صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22
  1. #1
    طالب جديد

    الصورة الرمزية مسكات

    حالة الإتصال : مسكات غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75718
    تاريخ التسجيل : Dec 2010
    الدولة : http://www.ksastudents.com/vb
    المشاركات : 26
    مسكات غير متواجد حالياً

    Exclamation ميزانيه عاليه وجميله!

    ميزانيه عاليه وجميله!



    اليوم اعلن عن الميزانيه للدوله


    السؤال الذي يطرح نفسه وبقوه...

    هل لنا نصيب من هذه الميزانيه فالانضمام للبعثه؟



    <<< ينتظر ردودكم على امل ان يصل خبر من الوزاره


    تقبلو ا تحيتي وتقديري




    فديتها يا ناس رجول امي

  2. #2
    طالب جديد


    حالة الإتصال : شعلووول غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75150
    تاريخ التسجيل : Nov 2010
    الدولة : cairo
    المشاركات : 27
    شعلووول غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بعد التحيه
    بالارقام اللي سمعناها واللي اكيد اذهلتني
    راح ان شاء الله نسمع اخبار حلوووووووه.
    وراح اكون متفاااااائل جدا خلال الايام الجايه.....


  3. #3
    مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

    الصورة الرمزية جبران اليامي

    حالة الإتصال : جبران اليامي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10231
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    الدولة : cairo
    المشاركات : 880
    جبران اليامي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    12 مليار ريال مخصصة للابتعاث الخارجي
    دعونا نتفائل ,, ان شاء الله خير

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [/align]

  4. #4
    طالب جديد

    الصورة الرمزية مسكات

    حالة الإتصال : مسكات غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75718
    تاريخ التسجيل : Dec 2010
    الدولة : http://www.ksastudents.com/vb
    المشاركات : 26
    مسكات غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شغلووول

    جبران اليامي

    شكرا على مروركم

    ولما لا نتفائل

    تقبلوا تحيتي وتقديري




    فديتها يا ناس رجول امي

  5. #5
    طالب جديد

    حالة الإتصال : نواف الاسود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75768
    تاريخ التسجيل : Dec 2010
    المشاركات : 37
    نواف الاسود غير متواجد حالياً

    افتراضي


    عندي سؤال هل عندنا ملحقية في مصرهل عندنا اتحاد طلبة اتمنى من احد يجاوب ياخسارة يالسعودية يابلدي العزيز


  6. #6
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : البازي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1007
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ksa
    المشاركات : 434
    البازي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الميزانيه قياسيه وأسأل المولى عزوجل أن ينعم على كل طالب وطالبه على حسابهم الخاص الأنضمام لعضوية البعثه ...

    كعادتي تقبل أحلى تحيايـــ ...

    تحياتي

    البازي

    راعي الحروب والمغازي


    والأرض للحشرات تزحف فوقها....والــجـو للــبــازي وللــشــاهين

  7. #7
    طالب جديد

    الصورة الرمزية ahmad saad

    حالة الإتصال : ahmad saad غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 46025
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    الدولة : --
    المشاركات : 94
    ahmad saad غير متواجد حالياً

    Post ميـزانيـة الخيـر ...

    ميـزانيـة الخيـر ...

    بسم الله الرحمن الرحيم :

    وانا أتصـفح موقـع جريـده اليـوم لقيـت خبـر يفـرح ويعطيـنا دافـع للأمـل الضـئيل .. الأ وهـي ميزانيـه الخيـر ..

    بحيـث اعطـى التعليـم نصيـب الأسـد من هـذه الميـزانيه .. وارجـوا من الله العزيز القـدير

    ان تعـجل بوصـول ملك الأنسـانيه ,, الى ارض الـوطـن ..

    أليـكم الخـبر .. :
    قطاع التعليم والتدريب:
    بلغ ما تم تخصيصه لقطاع التعليم العام والتعليم العالي وتدريب القوى العاملة حوالي (150.000.000.000) مائة وخمسين مليار ريال ويمثل حوالي (26) بالمائة من النفقات المعتمدة بالميزانية، وبزيادة نسبتها (8) بالمائة عما تم تخصيصه بميزانية العام المالي الحالي 1431/1432.
    ففي مجال التعليم العام سيستمر العمل في تنفيذ مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم "تطوير" البالغة تكاليفه (9.000.000.000) تسعة مليارات ريال خاصة من خلال شركة "تطوير التعليم القابضة" المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة.
    ولغرض توفير البيئة المناسبة للتعليم وزيادة الطاقة الاستيعابية للمدارس والجامعات والكليات المتخصصة تضمنت الميزانية مشاريع لإنشاء (610) ستمائة وعشر مدارس جديدة للبنين والبنات في جميع المناطق إضافة إلى المدارس الجاري تنفيذها حالياً البالغ عددها أكثر من (3200) ثلاثة آلاف ومائتي مدرسة، والمدارس التي تم استلامها خلال هذا العام وعددها حوالي (600) ستمائة مدرسة, وتأهيل وتوفير وسائل السلامة لـ (2000) ألفي مبنى مدرسي للبنين والبنات, وإضافة فصول دراسية للمدارس القائمة, وتأثيث المدارس وتجهيزها بالوسائل التعليمية ومعامل وأجهزة الحاسب الآلي, وكذلك إنشاء مباني إدارية لقطاع التعليم العام.
    وفي مجال التعليم العالي تضمنت الميزانية مشاريع لاستكمال إنشاء المدن الجامعية في عدد من الجامعات تبلغ القيمة التقديرية لتنفيذها أكثر من (9,000,000,000) تسعة مليارات ريال، كما تم اعتماد النفقات اللازمة لافتتاح عشر كليات جديدة.
    كما يجري حالياً تنفيذ مساكن أعضاء هيئة التدريس بالجامعات تبلغ قيمتها حوالي (8,900,000,000) ثمانية مليارات وتسعمائة مليون ريال.
    وسوف يستمر العمل ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي (المرحلة الأولى والثانية)، إضافة لما صدرت به التوجيهات الملكية الكريمة بضم بعض الدارسين على حسابهم الخاص للبعثة. وسيصل إجمالي ما سيتم صرفه على برامج الابتعاث خلال العام المالي الحالي 1431/1432 إلى أكثر من (12.000.000.000) اثني عشر مليار ريال. كما تم في مجال التدريب التقني والمهني اعتماد تكاليف إنشاء كليات ومعاهد جديدة وافتتاح وتشغيل عدد من المعاهد المهنية والمعاهد العليا للبنات لزيادة الطاقة الاستيعابية للكليات والمعاهد التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.


    المصـدر: اليوم الإلكتروني - الاقتصاد السعودي


  8. #8
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابها عشقي الوحيد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75854
    تاريخ التسجيل : Dec 2010
    المشاركات : 7
    ابها عشقي الوحيد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لو ضم جميع طلاب وطالبات المملكة بجميع المراحل الى برنامج الابتعاث خارج السعودية لربما يكفيهم المخصص من الميزانية للتعليم .. ولكن .. أين تذهب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    عموما شكرا لك ناقل الخبر ، والمثل يقول ( المقتول لا يضره الطعن )


  9. #9
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابها عشقي الوحيد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75854
    تاريخ التسجيل : Dec 2010
    المشاركات : 7
    ابها عشقي الوحيد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ماعاد بدري تدري العمر مرة
    سرقت سنينه مننا كيف لحظات


  10. #10
    طالب جديد

    الصورة الرمزية مسكات

    حالة الإتصال : مسكات غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75718
    تاريخ التسجيل : Dec 2010
    الدولة : http://www.ksastudents.com/vb
    المشاركات : 26
    مسكات غير متواجد حالياً

    افتراضي


    نواف الاسود ابشرك فيه ملحقية موجده في الدقي شارع هارون ميدان المساحه والملحق اسمه محمد العقيل
    هههههههههههههه
    مشكور على مرورك

    المشكله مو في وجود الملحقيه المشكله فاللي قاعد بالملحقيه!

    البازي
    مشكور على المرور وربنا يسمع دعاااااك امين يارب

    ابها عشقي الوحيد

    مشكور على التعليق ويكفي مرورك
    ههههههههه

    بس خلنا لحظه ونشوووف

    والشكر موصول لك اخي
    احمد سعد

    تقبلوا تحيتي وتقديري

    التعديل الأخير تم بواسطة مسكات ; 12-23-2010 الساعة 02:42 AM



    فديتها يا ناس رجول امي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator