا

يقدر يخلص اوراقه بالسعوديه اولازم اذا راح؟

كم يكلفه لو بيدرس على حسابه وكيف طريقه الدفع يعني يدفع كامل او كيف وكم المده ا وش الشروط عشان يقدر يلتحق بالبعثه ؟

واذا الطالب حاب يسكن مع عائله لفتره لاتقان اللغه كيف يتم اختيار العائله؟

حاليا هذا اللي ببالي من استفسارات واذا جاء في بالي سؤال برجع اسال

ودي للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة عطري أنفاسك ; 12-29-2010 الساعة 08:12 PM

عضوة مجلس الإدارة

الصورة الرمزية نورا

حالة الإتصال : نورا غير متواجد حالياً
    نورا غير متواجد حالياً

Wink

أختي انا حجاااوبك على إللي بعرف أختي أنت أول شي بكالوريس... إذا كنت كذالك فأنت سوف تدرسين اللغة أولا لمدة سنة وعليها تقريبا بمعهد ومن ثم بعد إجتيازك للغة تقدمي على الجامعه التي تختاريها وتكووووون معترف بها بالسعووودية ومن ثم تختاري التخصص لكن جيبي معدل عااالي من شان تأخذي التخصص إللي بتريدي طبعاا وبكذا تكملي دراستك للتخرج هذا بالنسبة للبكالوريس يستغرق 5 سنين تقريبا
    أختي طبعا إذا كنت بتقدمي على بعثة الملك عبدالله حفظة الله فهي متكفلة بكل شي يعني من ناحية سكن ومكافأت ولله الحمد يعني مريحة لكن لايمكنك التقديم الان لأنها أنتهت السنة الجايه بأذن الله وأبد أختي البعثة جدا رائعه لو جات لاتترددي أبدا منهاااا ومهما كان مافية شي سهل لاتتوقعي يوجد دراسة سهلة ..
    أختي أنت ماحددتي وش تبين الدووولة لأن كل دوولة تختلف مصاريفها وكل دولة لها مبادئ يعني أنت طرحت الأسئلة عااامة أنا أبي منك تحددي وش الدووولة وش اللغة أنت بكالوريا أو ماستر يعني ..
    أختي تفضلي هالرابط وإن شاء الله حتلاقي جميع الأجووبة على سؤالك وأقرئية زين زين وإذا لم يوجد أرجعي إسئلي والشباب والصبايا مح يقصرروا اتمني إني قد أوضحت المبهم لك وشكرا لك...
    ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط´ط±ظٹظپظٹظ† ظ„ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورا مشاهدة المشاركة

أختي أنت ماحددتي وش تبين الدووولة لأن كل دوولة تختلف مصاريفها وكل دولة لها مبادئ يعني أنت طرحت الأسئلة عااامة أنا أبي منك تحددي وش الدووولة وش اللغة أنت بكالوريا أو ماستر يعني ..

ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط´ط±ظٹظپظٹظ† ظ„ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ

خيتوو انا ابي كندا يعني تنصحيني اتوكل على الله واقدم

ومشكوره ماقصرتي ربي يسعدك

طالب جديد

حالة الإتصال : دحومي جده غير متواجد حالياً
    دحومي جده غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورا مشاهدة المشاركة
    أختي انا حجاااوبك على إللي بعرف أختي أنت أول شي بكالوريس... إذا كنت كذالك فأنت سوف تدرسين اللغة أولا لمدة سنة وعليها تقريبا بمعهد ومن ثم بعد إجتيازك للغة تقدمي على الجامعه التي تختاريها وتكووووون معترف بها بالسعووودية ومن ثم تختاري التخصص لكن جيبي معدل عااالي من شان تأخذي التخصص إللي بتريدي طبعاا وبكذا تكملي دراستك للتخرج هذا بالنسبة للبكالوريس يستغرق 5 سنين تقريبا
    أختي طبعا إذا كنت بتقدمي على بعثة الملك عبدالله حفظة الله فهي متكفلة بكل شي يعني من ناحية سكن ومكافأت ولله الحمد يعني مريحة لكن لايمكنك التقديم الان لأنها أنتهت السنة الجايه بأذن الله وأبد أختي البعثة جدا رائعه لو جات لاتترددي أبدا منهاااا ومهما كان مافية شي سهل لاتتوقعي يوجد دراسة سهلة ..
    أختي تفضلي هالرابط وإن شاء الله حتلاقي جميع الأجووبة على سؤالك وأقرئية زين زين وإذا لم يوجد أرجعي إسئلي والشباب والصبايا مح يقصرروا اتمني إني قد أوضحت المبهم لك وشكرا لك...

طيب عندي سؤال

انتي تقولي انو اللى عندو بكالوريوس يدرس سنه لغه
    طيب اللى عندو دبلوم يحتاج يدرس لغه وهل هيه على حساب برنامج الملك ولا مو ؟
    واسف على الاطاله

طالب مجتهد

حالة الإتصال : مشاري محمد غير متواجد حالياً
    مشاري محمد غير متواجد حالياً

أخت عطري انفاسك أهم شي تستخيري قبل كل شي وان شاء الله ربنا معاكي وثانياً كل دولة تتميز عن غيرها باشياء كثيرة وخاصة قوتها في بعض التخصصات فياليت توضحي تخصصك وممكن نفيدك والله يوفقك.

أخ دحومي حتى اللي عنده دبلوم لازم يدخل كورس انجليزي ما لم يكون تقديمك على الجامعة بشهادة لغه (توفل, ايليتس..) وبالدرجة المطلوبة والله يوفقك

طالب جديد

امين الجميع يارب

مشاري ان شاء الله هندسه حاسب

وربي يسهل علي وعليكم يارب

عضوة مجلس الإدارة

الصورة الرمزية نورا

نورا غير متواجد حالياً

أهلا نعم لابد من دراسة اللغة حتي يتم قبولك للجامعه على أساسها بالنسبة لكندا فهي معروووفة جدا بالجامعات القوية ولكن هنااك صعوبة فيها قليلا تخصصك جدا رائع وانا أنصحك بأن هذا التخصص لدوول شرق أسيا مثل الصين اليابان هي قوية جدا له التخصص ومن ناحبة بعثة الملك عبدالله فهي تتكفل بكل شي وهي أحسن بعثة فالطالب يكون مرتاااح فيها أرجوا من الكل الدعاااء لملك الأنسانية ,,
    شكرا لك

طالب جديد

حالة الإتصال : دحومي جده غير متواجد حالياً
    دحومي جده غير متواجد حالياً

مشكوره اختي نورا والله يشفي ملك الانسانيه يارب

بس ابغى اعرف كم مدة دراسة العلاج التنفسي في كندا
    لان انا عندي دبلوم تخدير وابغى اكمل بس في السعوديه مافي شي اسمو بكالوريوس تخدير

فاظطر اني ادرس علاج تنفسي
    وهل بامكاني اطلع من السعوديه على حساب البعثه اذا كان عندي ( و) ولا اروح لكندا وبعدين احول للبرنامج

عضوة مجلس الإدارة

الصورة الرمزية نورا

نورا غير متواجد حالياً

أخوي أنت حتطلع بكالوريس مو؟؟؟ إذا كان كذالك فدراسة البكالوريا تأخذ 5 سنين وأنصحك تقدم على بعثة الملك عبدالله لكن لها شرووط وأكيد تعرفها وإذا لم يتم قبولك تروح على حساااابك ومن ثم طلب إلتحاااق وإن شاء الله تتيسر أموووورك ياأخوووي

طالب جديد

الصورة الرمزية د حـ ـمـ g g g ن

حالة الإتصال : د حـ ـمـ g g g ن غير متواجد حالياً
    د حـ ـمـ g g g ن غير متواجد حالياً

حياك اختي الغاليهـ

إذا قصدك تبي تبتعثي على حسابك الخاص و من ثم تلتحقي بـ البعثهـ

فـ كوني على علم , انهـ لازم تخلصي اللغه و 30 ساعهـ بالجامعه على حسابكـ ومن ثم تقدري تلتحقي

اما بالنسبه للعوائل و المكافاه و باقي الاسئلهـ , فـ اتمنى تراجعي هالرابط فيهـ كل ما يهمكـ

~> http://www.ksastudents.com/vb/t48182.html <~

بالتوفيق
    دعواتك

يا مبتعث : إلا صلاتك لا تخليها | و ـأسجد لـ ربكـ و ـأقترب |

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة