صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 33
    طالب نشيط

الصورة الرمزية محمد الطـريفي

حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

عاش غاليك اقصد بالحاله الخاصه خلها بيني وبينك

والله ما ادري يا محمد بس لما ترفع اوراقك خذ نسخه منها وانزل لرياض لما يردون عليك بمثل هالامور قل لهم هاذي الاصل وانتهى الموضوع

لان كل الشباب اللي معي انضمو بعثه تقربيا اكثر من 25 طالب بالاكاديميه انضم بهالترم وانت تعرفهم كلهم من غير اللي قبل مبتعثين

فالك التوفيق والبعثه وبعدين وانا اخوك البعثه لازم الواحد يتعب فيها شوي مو من اول مره يفقد الامل

تحياتي لك

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله لا يحرمني من هالوجه وهالضحكه
    يالبى قلبك يابو فيصل حتى لاسمعت صوتك احس براحة
    ياحبني لك

الله لايحرمنا منكم

يآلــــبــى الهلأل ولبى طآريـه

أغليـــه انآ كثـر مغلـي حآئـل

حآئــــل والهلآل ( قصة عشقآ لن تنتهـي )

طالب جديد

حالة الإتصال : نواف الاسود غير متواجد حالياً
    نواف الاسود غير متواجد حالياً

بالتوفيق للجميع وشدوا الهمه

طالب مجتهد

حالة الإتصال : al.waleed غير متواجد حالياً
    al.waleed غير متواجد حالياً

اشكر كل من مر على الموضوع ولكن احب ان اوضح بعض الامور للاخ الطريفي او لا :
    لانحصر الطلبه في مصر بطلبه الاكادميه حيث ان لاتشكل شي من الطلبه الموجودين بالقاهره وانا اول هؤلاء .
    اود ان اقول لك كيف تحكم اننا لم نكمل اوراقنا , حيث اني احدثك وانا طالب في السنه الثانيه بجامعه القاهره واوراقي كامله كما اني اعرف اكثر من مئه طالب بالقاهره لم يلحقو بالبعثه وهولاء غير المستجدين .
    اخي محمد العزيز اتوقع اني وجهت الرساله الى رئاسه النادي بالنيابه عن الطلبه الدارسين على حسابهم الخاص لا عن الطلبه المبتعثين امثالك واستغرب انك تعلق على الموضوع وكاننا نحن المتهمين بالاهمال كما اود ان اقول لك اني اعرف انك لست متحدثا عن الطلبه او عن رئاسه النادي التي وجهت لها الرساله .
    ومازلت انتظر من الرئاسه الرد وارجو من الاخوه الذين تم ابتعاثهم بطرق خاصه ان لايتدخلو فالكل يعرف ان 60% من الطلبه غير مبتعثين فكيف حصرت الطلبه 50 طالب مع ملاحظه / انك مازلت تغير ارقام الذين تم ابتعاثهم بالاكادميه ومايثبت الكلام ان هنالك طلبه لم يتم ابتعاثهم وشارك احدهم بالموضوع .
    اخواني نحن نريد لطلبه في مصر الخير والكل يعرف ان هنالك طلبه يبعثون استثنائيا عن طريق [ الواسطه ] .
    ارجو ان اوصلت المعلومه وشكرا

طالب مجتهد

حالة الإتصال : ابورزان غير متواجد حالياً
    ابورزان غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al.waleed مشاهدة المشاركة
    لانحصر الطلبه في مصر بطلبه الاكادميه حيث ان لاتشكل شي من الطلبه الموجودين بالقاهره وانا اول هؤلاء .
    اود ان اقول لك كيف تحكم اننا لم نكمل اوراقنا , حيث اني احدثك وانا طالب في السنه الثانيه بجامعه القاهره واوراقي كامله كما اني اعرف اكثر من مئه طالب بالقاهره لم يلحقو بالبعثه وهولاء غير المستجدين .
    اخي محمد العزيز اتوقع اني وجهت الرساله الى رئاسه النادي بالنيابه عن الطلبه الدارسين على حسابهم الخاص لا عن الطلبه المبتعثين امثالك واستغرب انك تعلق على الموضوع وكاننا نحن المتهمين بالاهمال كما اود ان اقول لك اني اعرف انك لست متحدثا عن الطلبه او عن رئاسه النادي التي وجهت لها الرساله .
    ومازلت انتظر من الرئاسه الرد وارجو من الاخوه الذين تم ابتعاثهم بطرق خاصه ان لايتدخلو فالكل يعرف ان 60% من الطلبه غير مبتعثين فكيف حصرت الطلبه 50 طالب مع ملاحظه / انك مازلت تغير ارقام الذين تم ابتعاثهم بالاكادميه ومايثبت الكلام ان هنالك طلبه لم يتم ابتعاثهم وشارك احدهم بالموضوع .
    اخواني نحن نريد لطلبه في مصر الخير والكل يعرف ان هنالك طلبه يبعثون استثنائيا عن طريق [ الواسطه ] .
    لا فض فوك اخي وليد
    لقد آصبت في مقتل نعم لماذا يتحدت هذا بهذا الاستهزاء
    كآننا اطفال جهلاء لانعي ولانعقل مايدور حولنا ولا نعلم اين هيه مصلحتنا
    واصل طلبك لرئاسة النادي وحاول ان تجمتمع مع زملائك الغير مبتعثين
    لاثبات حقيقة امركم وسوف تجدوني آول شخص يستقبلكم في الرياض
    تحياتي لك

طالب مجتهد

حالة الإتصال : كلاشــــــــــنكوف غير متواجد حالياً
    كلاشــــــــــنكوف غير متواجد حالياً

ابو رزان قول وفعل والله يبيض وجهك

اخوي الوليد نحن مؤيدون لك ونتمنى رد في الموضوع من مسؤلي النادي السعودي لنرسى على بر ..

اخوي الطريفي الحين نتكلم عن طلبه مصر الي يفوق عددهم 6000 طالب وانت تكلم عن 25 فعلا شي غريب

تحياتي للجميع

تقول العرب صدر الشـــــــمالي مايضيق بـــــساع ,,,
    وأنا قول الصدور اليوم مــاعادت شــــــــمالية ,,,

طالب نشيط

الصورة الرمزية محمد المرحومي

حالة الإتصال : محمد المرحومي غير متواجد حالياً
    محمد المرحومي غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al.waleed مشاهدة المشاركة
    سلامات يالحبيب وش فيكي
    ومنو قلك اني مبتعث انا علي حسابي الخاص لي سنتين
    ومسوي موقع حملة للطلبة الدراسيين علي حسابهم الخاص
    ..ط*ظ…ظ„ط© ط§ظ„طھط*ط§ظ‚ ط§ظ„ط·ظ„ط¨ط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹظٹظ† ط¨ط¹ط¶ظˆظٹط© ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط© ..
    ‫ط*ظ…ظ„ط© ط§ظ„طھط*ط§ظ‚ ط§ظ„ط·ظ„ط¨ط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹظٹظ† ط¨ط¹ط¶ظˆظٹط© ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط© | Facebook‬
    وبعدين حسن اسلوبك شوي يا اخوي وش فيك
    داخل تتضارب انت ول تتكلم وتعرض مشكلة

التعديل الأخير تم بواسطة محمد المرحومي ; 12-28-2010 الساعة 04:06 PM

طالب مجتهد

حالة الإتصال : al.waleed غير متواجد حالياً
    al.waleed غير متواجد حالياً

الاخ المرحومي المحترم انت فهمتني غلط انا اتكلم عن الاخ محمد الطريفي حين قلت اخي محمد اي محمد الطريفي وانا لم اوجه لك اي شي انت فاهم غلط انا استشهدت بك حين قلت انك في الاكادميه ولم تبتعث حتى الان ولم اقل انك مبتعث بل استشهدت بك ضد الاخ الطريفي حين قال ان طلاب الاكادميه ابتعثو جميعا , حين قلت [ هنالك طلبه لم يتم ابتعاثهم وشارك احدهم بالموضوع . ] وكنت اقصدك حين رددت عليه . وشكرا امل ان تكون وصلت المعلومه .

طالب نشيط

الصورة الرمزية محمد الطـريفي

حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

ياهلا اخوووي الوليد اول شي انا ماقلت كل الطلبه اللي بالاكاديميه مبتعثين قلت اغلبهم وكلهم انضمو هالترم يعني مابقى الا القليل فقط

ثانيا شي حنا بمنتدي وماوضع المنتدي الا للنقاش والحوار وبعدين انا اتكلم بصفتي طالب ورئيس النادي طالب

وكلنا طلاب وبعدين انا ماقلت طلبه مصر كلهم بالاكاديميه انا ضربت لك مثال واقع على المكان اللي موجود فيه واللي انا شايفه وش دخل الواسطه بالموضوع

تبي العلم كمل اوراقك المطلوبه المعدل المطلوب وعدد الساعات المطلوبه وخطاب الموافقه وارفع طلب

واذ رفض خذ صوره منه وانزل للرياض انت وضعك بالسليم ونظامي وش السبب ماتنظم وراح تدخل قوي

اما لما يكون معدلك ناقص او عدد ساعاتك ناقصه شي طبيعي انهم رايح يرفضون والواسطه بكل مكان مو بس بالتعليم اتمني ان المعلومه تكون وصلت
    وبالنسبه لابو رزان وش دعوه مقتل داخلين حرب الموضوع مجرد نقاش مو شرط تتقبل رايي

كلاشنكوف انا اتكلم على اللي انا شايفه قدامي

تحياتي

الله لا يحرمني من هالوجه وهالضحكه
    يالبى قلبك يابو فيصل حتى لاسمعت صوتك احس براحة
    ياحبني لك

الله لايحرمنا منكم

يآلــــبــى الهلأل ولبى طآريـه

أغليـــه انآ كثـر مغلـي حآئـل

حآئــــل والهلآل ( قصة عشقآ لن تنتهـي )

طالب مجتهد

حالة الإتصال : العربي2008 غير متواجد حالياً
    العربي2008 غير متواجد حالياً

المرحومي اقسم بالله من ردك على الرجال انا اتوقع والعلم عند الله انك ما راحتنظم للبعثة حتىلو مات الموسى
    تمشي وانت مفي النور ارفق شوي
    ياجماعة الطريفي يتكلم من واقع هو شايفه وناصح لكم ومايمنع انكم تكملون المشوار مع رئيس النادي وتاخذون بنصايح الرجال
    الله يوفقكم ونشوفكم كلكم على حساب الدولة وهذا شيء بسيط مو كثير على ابناء هذا الوطن اللي خيره عم القاصي والداني

طالب نشيط

الصورة الرمزية محمد المرحومي

حالة الإتصال : محمد المرحومي غير متواجد حالياً
    محمد المرحومي غير متواجد حالياً

ألمعذرة اخوي الوليد
    انت قلت اول شي في كلامك اشكر كل من مر على الموضوع ولكن احب ان اوضح بعض الامور للاخ الطريفي او لا :
    ورجعت قولت اخي محمد العزيز اتوقع اني وجهت الرساله الى رئاسه النادي بالنيابه عن الطلبه الدارسين على حسابهم الخاص لا عن الطلبه المبتعثين امثالك انا دخلت عندي الامور وحسبتك توجهلي الكلام لي انا
    ومرة ثانية المعذرة والسموحة اخوي

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع