صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18
    طالب مجتهد

حالة الإتصال : علي الهلال غير متواجد حالياً
    علي الهلال غير متواجد حالياً

افتراضي بشرى لطلاب جامعة المنصوره

بشرى لطلاب جامعة المنصوره

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الطلاب يسعدني ويشرفني ان ازف اليكم اسما ايات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاضحى وان ازف اليكم البشرى بتعين الاستاذ محمود المحمدي كحلقة وصل مابين الطالب و النادي ... وسوف يتم تعين يوم من كل اسبوع لإيصال الاوراق وسوف يتم اول اسبوع فقط تسليم الاوراق المطلوب تخليصها لي مبدئيا ومستقبلا سوف يتم تسليمه للأستاذ محمود , لذا اخواني الطلاب هاقد انتهينا من القلق والتعب في مشاوير الذهاب والشكر الجزيل الى سعادة رئيس النادي الدكتور عامر سعيد الشهري المحترم لحرصه التام لانهاء هذا الموضوع في اقرب وقت

دمتم بتمام الصحة والعافيه

مشرف الطلبة بالمنصورة

علي الهلال

التعديل الأخير تم بواسطة علي الهلال ; 12-20-2010 الساعة 10:21 PM

مشرف ساحة التخصصات الهندسية و ساحة طلبة الدول العربية

الصورة الرمزية بندر بن طلال

حالة الإتصال : بندر بن طلال غير متواجد حالياً
    بندر بن طلال غير متواجد حالياً

بالتوفيق يارب

طالب جديد

حالة الإتصال : نواف الاسود غير متواجد حالياً
    نواف الاسود غير متواجد حالياً

اخي علي الهلالي وجميمع الاخوة اتمنى ان تكونوا جميعا بخير اولا عندي موضوع مهم واتمنى منكم وعهدنا عليكم حرصكم على خدمة الطالب السعودي اين ماكان ولاان الموضوع مهم جدا تعرفوا ان جامعة المنصورة من الجامعات الراقية وكل طالب يتمنى الدراسة بها لكن من فترة صدرقرارمن نائب رئيس الجامعة غريب وهو ان مدة الرسوم الدراسية تحسب من تاريخ الكلية ومدة الرسالة تحسب من تاريخ موافقة الجامعة وتعرفون اخواني ان المدة بين الكلية والجامعة للطالب الغير مصري تصل الى اشهروالشي المحزن ان القرارتم تطبيقه باثررجعي حتى على المسجلين من سنوات والقرار ليس له اي سند قانوني لاانه بدون علم المجلس الاعلى للجامعات بدليل انه لم يعمم اتمنى منكم اخوتي ان تكونوا خير عون للطلبه من ماعهنا عليكم ولواضطربنا الامر لترك الدراسة لاانه نحن قادمين للدراسة والمملكة تقدم لنا كل شي يجب ان نحافظ على مالها اخوتي نرجوا وقفه جباره لاان القرار هدفه مادي كان المفروض لو قرار قانوني مثلا يتم الاعلان عليه من قبل وللطلبه الذين سوف يسجلون وليس المسجلين اخوتي ارجوا ان تكونوا فهمتوا الفكرة وحتى الاخوان في منتدى الكويت سوف يقومون بواجبهم كلنا امل فيكم وعدم السكوت على هذه المهزلة والله شي يقهر ويحرق وقلت لكم لواظطرنا ذلك لترك الدراسة في المنصورة حتى يعرف نائب رئيس الجامعة ان لدينا دولة تقف بقوة معنا وربي يجعلكم دائما سند للنا وللجميع من اجل الخير ومن اجل المملكة

طالب جديد

وين الاهتمام اخوتي ارجوكم كوني مثل طلبة الدول الاخرى ارجوكم من اجل المملكة فرحنا بالخبر وقلنا حلو لكن حتى ردعلى الموضوع مافي تاكدوا من كلامي واتحركوا ارجوكم

طالب جديد

اخوي علي الهلالي اطلب منك طلب اتمنى تروح كلية حقوق المنصورة وتسال بنفسك وبعدها قوموا بالواجب نحن امانة في رقابكم يحسابكم الله علينا

طالب مجتهد

حالة الإتصال : علي الهلال غير متواجد حالياً
    علي الهلال غير متواجد حالياً

اخوي نواف تاكد ان انا معاك وحتى لوتأخرت في الرد حقك علي انا بصراحه ماملك الصلاحيات الي اغير فيها نظام جامعة او تدخل في شؤون دراسيه بس لو كان القرار صادر قريب بأمكاني اوصلك لأحد المسؤولين الي بأذن الله راح ينفعنا في هالموضوع وانا راح اسأل فيه بكره ان شالله *

طالب جديد

مشكور اخي علي الهلالي على اهتمامك اريدك ان تفهم فكرتي ان القرار بدون علم المجلس الاعلى للجامعات قرار داخلي غير رسمي والكارثة تم تطبيقه على الطلبة المسجلين في حين ان قرار التوفل الصادر من المجلس الاعلى للجامعات تم نشره وتطبيقه على من يريدالتسجيل مستقبلا فهمت الفكرة يعني قرار ابتزازمادي محض والله اعرف انكم ماتقصرون وبارك الله فيكم يارب واريدك تسال وتتاكد بس

طالب جديد

ربي يحفظك والله انا الي اريده بس انهم يعرفوا ان فاهمين وعارفين تعرف المملكة ماتقصرولاعمرها قصرت معنا لكمن انهم ياخذوا سنة دراسية بدون حق لا جميع جامعات مصر المدة والرسوم تحسب من تاريخ الكلية ليه هم غيروه وليس من حقهم رانه قرار وزاري يعني لو50طالب نمثلا عندهم راح ياخذوا رسوم 50 سنة مجانا

طالب جديد

اخي اتمنى تسال وتتاكد وانتظرردك موفق ان شاءالله

طالب جديد

حالة الإتصال : ابن سيناء غير متواجد حالياً
    ابن سيناء غير متواجد حالياً

اجمل تحية الى جميع الاخوة السعوديين متمنيا لهم الصحة والعافية واقول للاخ نواف انت مسجل بافضل جامعة وهي المنصورة وخصوصا كلية الحقوق اكيدتعرف اساتذتها الافاضل وانت تشكرفيهم انصحك اخي اهتم بدراستك ولاداعي للكلام هذا صدقني ماراح احد يقدريعمل لك شي اولا هذا قرار ثاني شي لوكنت تقول اتحادطلبة اوغير انا اسف والاخوة مايزعلو مني كل منهم تهمه مصلحته الشخصية فقط اهتم بدراستك انت محظوظ انك بجامعة المنصورة ياريت تاخذبالنصيحة ولوفي حد اهتم بموضوعك قابلني

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع