صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 12 من 12
    طالب جديد

حالة الإتصال : jarmazen غير متواجد حالياً
    jarmazen غير متواجد حالياً

الله يعوضك اخوي محمد وصراحه هذا الغلط مو غلطك الأ غلط البنك ونقاط البيع اللي ماطابقت الصورة والأسم وحتي التوقيع اللي علي البطاقه مع حاملها الحرامي الله لا يوفقه كيف يخلونه يشتري بهالمبلغ دون مايتأكدون ؟!!
    اجل وش فايدة التوقيع والأسم والصوره حاطينها منظر مثلا ولا ديكور اجل انا اخلي فلوسي بالبيت واسحب كل يوم اضمن لي من اخليها بالبنك مو معقوله انك اذا فقدت بطاقتك خمس دقايق بس ممكن يسحب منها كل مافي البطاقه
    يعني انا مره نسيت البطاقه في مترو مع العجله وجلي من لاينسي وما امداني اوصل البيت الا تذكرت ورجعت لهم طاير خوفي لا يسوون حركه يقولون انها مهب عندهم ولا مدري ايش بس الحمد لله لقيتها علي طول مع حق الكاشير وكان تعاملهم تمام معي وطالبني بأثبات وقالي انها تصير كثير عندهم وهم مسأولين عن اي شي يصير لها
    طيب ليش باقي المراكز التجاريه ماتسوي كذا ولا يحطون باسوورد ويريحون العالم او حتي خدمة اشعار
    الصراحه بنك فاشل وانا حصلت لي مشاكل كثير معه لست في صدد ذكرها لكن اتمني اننا نلقي احد ينقل صوتنا للمسئولين ويشوفون حل لمشاكل الطلبه مع هالبنك او يغيرونه ياخي مهب ملزومين فيه
    وشكرا

طالب جديد

حالة الإتصال : hisaudi غير متواجد حالياً
    hisaudi غير متواجد حالياً

الله يعوضك اخوي.... بصراحه معلومة غريبة جدا...

هل بطاقات البنوك بنفس الطريقه ... ان كانت لا... افتح حساب ثاني ببنك اخر وحول راتبك اول بأول...

السوال الثاني: بطاقه الصراف السعودية... هل يمكن السحب منها من دون رقم سري بالمحلات بمصر...!!

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع