صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 13 من 13
    طالب جديد

حالة الإتصال : Mr.Lawyer غير متواجد حالياً
    Mr.Lawyer غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alraae مشاهدة المشاركة
    اخي الفاضل الان قاموا يلعبوا معي لعبة تدل علي المكر والدهاء حتي يظهر بمظهر القانوني والنظامي والطيب
    قبل يومين اتصل علي المشرف يقول اكتب تعهد اذا لم تنجح نلغي البعثة ونعيد لك الصرف والثاني مسئول المشرف يقول لما لم تجاوب علي سوالي وهو في الاصل لم يسئل ابدا ويش رايك في هذه الحركات

عزيزي، بصراحه هل سبق و حصلت على أنذار بسبب تحصيلك العلمي، ان كان كذلك فعليك توقيع التعهد، اذا لم تحصل على أنذار تحدث مع الدكتور البشري مباشرة هاتف أو ايميل و افضل ايميل لأنه سوف يرد عليك أسرع ولكن بعد الكريسمس لأن الملحقية الأن في اجازة الله يوفقك ويسهل أمرك.
    تحياتي

طالب جديد

حالة الإتصال : alraae غير متواجد حالياً
    alraae غير متواجد حالياً

والله يا اخي لا انذار او نعهد والبوابة الكترونية كذلك لايوجد ابدا وارسلت البشري ولكن للاسف رد البشري لم يكن الحريص فال علشان الفلوس تتكلم اخي يقول انا المشرف ومسئول المشرف لديهم تعهد مني قلت اثبت ذلك ولكن بعد مراسلاتي مع البشري قام المشرف اتصل بي وقال اكتب تعهد انك تنجح في المادتيين او تلغي البعثه اذا لم انجح وين هذا الكلام قبل سياسة التجويع او هذا من اجل يقول ان الطالب رفض يكتب تعهد وتم ايقاف المكافاة هم للاسف يبحثون عن مخرج لهم فقط وليس عن مصلحة الطالب والله لو طلب هذا مني قبل سياسة التجويع كان كتبت الف عهد من اجل ان عيش كا انسان بالعكس اقول يا مشرف ويش اسوي بدون مصروف يقول تسلف من زملائك هذا كلام مشرف مسئول الان لان اكتب شي لهم بعد سياسة التجويع والاذلال اموت من الجوع واعيش علي ما بقي لي من كرامة الي حد الان وان مدرك اني ضحية غطرسة المشرف ومسئول المشرف
    وشكرا لك اخي علي الاهتمام والمتابعة

طالب جديد

حالة الإتصال : alraae غير متواجد حالياً
    alraae غير متواجد حالياً

شكرا ومبادرة رائعة من شخص راقي جدا وهذه صفات العربي النبيل وكذلك المسلم الاصيل جب لاخيك ما تحب لنفسك شكرا لك الف شكرا

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع